إعادة تعيين

شقق للبيع في المنطقة السابعة, مدينة الشروق

الترتيب حسب:
33 results

لماذا يبحث العديد عن شقق للبيع بالشروق المنطقة السابعة

تعتبر مدينه الشروق من أهم المدن الجديدة في مصر، فهي توفر مستوى معيشي مرتفع وحياة راقية لساكنيها. وتنقسم المدينة إلى عدة مناطق سكنية مُرقمة من واحد إلى تسعة، تشترك جميعها في التقسيم الهندسي المميز الذي يفصل بين المناطق السكنية والخدمية، والشوارع الممهدة، وانتشار المساحات الخضراء بها، و تختلف في أنواع الوحدات السكنية المعروضة والخدمات والمستوى الاجتماعي وأسعار الوحدات السكنية. تتنوع الوحدات السكنية بصفة عامة في كافة المناطق السكنية في الشروق بين شقق وفيلات، وتعتبر شقق للبيع بالشروق المنطقة السابعة الوجهة المفضلة بالنسبة للشباب والعائلات بمختلف الفئات العمرية.

تعتبر المنطقة السابعة عمارات من أكثر المناطق التي تجذب الباحثين عن شقق للبيع بالشروق؛ لما تتميز به من موقع استراتيجي على جنوب طريق السويس والطريق الأوسط للمدينة بالمدخل الثاني لها، وقربها من كمبوند حسن علام الشهير"سبرنجز"، بالإضافة إلى احتوائها على كافة الخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية التي تلبي حاجة سكًانها، هذا فضلًا عن ما تتميز به المنطقة من هدوء وهواء نقي، ولذلك يفضل العديد البحث عن شقق للبيع فى المنطقة السابعة بالشروق.

شقق للبيع بالشروق المنطقة السابعة
شقق للبيع الشروق المنطقة السابعة

تعرف على خصائص شقق للبيع الشروق المنطقة السابعة

تتنوع الشقق بالشروق المنطقة السابعة عمارات ما بين شقق مستقلة ودوبلكس، وتختلف الشقق من حيث المساحات والأسعار والتقسيمات الداخلية؛ وفيما يلي سنتناول تلك الخصائص بالتفصيل لتكون بمثاباة دليل لكل من يبحث عن شقق تمليك في مدينه الشروق المنطقة السابعة:

تبدأ مساحات الشقق في المنطقة من 141 متر مربع، وهي الشقق التي تتناسب مع احتياجات العائلات الصغيرة وخاصة الأسر المكونة من اثنين إلى أربعة أشخاص؛ وتضم 3 غرف نوم، و2 حمام، ومطبخ، وريسبشن 2 قطعة، وتراس. وتصل مساحات الشقق في المنطقة السابعة إلى 216 متر مربع وهي الشقق الأكبر حجمًا وتتناسب أكثر مع العائلات الكبيرة المكونة من خمسة أشخاص فيما أكثر، وتضم 3 غرف نوم، وغرفة ملابس، و3 حمامات، ومطبخ، وريسيبشن 3 قطع، وتراس.

وتعتبر اسعار شقق للبيع بمدينة الشروق المنطقة السابعة أغلى من نظيراتها في المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق: 827,000 جنيه، لما تنفرد به المنطقة من موقع مميز في أرقى مناطق مدينة الشروق بالقرب من كمبوند زيزينيا، وحي الفيلات، ومدينتي، ومطار القاهرة الدولي، والعاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الشاسعة والخدمات المخصصة لكل أفراد العائلة من حدائق، ونوادي اجتماعية، ورياضية، وخدمات تعليمية مختلفة، ومناطق مخصصة للأطفال.

وبالمثل، تحتوي المنطقة السادسة على العديد من الخدمات في مختلف الجوانب التعليمية، والتجارية، والدينية التي من شأنها تلبية حاجة الأفراد المختلفة؛ حيث تضم مدرسة تعليم أساسي، وحضانة، ومسجد، وأسواق تجارية مختلفة. وبالرغم من وقوع المنطقة السادسة بجانب المنطقة السابعة إلا أن البعض يفضلها بسبب أسعارها المعقولة؛ حيث يبلغ متوسط سعر الشقق في المرحلة السادسة 633,000 جنيه. ويُعد السبب الرئيسي وراء انخفاض سعر المتر في المنطقة السادسة هو أن المنطقة لا تزال تحت الإنشاء ولم تكتمل بعد، ولذلك يُفضل العديد من المستثمرين البحث عن شقق للبيع بالشروق المنطقة السادسة، لتكون بمثابة ادخار آمن لأموالهم.

وأخيراً، يمكنك أن تقارن بين أسعار شقق للبيع بالمنطقة السابعة بالشروق على موقع بروبرتي فايندر، حيث يوجد على الموقع مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع في الشروق التي يمكنك الاختيار من بينها.