إعادة تعيين

شقق للبيع في المنطقة التاسعة, مدينة الشروق

الترتيب حسب:
9 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع فى الشروق المنطقة التاسعة

تعتبر المنطقة التاسعة من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق بالشروق للبيع. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المناطق السكنية التي تم انشاؤها في الآونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتقليل الفجوة بين العرض والطلب. كما أن تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من مدخل مدينة الشروق وعلى مقربة من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق السويس، وطريق مدينة الشروق، وطريق اسماعيلية الصحراوي، الأمر الذي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى الشروق المنطقة التاسعة. وتعتبر تلك المنطقة الاختيار الأمثل لمحبي الطبيعة والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المحيط بالمدينة.

علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر. ليس هذا فقط، بل ان المنطقة التاسعة بالشروق تنفرد بالتخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن وأخرى للمحلات التجارية مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتعتبر مدينة الشروق بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث أنها تهدف الى توفير مستوى معيشي مميز للأفراد وبأسعار معقولة. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والنوادي، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات. ليس هذا فقط، بل انها تنفرد بتنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع فى الشروق المنطقة التاسعة
مميزات و اسعار شقق المنطقة التاسعة

مميزات و اسعار شقق المنطقة التاسعة

وقد برزت المنطقة التاسعة مدينة الشروق على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى لتصبح الاختيار الأول للعديد من المشتريين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فهي تجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جو جذاب وساحر لقاطني المنطقة. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالتصميم المعماري الرائع للوحدات السكنية بها الى جانب احتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية هناك ما بين فيلات ودوبلكس الا أنه يزداد الاقبال على الشقق في مدينة الشروق المنطقة التاسعة بشكل خاص وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من أربعة غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع. وتضم الشقق في المنطقة التاسعة عمارات مدينة الشروق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة والأمن ومواقف السيارات الخاصة وخدمة حارس العقار والمكيفات المركزية والشرفات والكابلات...ألخ. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمدينة الشروق المنطقة التاسعة.

وتعتبر المجاورة الأولى من أكثر المجاورات التي يرتفع الطلب عليها حيث أن الشقق السكنية هناك تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة فضلا عن تقسيماتها الداخلية المميزة والتي بدورها تجعل منظر الشقق السكنية واسعا وجذابا. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من طريق الاسماعيلية مما يسهل الوصول منها وإليها. وبالمثل، يزداد الإقبال على شقق للبيع بمدينة الشروق المنطقة التاسعة المجاورة الثانية حيث يحيط بها مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل نادي جرين هيلز ومول الجوهري الذي ينفرد باحتوائه على مجموعة من المحلات التجارية مثل محلات الملابس والأحذية. كما يوجد محلات أخرى مثل محلات الدهانات ومحلات الهدايا والاكسسوارات و محلات السيراميك بالاضافة الى السوبر ماركت والمطاعم والكافيهات. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 688.000 جنيها. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة الشروق المنطقة التاسعة المجاورة الثالثة نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 550.000 جنيهاً. كما أن تلك الشقق يحيط بها مجموعة متنوعة من الخدمات التي بدورها تغني قاطنيها عن الخروج من المنطقة لشراء احتياجاتهم اليومية مثل منطقة المدارس ونادي جرين هيلز وكارفور الشروق والمولات التجارية.

وعلى غرار المنطقة التاسعة، فان اقبال المستثمرين يزداد على شقق للبيع فى الشروق المنطقة الثامنة نظرا لانخفاض أسعارها حيث أن تلك المنطقة مازالت تحت الإنشاء. وتتراوح أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك من 500.000 – 700.000 جنيهاً. كذلك يرتفع الطلب على شقق بالمنطقة التاسعة بالشروق المنطقة الأولى وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من طريق السويس مما يسهل الوصول منها وإليها. علاوة على ذلك، فإنها تقع بالقرب من الجامعة البريطانية في مصر، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من العائلات. وأخيرا، إذا كنت ترغب في الاستثمار بشقة بالمنطقة التاسعة بالشروق، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والتصميمات وبالأسعار التي تناسب احتياجاتك.