أدخل موقع +

شقق للبيع في شبرا, حي شبرا

3 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع شبرا - شبرا - حي شبرا - القاهرة
    4

    شقة

    ٢٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود260 لدي شركة الماسة للتسويق العقاري شقة للبيع

    شارع شبرا, شبرا, حي شبرا, القاهرة

    3

    1

    ١٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شبرا - حي شبرا - القاهرة
    7

    شقة

    ٣٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع مطلة علي النيل ١٥٠ متر ابراج العاشر من رمضان

    شبرا, حي شبرا, القاهرة

    3

    2

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شبرا - حي شبرا - القاهرة
    5

    شقة

    ١٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة 90 م2 للبيع في شبرا

    Second Home Real Estate logo image

    شبرا, حي شبرا, القاهرة

    2

    1

    ٩٠ متر مربع

أفضل الشقق للبيع بشبرا مصر على بروبرتي فايندر

شقق للبيع بشبرا مصر

شبرا هي إحدى أقدم الأحياء السكنية في القاهرة وأكبرها من حيث المساحة، تتميز شبرا مصر بموقعها الجغرافي الفريد في قلب القاهرة مما يجعلها على مقربة من كافة المراكز الخدمية والترفيهية والحكومية في القاهرة. يُعد حي شبرا من أكثر أحياء القاهرة ازحامًا وصخبًا فهو الحي الذي لا يسكن أبدًا ودائمًا ما يزخر بالحياة والناس، يحتوي الحي على عدد كبير من المراكز التعليمية الهامة التي تلبي احتياجات السكًان المختلفة بداية من المدارس الحكومية والخاصة والدولية وحتى المعاهد والجامعات، فضلًا عن وجود عدد كبير من المحلات التجارية والمراكز الترفيهية التي يقصدها سكًان الحي والأحياء المجاورة لقضاء احتياجاتهم. وبالرغم من ارتفاع الكثافة السكًانية في حي شبرا، إلا أن الإقبال على عقارات شبرا للبيع لا يزال في أوجه في 2017 وذلك يرجع إلى موقعها الفريد الذي يٌيسر على السكًان الوصول منها وإليها إلى مختلف احياء القاهرة الكٌبرى، حيث تتصل شبرا بباقي أحياء القاهرة عن طريق عدد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل: الطريق الدائري وكوبر السادس من أكتوبر والمحور وغيرهم.

تتنوع العقارات المعروضة للبيع في شبرا ما بين المنازل والفيلات والشقق السكنية العادية، وتُعد شقق للبيع في شبرا هي أكثر أنواع العقارات طلبًا بين الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة. وفيما يلي سنستعرض أهم الخصائص والمميزات الخاصة بشقق شبرا.

أسعار الشقق في شبرا مصر ومميزاتها

شقق للبيع في شبرا

تتنوع المباني السكنية في شبرا مصر ما بين الأبراج السكنية الحديثة والعمائر القديمة، وبالتالي تختلف خصائص الوحدات السكنية وأسعارها تباعًا. تتميز العمائر السكينة القديمة في حي شبرا بطرازها المعماري القديم على الطراز الأوربي حيث عدد الطوابق القليل – الذي يتراوح ما بين 4 إلى 5 طوابق – والمداخل الواسعة التي تحتوي على ساحات واسعة والمساحات الخضراء المُخصصة لكل مبنى. أما فيما يخص الشقق والوحدات السكنية فإنها تتميز بمساحتها الواسعة التي تتراوح ما بين 150 إلى 300 م2 والأسقف المرتفعة وتصميمها الهندسي المميز الذي يجعلها عرضة لأشعة الشمس والهواء طوال ساعات النهار. ومن أشهر المناطق السكنية للبحث عن شقق تمليك بشبرا مصر منطقة قصور الشوام بحي روض الفرج ويتراوح سعر المتر هناك من 10,000 إلى 12,000 جنيه. ومن الجدير بالذكران شقق للبيع بروض الفرج هي الأكثر شعبية بين المواطنين بالرغم من ارتفاع أسعارها لموقعها الجغرافي المميز على كورنيش النيل.

أما الأبراج السكنية الحديثة يكثر الطلب عليها من قبل الباحثين عن شقق للبيع فى شبرا مصر بالتقسيط، وتتميز تلك المباني السكنية بوجهاتها الزجاجية الفاخرة ومداخلها الرخام واحتوائها على عدد كبير من المرافق الفاخرة مثل: المصاعد الكهربائية والجراجات الخاصة والتكييفات المركزية فضلًا عن توفر خدمات الأمن على مدار اليوم كاملًا مما يضمن للسكًان أقصى درجات الآمان والطمأنينة. ومن أفضل المناطق السكنية للبحث عن شقق بشبرا مصر بالتقسيط منطقة أغاخان في الخلفاوي ويتراوح سعر المتر هناك من 8,000 إلى 10,000 جنيه. ومن الجدير بالذكر، أن شقق للبيع بشبرا الخلفاوى هي ثاني أكثر أنواع العقارات طلبًا بين الباحثين عن شقق في شبرا. وتعتبر الخلفاوي من أحدث المناطق السكنية في حي شبرا، وسُمي بذلك نسبة إلى شارع محمد الخلفاوي – أحد أكبر علماء الأزهر الشريف الذي كان له دور فعًال وبناء في وقفته ضد الخديوي إسماعيل أثناء الثورة العرابية -. ومن أشهر معالم حي الخلفاوي مستشفى معهد ناصر – إحدى أكبر المستشفيات الحكومية في القاهرة –.

اشتري أفضل شقق للبيع في القاهرة في شبرا مصر اون لاين

الآن أصبح البحث عن شقق فى شبرا مصر من أيسر عمليات البحث وأسهلها مع موقع بروبرتي فايندر – محرك البحث العقاري الأول في الشرق الأوسط -، حيث توجد لدينا مجموعة متنوعة من أفضل شقق شبرا مصر بأفضل الأسعار من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة. كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع واختيار المنطقة والسعر الذي يناسبك لتظهر لك قائمة بكل الوحدات السكنية التي تناسب المعايير الخاصة بك.