إعادة تعيين

شقق للبيع في شارع النصر, حي المعادي

الترتيب حسب:
2 results

مميزات شقق للبيع بالمعادى شارع النصر

يعتبر شارع النصر من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي إقبالا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في المعادي. وينفرد الشارع بالعديد من المميزات تتمثل في موقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق النصر ومدخل صقر قريش والطريق الدائري، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كما أنه يربط بين عدد من الميادين والشوارع الرئيسية مثل ميدان الجزائر وشارع الجزائر وشارع الحرية وشارع المختار وشارع 250 و شارع العرب وشارع 263 وشارع 269 و شارع 270 وشارع 306 واللاسلكي والشطر التاسع. ومن مميزات شارع النصر أيضا التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيه والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار المساحات الخضراء في أرجائه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالمعادى شارع النصر.

ويعد الشارع من أشهر الشوارع بالمعادي وأكثرها حيوية حيث يضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل محطة توتال وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك اتش اس بي سي ومركز بيرلتز للغات وصيدلية العزبي و مكتبة المعادي العامة و مكتبة سمير وعلي. كذلك يعتبر شارع النصر الوجهة الترفيهية الأولى للكثير من الأفراد نظرا لموقعه المتميز بالقرب من بندر مول و بندر سينما و"ذا تاب" ومجمع "كورت يارد" التجاري فضلا عن احتوائه على مجموعة متنوعة من أشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مثل مطعم "أم حسن" و"جاد" و"أبو شقرة" و"ماكدونالدز" و"ستار بكس" و"سيلانترو" و"برجر كنج" و"جندوفلي" و"أولاد طأطأ". ولذلك فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة أيضًا.


مميزات شقق للبيع بالمعادى شارع النصر
أفضل شقق للبيع فى المعادى شارع النصر على بروبرتي فايندر

أفضل شقق للبيع فى المعادى شارع النصر على بروبرتي فايندر

ويعتبر شارع النصر من أهم الشوارع الرئيسية بالمعادي الجديدة وأكثرها تميزا نظرا لتنوع مستويات الإسكان به ما بين المتوسط وفوق المتوسط والفاخر ليناسب كافة الأفراد بمختلف طبقاتهم واحتياجاتهم. وتتراوح مساحات الشقق المعروضة للبيع بشارع النصر بالمعادي من 87 الى 300 متر مربع و تتكون أغلبها من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وتعتبر اسعار الشقق في شارع النصر معقولة حيث تتراوح من 400.000 – 1.000.000 جنيه مصري. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالمعادى الجديدة شارع النصر والمناطق المجاورة.

ويعد شارع 250 من أهم الشوارع المتفرعة من شارع النصر حيث يربط بين عدد من الميادين والشوارع الشهيرة والهامة كميدان فيكتوريا وميدان دجلة وشارع الجزائر وشارع تونس و شارع النادي الجديد وشارع النهضة، كما أنه يقع بالقرب من عدد من الطرق الرئيسية مثل كوبري شمال طرة المتفرع من طريق النصر وكورنيش النيل والطريق الدائري مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويحتوي شارع 250 على العديد من الخدمات الهامة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جراند مول المعادي الذي يعد من أهم وأجمل المولات في القاهرة بشكل عام والمعادي بشكل خاص نظرا لموقعه الاستراتيجي واحتوائه على توكيلات أشهر المحلات التجارية المحلية والعالمية مثل "اديداس" و"ستوك" و"نايك" و"تيدلاموند" و"أور" و"تمبرلاند" و"كويك سيلفر" بالإضافة إلى فروع بعض البنوك مثل بنك فيصل والبنك الأهلي والبنك التجاري الدولي وكذلك مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق. ومن مميزات شارع 250 أيضا احتوائه على كلية النصر ومدارس العروبة للغات والبنك التجاري الدولي وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع في شارع 250 1.250.000 جنيه مصري.

وبالمثل، يعتبر شارع اللاسلكي من أكثر الشوارع التي تلاقي إقبالا من المشترين والمستثمرين حيث يعد من أهم الشوارع الرئيسية بالمعادي ويتقاطع مع شارع النصر، كما أنه يربط بين شارع 291 وشارع 300 وشارع الليثي وغيرها. ومن مميزات الشارع اللاسلكي موقعه المميز بالقرب من كورت يارد المعادي والبندر سينما بالإضافة إلى عدد من المطاعم والكافيهات العالمية. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بشارع اللاسلكي 2.000.000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في المعادي شارع النصر، يمكنك الدخول على موقعنا وستجد كل ما يتعلق بأفضل الشقق السكنية بشارع النصر بالمعادي من حيث الموقع الجغرافي والتصميمات والمساحات والأسعار من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة بمصر.