إعادة تعيين

شقق للبيع في شارع كورنيش النيل, المعادي

الترتيب حسب:
29 results

مناطق قريبة من شارع كورنيش النيل

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع كورنيش النيل

يعتبر شارع كورنيش النيل من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في المعادي. وينفرد هذا الشارع بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الشوارع السكنية هناك وأكثرها سحرا، وجمالا، وتطورا حيث أنه ينفرد باطلالته الرائعة على نهر النيل. علاوة على ذلك، فانه يعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء، الطبيعة الخلابة، والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والزحام المسيطر على المدينة. ومن مميزات هذا الشارع أنه واسع وممهد ومخطط بشكل جيد، كما أنه يتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع كورنيش النيل. ويبدأ هذا الشارع من بداية مستشفى القوات المسلحة والمحكمة الدستورية وحتى بداية منطقة طره، كما أنه يربط بين عدد من الكباري والشوارع الهامة والرئيسية مثل كوبري 6 أكتوبر، وكوبري روض الفرج، وشارع عبد القادر حمزة، وكوبري امبابة، والقاهرة الوسطى، وشارع عمر بن عبدالعزيز. ويتميز هذا الشارع بسهولة الوصول منه واليه من خلال الطريق الدائري الذي يربط بين مختلف الأحياء والمناطق السكنية في القاهرة والجيزة، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويتبع هذا الشارع منطقة المعادي التي تعد من أجمل المناطق السكنية في مصر، فهي تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق نظرا لأنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر، الأمر الذي جعلها الاختيار الأمثل للاجانب نظرا لأنها تشبه بلادهم. وبالرغم من أنها تقع بالقرب من وسط العاصمة الا ان شوارعها غارقة في صمت يثير الدهشة، في لا تزال تحتفظ بخصوصيتها ورونقها، ولذلك فهي تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع كورنيش النيل
مميزات و اسعار الشقق على كورنيش المعادى

مميزات و اسعار الشقق على كورنيش المعادى

وقد استطاع هذا الشارع أن يستقطب أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع الذين يحلمون بملاذا آمنا ويحلمون بنمط حياة صحية وفاخرة في نفس الوقت، فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على أصوات تغير الطيور وخيوط الشمس الذهبية والطبيعة الخلابة، فيشعر الفرد وكأنه يقطن بإحدى البلاد الأوروبية دون الحاجة إلى التخطي خطوة واحدة خارج البلاد. علاوة على ذلك، فان هذا الشارع يضم أبراج سكنية فاخرة ومتنوعة وتتوفر فيه أيضا مجموعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على تلك المنطقة بين الأفراد الباحثين عن شقق على النيل للبيع. ويوجد أيضا بتلك المنطقة ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق للبيع بكورنيش المعادى، تنوع مستويات الإسكان بالمنطقة لتناسب كافة الفئات الاجتماعية، فبالرغم من أن تلك المنطقة تعد من المناطق الراقية الا أنه يتوفر بها أيضا الإسكان المتوسط وفوق المتوسط. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق تناقضا لطيفا وجوا جذابا وساحرا لقاطني المنطقة. وفيما يلي سنستعرض خصائص شقق للبيع بكورنيش المعادي من حيث المساحات، والمرافق، والخدمات، والأسعار لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 100 – 850 متر مربع. وتتميز شقق للبيع كورنيش المعادي باتساعها واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات بينما تتكون شقق أخرى من أربعة أو ثمانية غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بتقسيماتها الداخلية المميزة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. وتضم شقق للبيع في كورنيش المعادي كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، وخدمة حارس العقار. كما أن تلك الشقق تنفرد بإطلالتها الساحرة على نهر النيل، ولذلك فهي تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. ليس هذا فقط، بل إن أغلب شقق للبيع بالمعادى كورنيش النيل تتواجد بأبراج سكنية عالية مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. أما من حيث التخطيط العمراني، فهو رائع حيث يوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. 

ومن حيث اسعار الشقق فى المعادى بكورنيش النيل فهي تتميز بتنوعها حسب الموقع الجغرافي والمساحات. فعلى سبيل المثال، الشقق السكنية ذات المساحات الواسعة ( أي في حدود 500 متر مربع) والمطلة على النيل تعتبر باهظة حيث أنها تصل الى 7.500.000 جنيها. أما شقق للبيع كورنيش المعادى ذات المساحات الأصغر (أي تتراوح من 100 – 300 متر مربع) فتتراوح أسعارها من 950 – 3.000.000 جنيهاً. وتعتبر الشقق السكنية بمنطقة أبراج العثمان بشكل عام أغلى من نظائرها من المناطق السكنية الأخرى، ولذلك فهي تجذب أبناء الطبقة العليا الذين يتميزون بارتفاع مستواهم اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. ومن مميزات شقق تمليك على كورنيش المعادى واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن ألوانها المبهجة والتي بدورها تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد. علاوة على ذلك، فإن أغلب تلك الشقق تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة والخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. وبالرغم من اختلاف خصائص كل شقة للبيع بكورنيش المعادي إلا أن جميعها تشترك في التشطيبات الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية.

ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة، فعلى سبيل المثال يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية تطل على شارع رئيسي. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع على النيل بالمعادى حيث المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. وهناك من يفضلون البحث عن شقق للبيع على كورنيش النيل المعادى في المناطق الحيوية والتي يكثر بها المراكز الخدمية. وكذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع على كورنيش المعادى في الشوارع الهادئة للابتعاد عن الصخب والضوضاء المحيط بالمدينة، كما أن تلك الشقق تنفرد بانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق السكنية المطلة على الشوارع الرئيسية. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات المميزة مثل المدارس، والمساجد، ومراكز التسوق، والبنوك، والشركات، والكافيهات والمطاعم. وقد ارتفعت أسعار الشقق في تلك المنطقة بالمقارنة لشقق للبيع بكورنيش المعادي 2016 نتيجة تعويم الجنيه وانخفاض سعره بشكل كبير أمام العملات الأجنبية. وبالرغم من ذلك، فيزداد الإقبال عليها بشكل كبير لوجود أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقة للبيع بكورنيش المعادى، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات الواسعة، والتصميمات الذكية، والمرافق، والتشطيبات وبأسعار متنوعة.