أدخل موقع +

شقق للبيع في حلمية الزيتون, حي الزيتون

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في حلمية الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    1

    شقة

    ٩٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود 957 لدي شركه الماسه للتسويق العقاري للبيع شقة بشارع حماد حلمية الزيتون

    حلمية الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    3

    2

    ١٣٥ متر مربع

أفضل شقق للبيع فى حلمية الزيتون على بروبرتي فايندر

شقق للبيع بحلمية الزيتون

تعتبر منطقة حلمية الزيتون من أعرق وأشهر مناطق وأحياء القاهرة الكبرى، حيث أنها من أشهر المناطق السكنيةفي محافظة القاهرة. تقع حلمية الزيتون بين مجموعة من الأحياء السكنية القديمة؛ حى مصرالجديدة شرقاً وحى الزيتون جنوباً وحى المطرية غرباً ومنطقة عين شمس شمالاً، مما جعلها في موقع متميز وبالقرب من العديد من المناطق الحية في قلب القاهرة. الأمر الذي يُيسر على سكان حلمية الزيتون التنقل من وإلى كافة أحياء القاهرة لتوفر المواصلات العامة بالمنطقة مثل:متروأنفاق القاهرة والعديد من أتوبيسات النقل العام والميكروباصات العامة. ومن الجدير بالذكر أن منطقة حلمية الزيتون تقع إداريا ضمن حي عين شمس، وتتبع لقسم شرطة عين شمس لقربها منه.

سبب تسمية حي حلمية الزيتون

سمى حي حلمية الزيتون بهذا الأسم نسبة للخديوى عباس حلمي الثاني. ويقال أنها كانت منطقة متميزة بكثرة الحدائق المثمرة، ثم تم تعميرها وإعادة تخطيطها ببناءعدد من القصور والسرايات لأمراء الأسرة العلوية منها قصرالأمير يوسف كمال، وقصرالأمير وحيدالدي ن وغيرها من العديدمن القصور والسرايات التابعة للأسرة المالكة حينها. ثم تم بناء العديدمن القصور والفيلات لعدد من وجهاء المجتمع، من بينهم فيلا محمد فريد أبو حديد – المفكرالإسلامي الكبير، وفيلا الشيخ محمد عبده - الإمام المجدد، وغيرها من الفيلات والسرايات الفخمة.

اسعار شقق حلمية الزيتون ومميزاتها

شقق للبيع في حلمية الزيتون

أما الأن، أصبحت منطقة حلمية الزيتون من أشهر وأعرق المناطق السكنية في القاهرة الكبرى بها العديد من العمارات السكنية التي تحتوي على العديد من شققتمليك أو للإيجار. فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في حلمية الزيتون هناك عدد من الشوارع الرئيسية ذات الشعبية الواسعة بين السكًان مثل شارع عين شمس وشارع بن الحكم وشارع منشية التحرير.

يعتبر شارع عين شمس من أهم شوارع المنطقة وبه العديد من شقق تمليك في حلمية الزيتون، يحتوي الشارع على عدد كبير من المباني والأبراج السكنية القديمة والحديثة وتتميز كل وحداته السكنية بأنها ذات إطلالة مميزة على المساحات الخضراء والحدائق العامة الموجودة هناك. تتراوح مساحات الشقق للبيع في شارع عين شمس حلمية الزيتون من 90 إلى 200 متر مربع، ويكون متوسط سعر المتر هناك 3600 جنية.

ويُعد شارع منشية التحرير من أكثر شوارع حلمية الزيتون شعبية بين الباحثين عن شقق للبيع بالزيتون، حيث يوجد به العديد من الشقق المتاحة للتمليك أو الإيجار متباينة التشطيب بين سوبر لوكس ولوكس وعلى المحارة. تمميز الشقق للبيع بمنشية التحرير بأسعارها المعقولة التي تناسب الميزانية المُختلفة للمشترين، فيكون متوسط سعر المتر: 2037 جنيه.

أما عن شارع متحف المطرية وشارع العمران فهما أيضًا من أشهر شوارع حلمية الزيتون بين المشترين، واللذان يمتازان بموقعها المميز ومبانيها السكنيةالعريقة. أما شارعي إبراهيم عبد الرازق و سليم الأول في حلمية الزيتون فيشتهران بالشقق ذات المساحات الواسعة والأسعار المميزة حيث تتراوح أسعار الشقق هناك ما بين 375,000 إلى 500,000 جنيه. ومن الجدير بالذمر أن مساحات الشقق للبيع في شارع سليم الاول حلمية الزيتون تتراوح ما بين 120 إلى 220 متر مربع.

وهناك أيضا منطقة ترعة الجبل وهي من أقدم مناطق حلمية الزيتون وتتميز بموفعها الفريد في وسط المدينة على مقربة من كافة المناطق الحيوية ومراكز الخدمات ووسائل المواصلات العامة – مثل: محطة مترو حلمية الزيتون – .

هذه ليست فقط الاختيارت المتاحة أمامك فهناك العديد من الشقق للبيع بشارع نصوح وشارع المسيري وشارع البشري وشارع عباس الشريف وشارع العرب، وغيرهم من شوارع حلمية الزيتون الرئيسية التي تحتوي على العديد من المحلات التجارية والسوبر ماركت والمقاهي وغيرها من الأماكن الحيوية في حلمية الزيتون، والتي تتميز بقربها من المترو وموقف الموصلات والباصات.

شقق للبيع بالتقسيط في حلمية الزيتون على بروبرتي فايندر

لا داعي للبحث عن شقق للبيع بحلمية الزيتون، فنحن في بروبرتي فايندر نوفر عليك مشقة البحث عن شقق للبيع أو للإيجار، ستجد العديد من القوائم العقارية التي تحتوي على العديد من الشقق السكنية المعروضة للبيع بالتقسيط بالزيتون وغيرها من أحياء القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات جمهورية مصر العربية. فإذا كنت ترغب في السكن في أحدى أحياء القاهرة العريقة وتبحث عن شقق للبيع بمساكن حلمية الزيتون أو أي من نظيراتها المختلفة ، ادخل على بروبرتي فايندر الآن - بوابتك الإلكترونية لتجد ما تبحث عنه دون عناء -.