أدخل موقع +

شقق للبيع في سراي القبة, الزيتون

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع سراي القبة - سراي القبة - الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    20

    شقة

    ٣٬٣٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شقة خطوات إشارة روكسي جسر السويس

    شارع سراي القبة, سراي القبة, الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    3

    1

    ١٦٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع طومان باي - سراي القبة - الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    18

    شقة

    ٢٬٧٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شقة بشارع طومانباي الرئيسي الزيتون

    شارع طومان باي, سراي القبة, الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    3

    1

    ١٣٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع طومان باي - سراي القبة - الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    12

    شقة

    ٣٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود 1047 لدي شركه الماسة للتسويق العقاري للبيع شقة بسراي القبة – الزيتون

    شارع طومان باي, سراي القبة, الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    3

    2

    ١٦٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع طومان باي - سراي القبة - الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    18

    شقة

    ٣٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود 914 لدي شركه الماسه للتسويق العقاري للبيع ببرج مميز شقه 285 م اول طومانباي – ميدان ابن سندر – الزيتون موقع مميز لميدان ابن سندر و شارع طومانباي

    شارع طومان باي, سراي القبة, الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    3

    2

    ٢٨٥ متر مربع

خصائص شقق للبيع فى سراى القبة

خصائص شقق للبيع فى سراى القبة

تعتبر سراي القبة من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق سكنية بالمناطق العريقة في القاهرة. وينفرد الحي بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من الكباري والشوارع الرئيسية مثل شارع ترعة الجبل وكوبري القبة وشارع المطرية وميدان السواح مما يسهل الوصول منه واليه. سراي القبة من الأحياء السكنية التي كان يقطنها الباشوات وأبناء الطبقة الأرستقراطية وأثرياء مصر نظرا لاحتوائه على عدد من القصور العريقة والهامة مثل قصر الطاهرة وقصر القبة وعرف عنه الحدائق والأشجار الكثيفة المحيطة بتلك القصور. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى سراى القبة نظرا لاحتواء المنطقة على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة والتي تتمثل في مكتب البريد ومركز شباب سراي القبة والسراي مول وكارفور وحرز الله ماركت و فاميلي ماركت وصيدليات العزبي وصيدلية الوادي وغيرها. كما أنها تحتوي على عدد من المنشآت التعليمية والتي تتمثل في مدرسة سراي القبة الثانوية بنين ومدرسة سراي القبة الإعدادية بنات ومدرسة سراي القبة القومية ومعهد الكريم الأزهرى و مدرسة عبدالله النديم الابتدائية بالإضافة إلى عدد من الخدمات الصحية مثل مستشفى الشعراوي وعيادات أبو بكر الصديق والمركز الطبي الجديد والمركز المصري البريطاني.


اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع بسراى القبة

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع بسراى القبة

تعتبر سراي القبة من المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة نظرا لاحتوائها على الخدمات المتكاملة التي من شأنها توفير الراحة الكاملة للأفراد كما ذكرنا سابقا بالاضافة الى وسائل المواصلات والنقل المختلفة التي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والانتقال من مكان الى آخر. وتتميز شقق للبيع سراى القبة بتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 90 – 200 متر وتتكون اغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. وتنفرد بعض تلك الشقق باحتوائها على عدد من المميزات والكماليات تتمثل في الأمن والشرفة وأجهزة المطبخ ومواقف السيارات. أما اسعار الشقق في سراي القبة فهي تعتبر معقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 700.000جنيه مصري. ولذلك تعتبر تلك المنطقة نقطة جذب للكثير من الأفراد.

ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع في سراي القبه وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية تطل على شارع رئيسي حيث تتميز تلك الشقق بموقعها المميز بالقرب من عدد من المراكز الخدمية، كما أنها تتميز بسهولة الوصول إليها من مختلف أنحاء القاهرة. أما البعض الاخر فيفضلون السكن بالمناطق الهادئة بسراي القبة للابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة، كما تنفرد تلك المناطق أيضا بانخفاض أسعارها مما يؤدي إلى زيادة إقبال الأفراد عليها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق السكنية هناك لتكون بمثابة دليلا شاملا لكل الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بسراى القبة بالتقسيط.

ويعتبر شارع ترعة الجبل من أهم الشوارع بالمنطقة حيث يربط بين عدد من الكباري الشوارع الرئيسية الهامة مثل شارع المطرية والسواح وشارع المطراوي وكوبري القبة و كوبري الحلمية. كما أنه يحتوي على محطة مترو كوبري القبة ومحطة حمامات القبة وسرايا القبة ومحطة المطرية، الأمر الذي يسهل الوصول منه إلى مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع في شارع ترعة الجبل 400.000 جنيه مصري. ليس هذا فقط، بل يحتوي الشارع على العديد من الخدمات المميزة والتي تتمثل في محطة موبيل وعيادات القبة الشاملة ومكتب صحة سراي القبة وسوبر ماركت أشرف النماكي ونور الاسلام ومطعم الملك للكريب والبيتزا وفتح الله ماركت والأمين ماركت ومسجد نصر. ولذلك فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. أما شقق للبيع فى ابراج سراى القبه فهي تعتبر الاختيار المفضل للكثير من الأفراد حيث التصميمات المميزة والتشطيبات السوبر لوكس والمداخل الفاخرة. ولذلك فإن أسعارها تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة للشقق السكنية الأخرى المعروضة للبيع بسراي القبة حيث يبلغ متوسط سعرها 600.000 جنيه.

كذلك يعتبر ميدان سراي القبة من أهم الميادين بالمنطقة حيث يربط بين شارع ابن سندر و سراي القبة ودار السلام ومحطة القبة. كما أنه يقع بالقرب من مكتب بريد سراي القبة ومدرسة سراي القبة الثانوية بنات وبنك مصر وسنترال القبة ومدرسة القبة الثانوية العسكرية بنين، الأمر الذي بدوره أدى إلى زيادة الإقبال على شقق للبيع في ميدان سراي القبة. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 600.000 جنيه.

إذا قمنا بمقارنة أسعار شقق للبيع فى سراى القبة 2016 بأسعارها في الآونة الأخيرة، سنجد أنها قد ازدادت ازديادا ملحوظا. فبالرغم من أن سراي القبة تعد من المناطق المتوسطة بمصر إلا أن بعض الشقق السكنية فيها قد وصلت إلى 1.000.000 جنيه مصري خاصة تلك الشقق المعروضة للبيع بالأبراج السكنية الحديثة بميدان ابن سندر حيث أنها تنفرد بموقعها المميز بالقرب من شارع الخليفة المأمون بمصر الجديدة. ومع ذلك ازداد الإقبال على شقق للبيع فى سراى القبة 2017 بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمصر الجديدة بأسعار أقل.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل طرق البحث عن العقارات هي الاطلاع على المواقع الخاصة بها نظرا لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد. فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع بسراي القبة بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على بروبرتي فايندر وهو إحدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري بمصر والشرق الأوسط. فبضغطة زر واحدة ستجد مجموعة من أفضل تلك الشقق وبمختلف المساحات والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.