إعادة تعيين

بنتهاوس (روف) للبيع في حي المعادي

الترتيب حسب:
4 results

مناطق قريبة من حي المعادي

الجانب الحضاري لروف للبيع بالمعادى

يعتبر الروف والمعروف أيضا بالبنتهاوس من أكثر الوحدات السكنية انتشارا وشيوعا بين الأفراد في الاونة الأخيرة. وينفرد الروف بالعديد من المميزات، فهو من أفخم الوحدات السكنية وأكثرها رقيا. كما أنها توفر للأفراد الحرية والخصوصية الكاملة نظرا لأنها تشغل دور بأكمله وعادة ما يكون الدور الأخير، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمناظر الطبيعية وللمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. ومن أهم ما يميز تلك الشقق بأنها تجمع ما بين خصائص الشقق العادية كالمساحات الواسعة والموقع الاستراتيجي إلى جانب مميزات الترف كالشرفات وتراس خاص وحمام سباحة ومدخل ومصعد خاص...ألخ. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن روف للبيع بالمعادى حيث أنها تعد من أرقى المناطق السكنية بالقاهرة وأكثرها تطورا. وبالرغم من أن المعادي تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من وسط العاصمة الا أنها تعد من أكثر المناطق هدوءا، فتبدو شوارعها غارقة في صمت يثير العجب والدهشة، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بموقعها الجغرافي المتميز بجنوب المدينة على الضفة الشرقية من نهر النيل ويسهل الوصول منها واليها وذلك من خلال عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق النصر وكورنيش النيل والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية بمصر، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


الجانب الحضاري لروف للبيع بالمعادى
تعرف على خصائص روف للبيع فى المعادى

تعرف على خصائص روف للبيع فى المعادى

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية بالقاهرة الا أن تلك المنطقة برزت على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى لتصبح الاختيار الأول لدى العديد من المشتريين والمستثمرين لحجز وحدات سكنية بها لما تنفرد به من مميزات، فبالرغم من أنها تعد من المناطق السكنية ذات الطراز العريق الا أنها لازالت تحتفظ برونقها وجمالها الخارجي. كما أنها تتميز بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن التصميمات الهندسية الرائعة لجميع الوحدات بها. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالمساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر مما جعلها الاختيار المفضل للأجانب وهؤلاء الأفراد الباحثين عن شقق للبيع في المعادي. وبفضل المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجاء الحي كما ذكرنا سابقا، ازداد الاقبال على الروف بشكل خاص ليتمتع الأفراد بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي من أعلى نقطة.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 550 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من 5 غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة، ناهيك عن واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة. وتضم المعادي العديد من المناطق الحيوية مثل سرايات المعادي، ودجلة، وزهراء المعادي وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقق روف للبيع في المعادي.

وتعتبر السرايات من أكثر المناطق جمالا بالمعادي ويزداد الاقبال عليها بشكل كبير من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية والأجانب نظرا لأنها تذكرهم ببلادهم حيث المساحات الخضراء والأشجار الضخمة التي تحيط بالوحدات السكنية فضلا عن الهدوء والشوارع الواسعة الممهدة، الأمر الذي يكسب الحي طابعا خاصا. وتشتهر تلك المنطقة بوجود جراند مول وهو أحد أكبر المولات التجارية بالمعادي وأعرقها، وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات. كما أنه يضم العديد من السفارات الأجنبية والفنادق بالاضافة الى عدد من المعالم المميزة مثل مكتبة المعادي وأكاديمية السادات. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى بالمعادي حيث تتراوح أسعار روف للبيع بسرايات المعادي من 5.000.000 – 14.000.000 جنيها. وتختلف منطقة سرايات المعادي عن باقي المناطق السكنية بالمعادي، فهناك ستجد مجموعة متنوعة من أجمل الفيلات والقصور حيث يعيدك المعمار من حولك للزمن الجميل وأفلام الأبيض والأسود وعالم من الحكايات التي احتفظت بها تلك الفيلات وظلت على وضعها حبيسة الأقفال بفعل الزمن.

وبالمثل، يزداد اقبال الأفراد على روف للبيع بدجلة المعادي حيث المباني الحديثة والأبراج السكنية المرتفعة التي تم انشاؤها لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة يغلب عليها أيضا الطابع الغربي ويتخلل الوحدات السكنية هناك مساحات خضراء واسعة وحدائق ليتمتع الأفراد بحياة عصرية وفريدة من نوعها. وتضم المنطقة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل سوبر ماركت سعودي وهو أحد أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية بالاضافة الى عدد من المدارس والمساجد والمنشآت التعليمية. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن روف للبيع بزهراء المعادى نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى بالمعادي حيث يبلغ متوسط سعرها 3.500.000 جنيها. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بسهولة الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية الاخرى وذلك عن طريق عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق النصر، ومدخل صقر قريش، والطريق الدائري، وطريق القطامية وغيرها.

وأخيرا، اذا كنت ترغب في الاستثمار بشقق الروف المعروضة للبيع في المعادي، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر واختيار عقارك المفضل وكذلك المساحة والسعر المناسبين لك.