أدخل موقع +

شقق للبيع في بورتو السخنة, العين السخنة

4 عقارات أخرى
  • شقة - غرفة نوم - 2 حمامات للبيع في بورتو السخنة - العين السخنة - السويس
    15

    شقة

    ٢٬٣٦٣٬٠٠٠ EGP

    شاليه للبيع بمساحة 62م في بورتو السخنه استلام فوري

    بورتو السخنة, العين السخنة, السويس

    1

    2

    ٦٢ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في بورتو السخنة - العين السخنة - السويس
    18

    شقة

    ٤٬٢١٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه أرضي للبيع بمساحة 103م في بورتو السخنه

    بورتو السخنة, العين السخنة, السويس

    2

    2

    ١٠٣ متر مربع

  • شقة - غرفة نوم - 1 حمام للبيع في بيراميدز - بورتو السخنة - العين السخنة - السويس
    9

    شقة

    ١٬٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك شاليهك ببورتو السخنه فقط ب 180000

    بيراميدز, بورتو السخنة, العين السخنة, السويس

    1

    1

    ٤٧ متر مربع

  • شقة - غرفة نوم - 1 حمام للبيع في بيراميدز - بورتو السخنة - العين السخنة - السويس
    9

    شقة

    ١٬٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك شاليهك ببورتو السخنه فقط ب 180000

    بيراميدز, بورتو السخنة, العين السخنة, السويس

    1

    1

    ٤٧ متر مربع

استثمر في شقق بورتو السخنة للبيع

استثمر في شقق بورتو السخنة للبيع

تعتبر بورتو السخنة من أكثر المنتجعات السياحية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى العين السخنة. وينفرد المنتجع بالعديد من المميزات التي تجعل منه الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو يتبع سلسلة بورتو لمجموعة عامر القابضة وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر. كما أنه يعد من أرقى وكذلك أوائل المشاريع السكنية والاستثمارية التي تم إنشاؤها عام 2007 بالسخنة وعلى مساحة واسعة تجاوز 2.5 مليون متر مربع على قمة جبل، ولذلك فهو يتميز أيضا باعتدال مناخه صيفا وشتاءاً حيث يقع فوق سطح البحر. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق بورتو السخنة للبيع. ومن أهم ما يميز المشروع موقعه الاستراتيجي القريب من القاهرة مما يجعله الاختيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أمام البحر بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. ليس هذا فقط، بل انه يضم أول ملعب جولف يطل مباشرة على مياه البحر الأحمر الساحرة، الأمر الذي جعل المنتجع نقطة جذب لأفراد الطبقة الأرستقراطية بمصر. و لضمان عطلة سعيدة، فإن المنتجع يقدم للأفراد فرصة لممارسة هواياتهم وأنشطتهم المفضلة مثل الغوص والتجديف والصيد والجيت سكي وركوب الخيل بالإضافة الى الجولف كما ذكرنا سابقا. ويعتبر المنتجع بشكل عام من الوجهات المميزة للاستثمار.


اسعار الشقق في بورتو السخنة

اسعار الشقق في بورتو السخنة

وبالرغم من تعدد المنتجعات السياحية بالعين السخنة مثل لاسيرينا و ستيلا دي ماري ورومانس، برزت بورتو السخنة على رأس جميع المنتجعات لتصبح الاختيار الذي يتسابق عليه المشترين والمستثمرين لحجز وحدات سكنية به حيث يهدف المشروع إلى توفير نمط حياة صحي و فاخر في نفس الوقت للعائلات نظرا لأنه يهتم بالسياحة العائلية. كما أنه يضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها توفير حياة عصرية ومميزة للأفراد وتلبية احتياجاتهم المختلفة مثل المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجاء المشروع، والشواطئ الخاصة، وملاعب الجولف، والوحدات الفندقية، ومراكز التسوق، وحمامات السباحة والتلفريك بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات العالمية. وبفضل احتواء المشروع على جميع مقومات النجاح السابق ذكرها، ارتفع الطلب على شقق للبيع في بورتو السخنة.

وتتميز تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب جميع الأفراد والعائلات حيث تتراوح من 57 – 500 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. كما أنها تنفرد بتنوع تصميماتها الخارجية على الطراز الغربي لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات فضلا عن التصميمات الداخلية الجذابة والتشطيبات الدقيقة العالية الجودة والديكورات الرائعة. وتضم شقق بورتو السخنة شرفات خاصة تطل على البحر ومناظر طبيعية ساحرة وحمامات فاخرة و مناطق جلوس منفصلة وتلفزيونات ال سي دي. ليس هذا فقط، بل إنها تنفرد باحتوائها على مرافق استثنائية على غرار المرافق التي توفرها المنتجعات الأخرى للزوار والتي تتمثل في الأمن والحراسة والشرفات ومواقف السيارات المغطاة وحمامات السباحة وتجهيزات المطبخ وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات بالإضافة إلى الحدائق في بعض الأحيان.

وتعتبر أسعار شقق للبيع ببورتو السخنة معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى كالفيلات والدوبلكس حيث تتراوح من 700.000 – 1.500.000 جنيها. ويختلف إقبال الأفراد على هذا النوع من الوحدات السكنية وفقا لاحتياجاتهم المختلفة بالإضافة إلى المميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يبحث الكثير من الأفراد عن الشقق السكنية ذات المساحات الصغيرة بينما يفضل البعض الآخر يبحثون عن شقة ذات مساحة كبيرة (تجاوز 100م). وهناك من يبحثون عن شقة دور ارضي نظرا لأنها تناسب العائلات الكبيرة، كما أنها تكون مصاحبة بحديقة بينما يبحث الكثير عن شقق في الأدوار العليا نظرا لاطلالتها الساحرة على شاطئ البحر أو على ملاعب الجولف. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المراحل للبحث عن شقق للبيع ببورتو السخنة بالتقسيط لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستثمرين.

وتعتبر جراند فيو من أكثر المراحل التي يزداد الإقبال عليها حيث أنها تعد من أحدث المشروعات التي تم إنشاؤها في قلب بورتو السخنة وعلى ارتفاع أكثر من 160 متر عن سطح البحر ليتمتع الأفراد بالطقس الرائع و بالرؤية الساحرة للشاطئ و المساحات الخضراء وحمامات السباحة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع ببورتو السخنة جراند فيو.

وينفرد المشروع بطرازه المعماري الحديث بالإضافة إلى تنوع مساحات الشقق السكنية به واحتوائها على العديد من المرافق المميزة وذلك لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وتتراوح أسعار تلك الشقق من 700.000 – 4.000.000 جنيها. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع باهرامات بورتو السخنه نظرا لانخفاض أسعارها. كما أنها تعتبر الاختيار الأمثل للعائلات حيث يوفر إمكانية الوصول بسهولة الى المسابح في الهواء الطلق والشاطئ الرملي. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 700.000 جنيه. وتعتبر شقق بورتو السخنة الاهرامات للبيع بشكل عام نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، بروبرتي فايندر هو وجهتك الأولى للبحث عن شقق في بورتو السخنة حيث يعرض لك قائمة بأفضل تلك الشاليهات وبالصور لتختار منها الأنسب لك ولعائلتك.