أدخل موقع +

بيوت و فلل للبيع في كازابيانكا, قسم برج العرب

2 عقارات أخرى
  • فيلا - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في كازابيانكا - قسم برج العرب - الساحل الشمالي
    11

    فيلا

    ٨٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع فيلا مستقله قريه كازابيانكا الساحل الشمالي

    Zein for real estate logo image

    كازابيانكا, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

    3

    3

    ٢٣٠ متر مربع

  • فيلا - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في كازابيانكا - قسم برج العرب - الساحل الشمالي
    10

    فيلا

    ٨٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    ستاند الون ڤيلا بقرية كازابيانكا للبيع السريع

    Zein for real estate logo image

    كازابيانكا, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

    3

    3

    ٢٣٥ متر مربع

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بقرية كازابيانكا؟

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بقرية كازابيانكا؟

تعتبر قرية كازابيانكا من أكثر القرى السياحية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن فلل للبيع بالساحل الشمالي. وتنفرد تلك القرية بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى القرى السياحية التي تم انشاؤها هناك وأكثرها تطورا. وتنفرد تلك القرية بتصميمها الرائع وكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق مما يجعل الحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي حيث الاستيقاظ كل صباح على أصوات تغريد الطيور وأصوات الأمواج المتلاطمة والشمس الساطعة وكذلك الطبيعة الخلابة. علاوة على ذلك، فإن تلك القرية تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بقرية كازابيانكا. ليس هذا فقط، بل ان تلك القرية تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالكيلو 70 الساحل الشمالي وبالقرب من القاهرة مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بأجازة نهاية الأسبوع في مكان هادئ يطل على البحر وقريب من القاهرة في نفس الوقت. وتضم تلك القرية شاطئ واسع وجميل، وينفرد بمياهه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، كما يمكن للأفراد ممارسة أنشطتهم المفضلة في كازابيانكا الساحل الشمالى مثل السباحة، والغوص، وكرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة اليد وغيرها. وتعتبر منطقة الساحل الشمالي بشكل عام من أكثر المناطق السياحية التي يزداد الإقبال عليها نظرا لأنها تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة، ناهيك عن مناخها الرائع ومياهها الدافئة. كما أن أرضها تنفرد بأنها سهلية، فلا يوجد بها أي مرتفعات أو جبال على عكس ساحل البحر الأحمر وساحل البحر المتوسط في بلاد شمال أفريقيا الأخرى. وتضم تلك المنطقة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مراكز التسوق، والفنادق، والمولات التجارية، والمحلات، والمساجد، والملاعب، والكافيهات، والمطاعم...الخ.


مميزات و اسعار الفلل في قرية كازابيانكا

مميزات و اسعار الفلل في قرية كازابيانكا

وقد برزت قرية كازابيانكا على رأس العديد من القرى السياحية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فهي تجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جو جذابا وساحرا لقاطني القرية. علاوة على ذلك، فإنها تضم ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. وتمتاز تلك القرية بمساحتها الكبيرة جدا حيث تمتد على مساحة 156 فدان مما سمح بإنشاء سوق تجاري ضخم هناك ومتكامل في منتصف القرية وذلك لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة وتوفير الراحة والرفاهية الكاملة لهم. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها ما بين شاليهات وشقق إلا أنه يرتفع الطلب على فلل للبيع بقرية كازابيانكا من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تعد من أرقى الوحدات السكنية هناك، فهي فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من خمسة غرف نوم وخمسة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإن تلك الفيلات تنفرد بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على فيلا للبيع بقرية كازابيانكا بالساحل الشمالى من قبل المشتري أنها محاطة بسور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد.

وتتميز تلك الفيلات بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. وتضم كل فيلا للبيع بقرية كازابيانكا الساحل الشمالي العديد من المرافق ومميزات الترف مثل الحدائق، وحمامات السباحة، والأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، وغرفة للخادمة فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. كما أن تلك الفيلات تنفرد بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية، و يتخللها مساحات خضراء وممرات مائية ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر فيلا للبيع في قرية كازابيانكا 6.000.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على فلل للبيع في قرية كازابيانكا بالتقسيط. وتضم القرية مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة لقاطنيها مثل مدينة الملاهي، والسينما الصيفي، وحديقة الأطفال، والملاعب، والسوق التجاري المتكامل، والكافتيريات، والوحدات الطبية، ومنطقة المسجد وغيرها. 

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات، فهي تضمن لك وحدة فريدة من نوعها وخالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن فلل في قرية كازابيانكا الساحل الشمالى للبيع، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأرقى تلك الفيلات من حيث التصميمات الداخلية والخارجية بالاضافة الى التشطيبات الرائعة وبمختلف المساحات و الاسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.