أدخل موقع +

عقارات للبيع في سيتي ستارز, قسم الضبعة

4 عقارات أخرى
  • شاليه - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في سيتي ستارز - قسم الضبعة - الساحل الشمالي
    11

    شاليه

    ٧٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شاليه 3 غرف نوم اول صف علي الكريستال لاجون

    Galaxy Real Estate logo image

    سيتي ستارز, قسم الضبعة, الساحل الشمالي

    3

    2

    ١٤٥ متر مربع

  • شاليه - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في سيتي ستارز - قسم الضبعة - الساحل الشمالي
    10

    شاليه

    ٦٬٧٥٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه صف أول في سيتي ستارز الساحل الشمالي

    KeyGate logo image

    سيتي ستارز, قسم الضبعة, الساحل الشمالي

    3

    3

    ١٤٥ متر مربع

  • شاليه - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في سيتي ستارز - قسم الضبعة - الساحل الشمالي
    10

    شاليه

    ٤٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه كامل التشطيب للبيع سيتي ستارز الساحل الشمالي

    Iskan East logo image

    سيتي ستارز, قسم الضبعة, الساحل الشمالي

    3

    3

    ١٤٤ متر مربع

  • شاليه - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في سيتي ستارز - قسم الضبعة - الساحل الشمالي
    7

    شاليه

    ٦٬٧٥٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه ارضي للبيع في سيتي ستارز الساحل الشمالي

    ElGammal real estate logo image

    سيتي ستارز, قسم الضبعة, الساحل الشمالي

    3

    3

    ١٤٥ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات للبيع في سيتي ستارز الساحل الشمالي

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات للبيع في سيتي ستارز الساحل الشمالي

تعتبر قرية سيتي ستارز من أكثر القرى السياحية التي تلاقي إقبالا كبيرا بين الأفراد والباحثين عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي. وتنفرد تلك القرية بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى القرى السياحية التي تم انشاؤها في الأونة الأخيرة وفقا لمعايير الجودة العالمية لاستقطاب السياح من كل حدب وصوب. وينفرد هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي بمنطقة خليج الفوكا وهي من المناطق الواعدة والمتكاملة بالساحل الشمالي وعلى مساحة 743 فدان. علاوة على ذلك، فإنها تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء، الطبيعة الخلابة، والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الاقبال على عقارات للبيع في سيتي ستارز الساحل الشمالي. ومن أهم مميزات هذا المشروع أنه مسور من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد، كما أنه يضم أجمل البحيرات الموزعة بداخله بشكل استراتيجي وتلك البحيرات الشفافة ذات الألوان المتعددة تعد المكان الأنسب لسباق القوارب والسباحة. ويتيح المشروع للسياح فرصة للاستمتاع بمختلف الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل السباحة، والغوص، وكرة القدم، وكرة الطائرة....الخ. وتعتبر منطقة الساحل الشمالي بشكل عام من أكثر المناطق السياحية التي يزداد الاقبال عليها حيث أنها تشتهر بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة فضلا عن أنها تضم مجموعة من المنتجعات السياحية الفاخرة والمتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة مما جعلها الوجهة الأولى للراغبين في الاستجمام في إجازة نهاية الأسبوع أمام شاطئ البحر.


مميزات و اسعار سيتى ستارز

مميزات و اسعار سيتى ستارز

وقد برزت قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي على رأس العديد من القرى السياحية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فهي تجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق ليتمتع الأفراد بحياة صحية ومميزة، فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على أصوات الأمواج المتلاطمة، وتغريد الطيور، والاستمتاع بالشمس الساطعة وكذلك المناظر الطبيعية الخلابة. ليس هذا فقط، بل ان القرية تنفرد بطرازها المعماري الحديث والتصميمات الهندسية الرائعة لجميع الوحدات السكنية بها، ويتخللها أيضا مساحات خضراء واسعة وبحيرات ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. وقد ساهم موقع منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى على زيادة الإقبال عليها بشكل كبير نظرا لأن منطقة الفوكة تنفرد بجمالها وهدوء أمواجها، ناهيك عن أنها تضم أكبر وأفضل القرى السياحية.

علاوة على ذلك، فإنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الأمن، والحراسة، وحمامات السباحة، والكريستال لاجون، والكلوب هاوس، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على منتجع سيتي ستارز الساحل الشمالي أنه قد تم انشاؤه وتطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "اركو"، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. ومن أهم ما يميز هذا المشروع أنه مقام بالكامل على خلايا الطاقة الشمسية وذلك لضمان عدم انقطاع الكهرباء عن القرية نهائيا. سيتي ستارز الساحل الشمالي الكيلو 192 يضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة، فهي تضم 8 حمامات سباحة، وسيتي ستارز مول، وبحيرات صناعية، وفيرمونت بيتش، و 3 فنادق عالمية، واكوا بارك، ومارينا عالمية وغيرها. وفيما يلي سنستعرض خصائص العقارات المختلفة هناك مثل الفيلات، والشاليهات، والشقق لنسهل عليك عملية البحث عن وحدتك. 

ويرتفع الطلب على فلل للبيع في قرية سيتي ستارز من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تعد من أفخم الوحدات السكنية هناك، فهي تضم حمامات سباحة، وحديقة، ويكون لها مدخلا خاصا. كما يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. وتنفرد الفيلات في سيتى ستارز الساحل باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أربعة غرف نوم وأربعة حمامات بينما تتكون فيلات أخرى من خمسة غرف وخمسة حمامات اعتمادا على المساحة والتوزيع. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث تصل الى 30.000.000 جنيها. وتنفرد تلك الفيلات بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى بتلك القرية وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة للفيلات والتاون هاوس و التوين هاوس حيث يبلغ متوسط سعرها في تلك القرية 2.500.000 جنيهاً. 

وتضم شاليهات للبيع في سيتى ستارز الساحل الشمالى المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والحدائق، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، وحمامات سباحة، وغرفة خادمة فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. أما الشقق فهي تعتبر الاختيار الأمثل للعائلات الصغيرة حيث أن مساحتها تكون أقل من الشاليهات بعض الشيء، فهي تبدأ من 48 متر. وعادة ما تكون أسعار شقق للبيع في قرية سيتي ستارز أقل من الوحدات المصيفية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1500.000 جنيها. ويوجد أنظمة سداد متنوع وتسهيلات في السداد للمتقدمين على تلك العقارات بشكل عام حيث يمكنهم دفع 15% مقدم وتقسيط المبلغ على مدار 8 سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. وأخيرا، اذا كنت ترغب في الاستثمار بمشروع سيتي ستارز الساحل الشمالي، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات بمختلف أنواعها وبمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.