أدخل موقع +

شاليهات للبيع في مينا 4, مينا

1 عقار
  • شاليه - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في مينا 4 - مينا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    11

    شاليه

    أطلب السعر

    شالية للبيع بقرية مينا 4 الساحل الشمالى بالفرش ..

    United Group logo image

    مينا 4, مينا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    3

    3

    ١٥٤ متر مربع

لماذا تستثمر في شاليهات للبيع بقرية مينا 4

لماذا تستثمر في شاليهات للبيع بقرية مينا 4

تقضية بعض الأيام في مكان راقي وفريد من نوعه قد يكون شئ ممتع، لكن ماذا لو كنت تستطيع أن تقضي وقتك بذلك المكان وقتما تشاء ولأطول وقت تريده دون التفكير في مواعيد الحجز، أو سعر إقامتك أو غيره؟ هذا ما يقدمه لك الاستثمار في شاليهات للبيع بقرية مينا 4، بل يعطيك فرصة مضاعفة استثمارك بمرور الوقت وليس فقط تقضية عطلات ممتعة. تعتبر قرية مينا 4 قرية هادئة، تتمتع بجميع مظاهر الرقي من خدمات مميزة، فهي تحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية مثل: 3 حمامات سباحة، اكوا بارك، شواطئ خاصة، وتنتشر تلك الحمامات السباحة في أجمل المناطق بالقرية، بين الشاليهات المطلة على البحر.علاوة على ذلك، فإن القرية تضم مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية مثل السوبر ماركت والكافيهات والمطاعم والتي بدورها تغني قاطنيها عن الخروج من المنتجع لشراء احتياجاتهم اليومية. ويبحث العديد من العائلات، وكبار السن عن شاليهات للبيع بقرية مينا 4 للاستمتاع بأسلوب حياة هادئ، ومنظم، وبسيط بعيد عن ضوضاء المدينة ونمط الحياة السريعة بها. كما يستمتع نازلي القرية برياضة الصيد والاسترخاء حول المساحات الخضراء الشاسعة. وأهم ما يميز القرية هو موقعها المميز على الكيلو 72 في الساحل الشمالي، طريق اسكندرية – مطروح الصحراوي مما يجعلها الوجهة السياحية الأولى على ساحل البحر المتوسط للعديد من المصيفين، فهي تتمتع بمناخ معتدل في فصل الصيف، كما أنها تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية الناعمة. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على تلك القرية بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالي أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بمختلف الأنشطة المائية مثل الغوص والتجديف إلى جانب الأنشطة الرياضية التي يمكنك ممارستها على شواطئها مثل كرة الطائرة والتنس وغيرها.



تعرف على خصائص شاليه للبيع في مينا 4 على بروبرتي فايندر

تعرف على خصائص شاليه للبيع في مينا 4 على بروبرتي فايندر

تتنوع الوحدات السكنية في القرية للحرص على تلبية كافة الاحتياجات، ومراعاة جميع الأذواق؛ حيث تحتوي على عدد 572 وحدة من الفيلات والشاليهات ذات المساحات والأسعار مختلفة. ومن أهم ما يميز تلك القرية المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق التي تغلب عليها حيث أنها تمثل 85% من المساحة الكلية للمشروع والباقي مخصص للبناء. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من المراكز الخدمية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالأسواق التجارية والكافيهات والمطاعم بجانب الخدمات الترفيهية المنتشرة بها.

وتضم الوحدات كافة المرافق ووسائل الراحة التي تجذب العائلات المختلفة للاستمتاع بعطلاتهم الصيفية بشكل فريد من نوعه وتوفر لهم الترفيه مع ضمان الأمان مثل المكيفات المركزية والشرفات ومواقف السيارات الخاصة والأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات ونوادي صحية وصالات رياضية وحدائق خاصة بالأطفال. علاوة على ذلك، فإن أغلب تلك الشاليهات تنفرد بإطلالتها الساحرة على ساحل البحر المتوسط والبحيرات الصناعية ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. كما يمكنك تشطيب وحدتك كما تشاء وفقا لمعايير الجودة العالمية وتزويدها بحجرات ملابس ومطبخ وتلفزيونات عالية الجودة...ألخ.

وتعتبر اسعار شاليهات للبيع بقرية مينا 4 مناسبة جداً مقارنةً بباقي القرى في الساحل الشمالي حيث تبدأ سعر الوحدات من 380,000 جنيه. وقد تم تسليم المرحلة الأولى منها بالكامل، ويتم العمل بالمرحلة الثانية حالياً، وتتنوع مساحات الشاليهات بها حيث تتراوح بين 154 متر، و241 متر. وتتكون أغلبها من 3 غرف نوم، و3 حمام. وأخيراً، لضمان فرصة استثمارية أفضل وأكثر تناسب جميع الإمكانيات، يمكنك العثور على شاليهات للبيع بقرية مينا 4 بالتقسيط بنظام دفع مريح بمقدم 20% فقط، وتقسيط الباقي على 3 سنوات.