أدخل موقع +

شاليهات للبيع في مرسيليا بيتش 3, مرسيليا

2 عقارات أخرى
  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في مرسيليا بيتش 3 - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    10

    شاليه

    ٣٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    شـالـيه لـلـبيـع 90م-الـساحـل الشمـالـى-مـارسيليا

    Bnaya For Real Estate logo image

    مرسيليا بيتش 3, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    2

    1

    ٩٠ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في مرسيليا بيتش 3 - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    26

    شاليه

    ٢٬٥٥٠٬٠٠٠ EGP

    كود325لدي شركه الماسة للتسويق العقاري للبيع شالية

    مرسيليا بيتش 3, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    2

    1

    ١٠٠ متر مربع

استثمر في شاليهات للبيع مرسيليا بيتش 3

استثمر في شاليهات للبيع مرسيليا بيتش 3

تعتبر قرية مرسيليا بيتش 3 من أكثر القرى السياحية التي يزداد الإقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالي. وتنفرد تلك القرية بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى القرى السياحية التي تم انشاؤها في الأونة الأخيرة هناك وأكثرها تطورا. وتنفرد تلك القرية بموقعها الاستراتيجي حيث تقع بالكيلو 71 طريق الإسكندرية مطروح، ويسهل الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الساحلي الدولي وطريق الإسكندرية – مرسى مطروح. وتنفرد تلك القرية بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع مرسيليا بيتش 3. فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على أصوات زقزقة العصافير وصوت الأمواج المتلاطمة، ناهيك عن الطقس الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة، فيشعر الفرد وكأنه يقطن باحدى البلاد الأوروبية دون الحاجة الى التخطي بخطوة واحدة خارج البلاد. وتعد تلك القرية بشكل عام من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ليس هذا فقط، بل ان تلك القرية تم انشاؤها وتطويرها من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي "مجموعة مارسيليا"، ولذلك فهي تنفرد بارتفاع مستوى زوارها اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. كما أنها تتيح لزوارها فرصة للاستمتاع بمختلف الأنشطة الرياضية مثل السباحة، والغوص، وكرة اليد، وكرة الطائرة، وكرة القدم ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها.

وتعتبر الساحل الشمالي بشكل عام من أكثر الوجهات السياحية التي تستقطب المصيفين والمستثمرين من الأجانب والمحليين العرب وخاصة أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لاحتوائها على أماكن للخروج والسهر ليلا، ناهيك عن احتوائها على مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تتميز بأن أرضها سهلية، فلا يوجد بها أي مرتفعات أو جبال على عكس ساحل البحر الأحمر وبقية ساحل البحر المتوسط في بلاد شمال أفريقيا الأخرى. وتتميز تلك المنطقة بشكل عام بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق بالاضافة الى احتوائها على الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مراكز التسوق، والفنادق، وملاعب الجولف، والنوادي الصحية، والمحلات، والكافيهات، والمطاعم. وفيما يلي سنستعرض المعلومات الكاملة وخصائص قرية مرسيليا بيتش 3 الساحل الشمالى لنسهل عليك عملية اختيار المنتجع الذي ترغب الاقامة والاستثمار به من بين منتجعات مرسيليا. 


مميزات و اسعار الشاليهات في مرسيليا بيتش 3

مميزات و اسعار الشاليهات في مرسيليا بيتش 3

وقد برزت تلك القرية على رأس العديد من القرى السياحية الأخرى واستطاعت أن تستقطب كل من يبحث عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى مرسيليا حيث التصميم الهندسي الرائع للقرية على الطراز الحديث، كما أنها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث انها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. علاوة على ذلك، فإنها تجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جو جذاب وساحر لقاطني المشروع. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الاقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بقرية مارسيليا. ليس هذا فقط، بل يقام أيضا في تلك القرية أقوى الحفلات الغنائية لأفضل مشاهير الوطن العربي، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وبالرغم من أن تعدد الوحدات السكنية بتلك القرية وتنوعها ما بين فيلات وشقق إلا أنه يرتفع الطلب على شاليهات للبيع فى مرسيليا بيتش 3 بشكل خاص وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشاليهات من حيث المرافق، والمساحات، والأسعار لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.

وتتميز شاليهات مرسيليا بيتش 3 بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، فهي تتراوح من 100 – 300 متر مربع، كما أنها عادة ما تكون فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم تلك الشاليهات كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وتجهيزات المطبخ، والحدائق، وحمامات السباحة. كما يوجد مرافق أخرى مميزة تتمثل في الأماكن المخصصة لتربية الحيوانات، وغرف الدراسة، والنوادي الصحية، والصالات الرياضية المشتركة وغيرها. ومن حيث اسعار مرسيليا بيتش 3، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع هناك 1.540.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. ليس هذا فقط، بل إن شاليهات للبيع في مرسيليا بيتش 3 تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. كما يوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشاليهات مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. وبالرغم من أن كل شاليه للبيع مرسيليا بيتش 3 له خصائصه التي تميزه إلا أن جميع الشاليهات تشترك في ميزة واحدة وهي التشطيبات الفاخرة حيث يتم تشطيب تلك الشاليهات وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويحيط بتلك الشاليهات مجموعة متنوعة من الخدمات الاستثنائية مثل منطقة الملاعب، والشواطئ الخاصة، والمول التجاري، والألعاب الترفيهية، والسوبر ماركت، وحفلات الدي جي، والصيدليات، والكافيتريات، والمطاعم. 

وعلى غرار مارسيليا بيتش 3، فان اقبال المشترين والمستثمرين يزداد على مارسيليا بيتش 4 حيث أن تلك القرية تنفرد باحتوائها على أجمل شاطئ بالساحل الشمالي، كما أنها تقع في سيدي عبد الرحمن التي تعد من المناطق الواعدة في الساحل الشمالي واحدى البقاع الساحرة هناك. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على هذا المشروع بين الباحثين عن شاليهات للبيع في سيدي عبد الرحمن موقعه الاستراتيجي بالقرب من مطاري "برج العرب" و"العلمين" المرتبطين بعدد من أهم المدن بأوروبا والشرق الأوسط مما يسهل الوصول منه واليه. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شاليهات في مرسيليا بيتش 3 للبيع، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبمختلف المساحات و الاسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.