أدخل موقع +

شاليهات للبيع في سيدي كرير, قسم برج العرب

6 عقارات أخرى
  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في لؤلؤة سيدي كرير - سيدي كرير - قسم برج العرب - الساحل الشمالي
    10

    شاليه

    ٨٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه للبيع في سيدي كريرالساحل الشمالي

    Zein for real estate logo image

    لؤلؤة سيدي كرير, سيدي كرير, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

    2

    1

    ٨٣ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في سيدي كرير - قسم برج العرب - الساحل الشمالي
    10

    شاليه

    ١٬١٥٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه مميز للبيع 98م بالساحل الشمالي بـ سيدي كرير

    سيدي كرير, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

    2

    1

    ٩٨ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في سيدي كرير - قسم برج العرب - الساحل الشمالي
    10

    شاليه

    ١٬١٥٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه مميز للبيع 98م بالساحل الشمالي بـ سيدي كرير

    سيدي كرير, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

    2

    1

    ٨٨ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في سيدي كرير - قسم برج العرب - الساحل الشمالي
    10

    شاليه

    ١٬٢٥٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه مميز للبيع 98م بالساحل الشمالي بـ سيدي كرير

    سيدي كرير, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

    2

    1

    ٩٨ متر مربع

  • شاليه - غرفة نوم - 1 حمام للبيع في سيدي كرير - قسم برج العرب - الساحل الشمالي
    9

    شاليه

    ٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    شالية للبيع 65 م الساحل (سيدي كرير - قرية المهندسين)

    RE/MAX Avalon logo image

    سيدي كرير, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

    1

    1

    ٦٥ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في سيدي كرير - قسم برج العرب - الساحل الشمالي
    10

    شاليه

    ١٬٣٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شاليه في قرية المهندسين 130م

    Turky Real Estate logo image

    سيدي كرير, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

    2

    2

    ١٣٠ متر مربع

استثمر في شاليهات للبيع في سيدي كرير

استثمر في شاليهات للبيع في سيدي كرير

تعتبر قرية سيدي كرير من أكثر القرى السياحية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى. وتنفرد تلك القرية بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المصيفية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أجمل القرى السياحية هناك وأكثرها شهرة. وتتميز تلك القرية أيضا بموقعها الاستراتيجي بالكيلو 36 طريق الإسكندرية / مطروح وبالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الساحلي الدولي، وطريق الاسكندرية – مرسى مطروح وطريق وادي النطرون – العلمين مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق والمحافظات الأخرى. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع في سيدي كرير. وتعتبر تلك القرية من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتنفرد تلك القرية بأنها مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق وكذلك الممرات المائية حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الإسكان المتميز مما أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع فى قرية سيدى كرير القوات المسلحة بشكل كبير. ويوجد بالمشروع ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتوفير بيئة أكثر صحية للأفراد والتقليل من استخدام السيارات المسبب لتلوث البيئة. فماذا تنتظر بعد حتى تقوم بالبحث عن شاليه للبيع في سيدي كرير؟

وتعتبر منطقة الساحل الشمالي بشكل عام من أكثر المناطق السياحية التي يزداد الإقبال عليها وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة مما يجعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاسترخاء أمام شاطئ البحر في أجازة نهاية الأسبوع والابتعاد عن روتين الحياة اليومية. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا أن أرضها سهلية، فلا يوجد بها أي جبال أو مرتفعات، فضلا عن احتوائها على مجموعة متنوعة من القرى السياحية الفاخرة، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وفيما يلي سنستعرض خصائص واسعار شاليهات سيدى كرير القوات المسلحة لنسهل عليك عملية اختيار عقارك المفضل.


مميزات و اسعار قرية سيدى كرير الساحل الشمالى

مميزات و اسعار قرية سيدى كرير الساحل الشمالى

وازداد الإقبال على شاليهات للبيع بقرية سيدى كرير القوات المسلحة نظرا لأن تلك القرية تعد من القرى السياحية ذات الطراز العريق، وبالرغم من ذلك فانها مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها وسحرها. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالتخطيط والتنظيم الجيد واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة، ولذلك فهي تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع فى قرية سيدى كرير، احتواء القرية على شاطئ ساحر ذات لون فيروزي صافي ورمال بيضاء ناعمة. علاوة على ذلك، فان الحياة بتلك القرية أشبه بالحياة بالريف الأوروبي حيث النظافة والتصميم الساحر والمناظر الطبيعية الخلابة. فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على أصوات الأمواج المتلاطمة وتغريد الطيور ومشاهدة شروق الشمس والبحر، ولذلك فإن تلك القرية تستقطب كل من يبحث عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى.

وتنفرد شاليهات للبيع فى سيدى كرير بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة. علاوة على ذلك فإنه يتخللها مساحات خضراء واسعة وممرات مائية، كما يحيط بها أشجار كثيفة من جميع الجوانب ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية مميزة. وتضم شاليهات للبيع في سيدي كرير الساحل الشمالي كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وحمامات السباحة، والحدائق. كما يوجد خصائص أخرى تتمثل في تجهيزات المطبخ، وحوض سباحة للأطفال، ومنطقة لألعاب الأطفال، ومنطقة للشواء، ونوادي صحية مشتركة، وصالات رياضية مشتركة. ومن مميزات شاليهات للبيع في قريه سيدي كرير أيضا اطلالتها الساحرة على شاطئ البحر حيث أنها تبعد عنها بمسافة 350 متر فقط. 

ومن مميزات تلك الشاليهات أيضا احتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإن شاليهات للبيع بسيدى كرير تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة والخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. ويفصل بين تلك الشاليهات مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد مما ساهم في ارتفاع الطلب عليها بشكل كبير. ليس هذا فقط، بل ان شاليهات سيدى كرير الساحل الشمالى تتميز بتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. أما بالنسبة للألوان، فان أغلب تلك الشاليهات تتميز بألوانها الساحرة والتي بدورها تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد. ومن حيث اسعار شاليهات قرية سيدي كرير، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 300.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. وتعتبر اسعار شاليهات سيدى كرير بشكل عام معقولة بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى مثل سيدرا، وجامعة القاهرة، وبدر، ولاسيرينا، والمنتزه حيث تتراوح أسعار الشاليهات في تلك القرى من 500.000 – 1.000.000 جنيهاً.

ليس هذا فقط، بل ان تلك الشاليهات تنفرد بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لأجود أنواع الأثاث وأرقى المفروشات والديكورات. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بقرية سيدى كرير القوات المسلحة قربها من منطقة الفلل التي تنفرد بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. علاوة على ذلك، فإنه يزداد الاقبال عليها من قبل العائلات نظرا لان بها حراسة مشددة على مدار 24 ساعة على غرار القرى السياحية الأخرى وذلك لأنها تتبع القوات المسلحة. ويحيط بشاليهات للبيع بقرية سيدى كرير العديد من الخدمات المميزة مثل البنك الأهلي المصري، ومطعم "دويتو سيدي كرير"، و"انا ميشو"، و"صفواني"، و"واحة البحرين" والمساجد وغيرها. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشاليهات وفقا للمميزات التي يختص بها كل شاليه من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والأسعار، والخدمات. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليه للبيع بقرية سيدي كرير دور أرضي نظرا لانه يكون مصاحبا بحديقة مما يجعله الاختيار الأمثل للعائلات الكبيرة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شالية للبيع فى سيدى كرير أول حيث أنه يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية واضحة لشاطئ البحر. وهناك من يفضلون البحث عن شاليه للبيع بسيدى كرير بالدور الاخير نظرا لأنه يكون مصاحبا بروف مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالشواء مع العائلة والأصدقاء. كما يفضل الكثير من الأفراد الذين يقومون باصطحاب الكلاب هذا النوع من الشاليهات، ويعرف ب "البنتهاوس". 

كذلك يرتفع الطلب على شاليهات للبيع بسيدى كرير الساحل الشمالى ذات المساحات الواسعة والمعروفة أيضا بالدوبلكس نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة. علاوة على ذلك، فانها تلك الوحدات يزداد الإقبال عليها بين الأفراد الباحثين عن فيلات بأسعار أقل. ليس هذا فقط، بل يزداد الاقبال على هذا النوع بين العائلات الباحثين عن شاليهات للبيع بسيدى كرير بأسعار معقولة. ليس هذا فقط، بل انها تعد من الوحدات المفضلة لمحبي الخصوصية حيث يتم فصل غرفة المعيشة عن غرف النوم مما يتيح للأفراد حرية استقبال أصدقائهم دون الانزعاج من أطفالهم. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بقرية سيدي كرير الساحل الشمالي أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالعديد من الانشطة الرياضية والترفيهية مثل السباحة، والغوص، والصيد، وكرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة اليد، والتنس. كما يوجد بالمشروع حمامات سباحة وممرات مخصصة لركوب العجل كما ذكرنا سابقا. وبالرغم من اختلاف خصائص تلك الشاليهات الا ان كل شاليه للبيع بقرية سيدى كرير القوات المسلحة ينفرد بتصميمه المعماري المتميز وتشطيبه الفاخر كما ذكرنا سابقا. وبالرغم من ذلك، فهناك من يفضلون البحث عن شاليهات غير مفروشة نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للمفروشة. كما يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع بسيدى كرير بالساحل الشمالى وتشطيبها وفقاً لأذواقهم واحتياجاتهم.

ويحيط بالقرية مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بسيدى كرير القوات المسلحة الموقع الاستراتيجي للقرية حيث أنها تتوسط العديد من المحافظات الهامة مثل مرسى مطروح واسكندرية مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية. وإذا كنت تشعر بملل، فيمكنك الذهاب الى الاسكندرية والتجول بالمدينة بالاضافة الى الاستمتاع بأكلة سمك مميزة. وعلى النحو الأخر، يمكنك أيضا الذهاب الى منطقة رأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن للاستمتاع بأجمل شواطئ الساحل الشمالي. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع فى قرية سيدى كرير للقوات المسلحة. وتجمع قرية سيدي كرير ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق تناقضا لطيفا وجوا جذابا لقاطني المشروع. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المائية وحمامات السباحة دون القلق عليهم، ولذلك ازداد الإقبال على شاليهات للبيع بقرية سيدى كرير بالساحل الشمالى من قبل العائلات. أما المتزوجين الجدد فيفضلون البحث عن شاليهات ذات مساحات صغيرة أي في حدود 80 متر نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم. وعلى غرار الشاليهات، فإنه يرتفع الطلب على شقق للبيع فى قرية سيدى كرير القوات المسلحة من قبل العائلات أيضا نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للشاليهات. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك الشقق، احتواء القرية على مدرسة سيدي كرير مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الانتقال الى الساحل الشمالي والعيش بها على المدى الطويل. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق وشاليهات للبيع في سيدي كرير، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الوحدات من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات الواسعة، والمرافق، والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.