أدخل موقع +

شاليهات للبيع في مرسيليا, مركز الحمام

10 عقارات أخرى
  • شاليه - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في مرسيليا بيتش 2 - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    12

    شاليه

    ٤٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    بأقل من سعره لسرعه البيع شاليه مرسيليا بيتش 2 بحري

    متصدر

    Sea Side logo image

    مرسيليا بيتش 2, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    3

    3

    ١٥٥ متر مربع

  • شاليه - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في مرسيليا بيتش 1 - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    19

    شاليه

    ٣٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شالية تحفة 125م قرية مرسيليا بيتش 1

    AGB Real Estate logo image

    مرسيليا بيتش 1, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    3

    2

    ١٢٥ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في قرية مرسيليا - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    11

    شاليه

    ٦٬٧٠٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه متشطب في مارسيليا الساحل الشمالي .

    Estate Eight logo image

    قرية مرسيليا, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    2

    2

    ٩٥ متر مربع

  • شاليه - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في مرسيليا بيتش 1 - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    12

    شاليه

    ٢٬٧٠٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه 125 متر بالروف للبيع فى مرسيليا بيتش1 بحرى

    AGB Real Estate logo image

    مرسيليا بيتش 1, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    3

    2

    ١٢٥ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في قرية مرسيليا - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    11

    شاليه

    ١٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شالية 100م مباشرة علي حمام السباحة منتجع مرسيليا 1

    AGB Real Estate logo image

    قرية مرسيليا, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    2

    1

    ١٠٠ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    1

    شاليه

    ٣٬٢٤٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك شاليه فيو بحر ولاجون بسيليا لاجون

    مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    2

    2

    ٨٨ متر مربع

  • شاليه - غرفة نوم - 1 حمام للبيع في قرية مرسيليا - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    5

    شاليه

    ١٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شاليه للبيع الساحل (مارسيليا) 85 م

    RE/MAX Avalon logo image

    قرية مرسيليا, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    1

    1

    ٨٥ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في مرسيليا بيتش 3 - مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    26

    شاليه

    ٢٬٥٥٠٬٠٠٠ EGP

    كود325لدي شركه الماسة للتسويق العقاري للبيع شالية

    مرسيليا بيتش 3, مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    2

    1

    ١٠٠ متر مربع

  • شاليه - 2 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    1

    شاليه

    ٣٬٢٤٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك شاليه فيو بحر ولاجون بسيليا لاجون

    مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    2

    2

    ٨٨ متر مربع

  • شاليه - غرفة نوم - 2 حمامات للبيع في مرسيليا - مركز الحمام - الساحل الشمالي
    1

    شاليه

    ٢٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك شاليه فيو بحر ولاجون بسيليا لاجون

    مرسيليا, مركز الحمام, الساحل الشمالي

    1

    2

    ٥٥ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للبيع بالساحل الشمالى مرسيليا

 1دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للبيع بالساحل الشمالى مرسيليا

تعتبر قرية مرسيليا من أكثر القرى السياحية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شاليهات للتصييف بالساحل الشمالى. وتنفرد تلك القرية بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى القرى السياحية التي تم تطويرها هناك وأكثرها شهرة. وقد تم انشاؤها من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "مرسيليا" التي تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها، ولذلك فهي تنفرد بارتفاع مستوى زوارها وقاطنيها اجتماعيا وفكريا وثقافيا. وتعتبر تلك القرية من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بالساحل الشمالى مرسيليا. ومن مميزات مرسيليا أيضا موقعها الاستراتيجي بالكيلو 69 طريق الاسكندرية / مطروح وعلى مقربة من القاهرة مما يجعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام في أجازة نهاية الأسبوع والابتعاد عن روتين الحياة اليومية، كما أنها تقع على مقربة من مارينا 7 التي تنفرد باحتوائها على مجموعة من المراكز الترفيهية والكافيهات والمطاعم. وتنفرد تلك القرية أيضا بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ليس هذا فقط، بل تتميز مرسيليا بتصميمها الهندسي الرائع على الطراز الحديث واحتوائها على كافة وسائل الراحة والرفاهية المختلفة فضلا عن كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الإسكان المتميز. وفيما يلي سنستعرض خصائص واسعار قرية مرسيليا الساحل الشمالى لنسهل عليك عملية البحث عن وحدتك المفضلة.


اسعار شاليهات مرسيليا الساحل الشمالي

اسعار شاليهات مرسيليا الساحل الشمالي

وقد برزت قرية مرسيليا الساحل الشمالى على رأس العديد من القرى السياحية الأخرى هناك واستطاعت أن تستقطب العديد من السياح، و المشترين، والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في الممرات الواسعة المخضرة من جميع الجوانب حيث يوجد ممرات للمشي وأخرى لركوب الدراجات. كما أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة المميزة مثل السباحة، والغوص، وكرة اليد، وكرة الطائرة ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها ما بين فيلات وشقق إلا أنه يزداد الإقبال على شاليهات للبيع بقرية مارسيليا نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 80 – 200 متر مربع. كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث تبدأ من 650.000 جنيهاً. وتضم شاليهات مارسيليا كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وحمامات السباحة، والحدائق فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. علاوة على ذلك، فإن تلك الشاليهات يتخللها مساحات خضراء وممرات مائية ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وفيما يلي سنستعرض خصائص و اسعار شاليهات مرسيليا في مختلف المراحل والقرى السياحية التابعة لها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع في مرسيليا بيتش نظرا لأنها تعد من القرى الحيوية وتضم العديد من الخدمات المميزة مثل الفندق، ومنطقة السينمات، وخدمة توصيل الطلبات، ومنطقة الملاعب، والمول التجاري، ونادي للأطفال، والمسرح المكشوف. علاوة على ذلك، فإنه يوجد خدمات أخرى تتمثل في حمامات السباحة، والنافورة الراقصة، ومرسى اليخوت، والمطاعم وغيرها. ومن حيث اسعار مرسيليا بيتش سيدى عبد الرحمن، فغالبا ما تكون في حدود 1.000.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. وبالمثل، يزداد الإقبال على شاليهات للبيع مرسيليا بيتش 2 حيث التصميمات الداخلية المميزة والتشطيبات الفاخرة حيث يتم تشطيب تلك الشاليهات وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويفصل بين تلك الشاليهات مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ومن مميزات شاليهات للبيع بقرية مارسيليا بيتش 2 أيضا تقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ويرتفع الطلب على الشاليهات في تلك المرحلة من قبل العائلات بسبب قربها من السوبر ماركت ومراكز التسوق، الأمر الذي يغنيهم عن الخروج من القرية لشراء احتياجاتهم اليومية. ومن حيث اسعار شاليهات مارسيليا بيتش 2، فغالبا ما تكون في حدود 1.000.000 جنيها أيضا. 

أما مرسيليا بيتش 3 فهي تعد من القرى السياحية المميزة أيضا بالساحل الشمالي، فهي تضم العديد من الخدمات المميزة مثل المول التجاري، ومنطقة الملاعب، والشواطئ الخاصة، والصيدليات، والمطاعم، والكافيهات، والألعاب الترفيهية....ألخ. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لمرسيليا ومرسيليا بيتش حيث يبلغ متوسط سعر شاليه للبيع مرسيليا بيتش 3 – 1.500.000 جنيهاً. أما مرسيليا بيتش 4 فهي تجذب العديد من المشترين والمستثمرين حيث يتم الترويج لها بشكل كبير تحت شعار "أجمد بحر في الساحل". وقد أدى ذلك الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع في مرسيليا بيتش 4. وفعلا تضم تلك القرية احدى أجمل الشواطئ بالساحل الشمالي حيث الرمال الذهبية والأمواج المتلاطمة الهادئة واللون الفيروزي الجميل. ومن حيث اسعار الشاليهات في مرسيليا بيتش 4، فغالبا ما تكون في حدود 2.000.000 جنيهاً. وتضم الشاليهات في هذا المنتجع بشكل خاص العديد من المرافق المميزة مثل الجاكوزي، وخدمات التنظيف، والصالات الرياضية المشتركة، والنوادي الصحية المشتركة، وخزائن الحائط وغيرها. وبالرغم من أن اسعار شاليهات مرسيليا بيتش 4 سيدى عبد الرحمن تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية التابعة لمرسيليا إلا أنه يزداد الاقبال على تلك القرية بشكل كبير وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي حيث تقع بالقرب من مطاري "برج العرب" و"العلمين" مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق والبلاد العربية والأجنبية. 

علاوة على ذلك، فانه يوجد في مرسيليا بيتش 4 منطقة كبيرة للحفلات على شاطئ البحر تعرف ب "مارسيليا بيتش ارينا"، وقد تم تجهيزها على أعلى مستوى وبمعايير عصرية متطورة ونظام إضاءة متميز وفريد من نوعه. وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي بشكل عام أو مرسيليا بشكل خاص، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والمرافق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة وبأسعار تفوق توقعات الجميع.