أدخل موقع +

بيوت و فلل للبيع في الريف الاووبي, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

6 عقارات أخرى
  • فيلا - 4 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في الريف الاووبي - طريق مصر اسكندرية الصحراوي - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    فيلا

    ١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا 500 متر بالريف الاوربي طريق اسكندريه الصحراوي

    الريف الاووبي, طريق مصر اسكندرية الصحراوي, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    4

    4

    ٥٠٠ متر مربع

  • فيلا - 6 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الريف الاووبي - طريق مصر اسكندرية الصحراوي - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    17

    فيلا

    ١٢٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا مفروشة بالكامل للبيع في الريف الأوروبي

    Tatari Investments logo image

    الريف الاووبي, طريق مصر اسكندرية الصحراوي, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    6

    3

    ١٬٥٠٠ متر مربع

  • فيلا للبيع في الريف الاووبي - طريق مصر اسكندرية الصحراوي - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    فيلا

    ٢٥٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا رائعة بحمام سباحة للبيع في الريف الأوروبي

    Enlight Realestate logo image

    الريف الاووبي, طريق مصر اسكندرية الصحراوي, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    7+

    7+

    ٨٨٠ متر مربع

  • فيلا - 4 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الريف الاووبي - طريق مصر اسكندرية الصحراوي - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    فيلا

    ١٢٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    ڤيلا للبيع في الريف الاوروبي نصف تشطيب مساحة 4200م

    Polo Struct Real Estate logo image

    الريف الاووبي, طريق مصر اسكندرية الصحراوي, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    4

    3

    ٤٬٢٠٠ متر مربع

  • فيلا - 4 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في الريف الاووبي - طريق مصر اسكندرية الصحراوي - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    30

    فيلا

    ٦٬٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا مستقلة مميزة 4200م للبيع بالريف الاوروبى

    Integrated Realtors Group for Real Estate logo image

    الريف الاووبي, طريق مصر اسكندرية الصحراوي, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    4

    4

    ٤٬٢٠٠ متر مربع

  • فيلا - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الريف الاووبي - طريق مصر اسكندرية الصحراوي - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    2

    فيلا

    ٤٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك فيلا في قطاع فيينا الريف الاوربي

    الريف الاووبي, طريق مصر اسكندرية الصحراوي, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    3

    3

    ٢٨٠ متر مربع

مميزات فلل للبيع في الريف الاوروبي

فلل للبيع في الريف الاوروبي

يرتفع الطلب على فلل للبيع في الريف الاوروبي من قبل الباحثين عن فلل للبيع في طريق مصر اسكندرية الصحراوي أو مدينة السادس من أكتوبر بشكل عام. ويعود ذلك إلى عدة أسباب؛ تعد أهمها الموقع الفريد للمنتجع الذي يربط بين القاهرة والإسكندرية، وهم عاصمتين لمصر وأكبر المدن فيها. وبشكل عام ساهم ذلك الموقع في سهولة الحركة من المنطقة إلى أي مكان في مصر بدايةً من الإسكندرية والمنوفية وصولاً إلى البحيرة، فضلاً عن كافة مناطق القاهرة وقربها من الجيزة. وهو الأمر الذي جعل طريق مصر اسكندرية الصحراوي محط أنظار الباحثين عن سكن في جميع أنحاء مصر. وبالرغم من تعدد أنواع العقارات في تلك المنطقة إلا أن فلل الريف للبيع تعد أكثرها انتشاراً. والسبب وراء ذلك التفضيل يعود إلى الأسعار المبهرة التي تتنافس مع كافة المجمعات السكنية في أكتوبر والشيخ زايد؛ حيث يبلغ متوسط اسعار الفلل في الريف الاروبي 1,600,000 جنيه في حين أن أسعار الفلل في 6 أكتوبر والشيخ زايد تبدأ من 4,000,000 جنيه.

فمع ارتفاع الأسعار وانخفاض قيمة الجنيه، وتأثر أبناء الطبقة المتوسطة والطبقة العليا في مصر من الأزمة الاقتصادية الحالية، سعت جميع العائلات إلى البحث عن حلول للسكن الراقي بأسعار معقولة؛ للحفاظ على مستواها الاقتصادي والاجتماعي، والاستمتاع بمزايا الترف والحياة الصحية السليمة في حدود إمكانياتها. وهكذا انتشر مفهوم الانتقال إلى البحث عن فلل للبيع في الريف الاوروبي مصر.

تعرف على خصائص فيلا للبيع في الريف الاوروبي

فيلا للبيع في الريف الاوروبي

تعد فلل للبيع بالريف الأوروبي هي الوحدات السكنية الأفخم على طريق مصر اسكندرية الصحراوي وهي أكثرها اتساعاً؛ وتضم أغلب الفيلات عدة غرف نوم وحمامات لا يقل عددهم عن ثلاثة حيث تضم الفيلا طابقين أو ثلاثة. كما تتنوع الغرف فيها بين غرف نوم وغرف معيشة وغرف للخادمات وغرف مكتب وغرفة ملابس وغيرهم لتعطي المقيمين فيها فرصة الاستمتاع بكل نشاط يمارسونه في المنزل. بالإضافة إلى أنها تتمتع بجميع مميزات الترف والرفاهية من حمامات سباحة وحدائق خاصة ومواقف للسيارات. فضلاً عن ذلك، تنفرد تلك الوحدات بتوفيرها الخصوصية التامة لسكانها، فهي تحاط بسور مرتفع يغطي الفيلا بأكملها ويكون لها مدخل خاص يضمن للمقيمين عدم التعرض لهم من أي شخص غريب دون علمهم. وهكذا يتمتع من يسكن في فيلا للبيع بالريف الاوروبي بحياة راقية، مريحة، وآمنة.

ليس ذلك فقط، بل إن الحياة في الريف الأوروبي لا تقتصر على الترفيه والراحة، بل إنها تعطي قاطنيها فرصة الاستمتاع بتجربة حياة صحية هادئة لكافة أفراد العائلة لما ينتشر فيها من مساحات خضراء ومسطحات مائية ومسارات للجري والدراجات ومنطقة ألعاب للأطفال ومناطق ترفيهية مختلفة. فهي بشكل عام تغطي كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها أي ساكن.

وبالرغم من احتواء طريق مصر اسكندرية الصحراوي على عدة منتجعات سياحية وكمبوندات سكنية فخمة مثل وادي النيل، ومزارع ستيلا دي ماري، وجولف السليمانية، وبورتو بيراميدز، وغيره إلا أن فلل للبيع بالريف الاوروبي برزت عن كافة الفيلات الأخرى. فبجانب نمط الحياة فيها الذي حتماً يتناسب مع اسمها في كونه يشبه نمط الحياة في الريف الأوروبي، فهي تتمتع بموقع استراتيجي يميزها عن أي مكان آخر.

فعلى الطريق الذي يمتد حوالي 220 كم، وتبلغ سعته 8 حارات، يقع الريف الأوروبي في الكيلو 52 على الجهة اليمنى من الطريق قبل مدينة سمبل. كما أن المجمع له مدخل آخر من الجهة اليسرى من طريق مصر اسكندرية الصحراوي في الكيلو 58 بعد قرية السليمانية. فالمنتجع يقع على بعد 15 دقيقة فقط من ميدان جهينة وبوابة الطريق الصحراوي. ويقع بالقرب منه هايبر وان ماركت والطريق الدائري الإقليمي الجديد، ومحور روض الفرج الجديد، وطريق مطروح الجديد.

علاوة على ذلك، يقع بالقرب من الكمبوند العديد من المعالم والخدمات مثل القرية الذكية التي تضم مقرات لشركات خاصة وحكومية ومباني حكومية تغطي احتياجات جميع الباحثين عن عمل في مكان راقي بالقرب من محل إقامتهم. وهو المنتجع الوحيد على طريق مصر اسكندرية الصحراوي الذي يمر منه الطريق الدائري الإقليمي الجديد الذي يربط بين الكمبوند وبين مختلف المناطق في مصر وخاصةً مدينة السادس من أكتوبر بجميع الخدمات فيها من خدمات تعليمية وخدمات طبية وخدمات ترفيهية وغيره. لذلك، فهو يقع بالقرب منه منطقة دريم لاند ودريم بارك وأفريكانو بارك وقرية الأسد ومول مصر ومطار غرب القاهرة وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وميدان جهينة ومول العرب وغيره. وهكذا، بمميزات الترف والخدمات المختلفة والموقع المميز بالقرب من كافة المناطق الحيوية في مصر والمناظر الطبيعية الخلابة والأسعار المعقولة جداً في الريف الأوروبي، انطبع في أذهان جميع من يبحث عن فلل للبيع في 6 اكتوبر أن يتجه فوراً إلى ذلك المنتجع الفخم لينال الحياة التي يحلم بها.

فأخيراً، بعد أن تعرفت على أهم مميزات الكمبوند ومتوسط أسعاره، إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في الريف الأوروبي، يمكنك أن تطلع بكل سهولة على جميع الوحدات المعروضة في المنتجع على موقع بروبرتي فايندر وتتعرف على جميع الأسعار التفصيلية لكل وحدة ومساحاتها وتقيماتها الداخلية لتختار من بينهم ما تفضل.