أدخل موقع +

شقق للبيع في كمبوند رامو, كمبوندات 6 أكتوبر

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في كمبوند رامو - كمبوندات 6 أكتوبر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    شقة

    ٢٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع في رامو الحي المتميز شقة 128م دور تاني سوبر لوكس تشطيب خاص

    Housing Realestate logo image

    كمبوند رامو, كمبوندات 6 أكتوبر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    3

    2

    ١٢٨ متر مربع

معلومات هامة للباحثين شقق للبيع في كمبوند رامو 6 اكتوبر

شقق للبيع في كمبوند رامو 6 اكتوبر

بعد الازدهار العقاري الكبير في مدينة 6 أكتوبر، ظهرت العديد من المجمعات السكنية في هذه المدينة، وخصوصًا في حي المتميز، ولعل أحد أكثر الكمبوندات شعبية لدى الباحثين عن شقق للبيع بالحي المتميز هو كمبوند وادي الربيع، أو كمبوند رامو كما يُعرف لدى معظم الناس حيث أنه مشروع تابع للشركة المصرية للإسكان والتعمير (رامو). ويزداد الطلب على هذا الكمبوند لما يتميز به من موقع ممتاز في مدينة السادس من أكتوبر، فهو يقع بالقرب من الشوارع الرئيسية مثل غرب سوميد وطريق الواحات البحرية ووصلة دهشور، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه من محور 26 يوليو أو الطريق الدائري القاهرة / الفيوم، كما أنه على مسافة قريبة جدًا من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب ومستشفى دار الفؤاد، ويبعد حوالي ثلث ساعة فقط من منطقة الحصري الحيوية التي تضم مسجد الحصري ونادي مدينة 6 أكتوبر وجامعة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية الكبرى والمولات مثل دياموند مول وفاميلي مول.

ويتميز كمبوند رامو بتصميمه العصري من ناحية استخدام أحدث تكنولولجيا التصميم، وقد بذلت الشركة المصرية للإسكان والتعمير الكثير من الجهد لضمان الجودة في تنفيذ هذا المشروع، لتوفير محمع سكني هادئ وراقي ليلبي جميع احتياجات قاطنيه. وينقسم كمبوند رامو إلى مناطق مختلفة، فهناك منطقة للفلل، وأخرى للتاون هاوس، ومناطق أكبر للشقق، كما يوجد مبنى إداري أول وثاني داخل الكمبوند بالإضافة إلى جامع ومول تجاري ومساحات خضراء كثيرة. ويتسع هذا المشروع بكل خدماته لمساحة تبلغ 83 فدان، وقد تم الانتهاء من جميع المرافق والبنية التحتية لتلبي الاحتياجات الأساسية للسكان، بالإضافة إلى ما يقدمه المول التجاري، فهو مكون من ثلاثة طوابق على مساحة أرض حوالي 15 ألف متر مربع، ويحتوي على أكثر من 200 وحدة تجارية من محلات وأسواق مختلفة لكي لا يحتاج قاطني الكمبوند إلى الخروج منه من أجل توفير متطلباتهم. ولذلك نرى مميزات أي شقة للبيع بكمبوند رامو 6 اكتوبر نظرًا لموقعها المتميز والخدمات المتوفرة في الكمبوند، وبالتالي، يُعد كمبوند رامو محل سكن مثالي للطلبة الذين يدرسون في الجامعات القريبة نظرًا لقربه من الحرم الجامعي والمناطق الحيوية في مدينة 6 أكتوبر، كما أنه يُناسب العائلات التي تبحث عن مكان هادئ للسكن وتتوافر فيه جميع الخدمات اللازمة.


مميزات واسعار الشقق في كمبوند رامو الحي المتميز

شقق للبيع في كمبوند رامو 6 اكتوبر

تتميز الشقق للبيع في كمبوند رامو 6 اكتوبر بتصميماتها الرائعة والأنماط والمساحات المختلفة، ولذلك تناسب الشقق في كمبوند رامو جميع الاحتياجات من ناحية المساحات المتباينة والأذواق المختلفة من ناحية وجود العديد من أنماط التصميم المختلفة لتقسيم الشقة. ويتم تسليم الشقق في كمبوند رامو بتشطيبات سوبر لوكس، تشمل الرخام في جميع المداخل والسلم، بالإضافة إلى تشطيب أرضيات الشقة بالسيراميك والأرضيات الخشبية للغرف مع طلاء جميع الجدران، وتسليم حميع الأبواب والشبابيك والمطبخ والحمامات.

وتتراوح مساحات الشقق في كمبوند رامو من 120 متر مربع وحتى 150 متر مربع، بحيث تحتوي على ثلاث غرف نوم، غرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ وعدد اثنين حمام بالإضافة إلى الشرفات. وتتراوح اسعار الشقق في كمبوند رامو من 1,000,000 جنيه مصري وحتى 1,250,000 جنيه مصري، بحسب اختلاف المساحة الكلية، ويمكنك إيجاد شقق مطلة على مساحات خضراء، أو أخرى ذات حديقة خاصة، ويكون سعرها 1,050,000 جنيه مصري ومساحتها حوالي 120 متر مربع. أما الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في رامو الحي المتميز، يمكنهم إيجاد أنظمة سداد مختلفة بحسب مساحة الشقة والشركة المعلنة.

يحتوي موقع بروبرتي فايندر على خيارات عديدة لكل من يبحث عن شقة للبيع، رامو 6 اكتوبر، أو غيرها من الأماكن المختلفة في القاهرة ومصر بشكل عام، وهو الخيار الأفضل لإيجاد العقار المناسب بأفضل الأسعار.