أدخل موقع +

شقق للبيع في كريك بارك, التوسعات الشمالية

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في كريك بارك - التوسعات الشمالية - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    شقة

    ١٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في كمبوند كريك بارك 6 أكتوبر اقل سعر

    Next Door Consultancy logo image

    كريك بارك, التوسعات الشمالية, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    2

    1

    ٩٥ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في كريك بارك - التوسعات الشمالية - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    شقة

    ٢٬١٠٠٬٠٠٠ EGP

    تطل على البحيرة شقة جميلة 195 م في كريك بارك

    RE/MAX Al Mohager logo image

    كريك بارك, التوسعات الشمالية, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    4

    3

    ١٩٥ متر مربع

خصائص و اسعار شقق كريك بارك

خصائص و اسعار شقق كريك بارك

يعتبر كمبوند كريك بارك من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع شقق للبيع في 6 اكتوبر. وينفرد هذا المشروع بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم تطويرها هناك وأكثرها شهرة. وينفرد هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة التوسعات الشمالية التي تعد من أهم وأرقى المناطق السكنية هناك، كما أنه ينفرد بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق الواحات، وطريق وصلة دهشور. كل ذلك بدوره أثار فضول الأفراد لمعرفة المزيد عن خصائص و اسعار شقق كريك بارك. ويعتبر هذا الكمبوند الراقي من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن مميزات هذا المشروع أنه يحيط به سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان الفاخر. ويوجد بالمشروع ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة بشكل مستمر والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. ومن مميزات كريك بارك أيضا أنه يجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جوا جذابا وساحرا لقاطني المشروع. وتعتبر منطقة التوسعات الشمالية بشكل عام من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا مستواها فوق المتوسط وقربها من جامعة مصر، ومنطقة النوادي، ومول العرب، ومستشفى دار الفؤاد. 

تعرف على اسعار كمبوند كريك بارك على بروبرتي فايندر

تعرف على اسعار كمبوند كريك بارك على بروبرتي فايندر

وقد برز كمبوند كريك بارك على رأس العديد من الكمبوندات السكنية الأخرى واستطاع ان يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في موقعه الاستراتيجي في قلب مدينة 6 اكتوبر، كما أنه يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به، والطرق الواسعة الممهدة، ناهيك عن مناخه المعتدل طوال العام، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويقام المشروع على مساحة 36 فدان وينساب خلاله جندول مياه تحيطه المساحات الخضراء التي تمثل ما يقرب من 80% من المساحة الكلية للمشروع. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على الشقق المعروضة للبيع هناك. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، والخدمات لنسهل عليك عملية اختيار شقتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع في كريك بارك بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. وتضم تلك الشقق كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والشرفات، والمكيفات المركزية، وغرفة للملابس، وحمامات السباحة، والحدائق......الخ. ومن مميزات الشقق السكنية هناك أيضا فخامتها واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم، وثلاثة حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من الشقق في المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر المتر في كريك بارك 5500 جنيها للشقق. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد حيث يمكن للأفراد تقسيط المبلغ على مدار 5 سنوات وبدون فوائد، ولذلك فإن هذا المشروع يعد من الوجهات المميزة للاستثمار.  

وبالرغم من اختلاف خصائص كل شقة للبيع بكمبوند كريك بارك الا ان جميع تلك الشقق تشترك في تشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ومن مميزات تلك الشقق أيضا واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، كما يتخللها مساحات خضراء وممرات مائية من جميع الجوانب ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. ويوجد أيضا مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة لقاطني الكمبوند. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات المميزة مثل النادي الاجتماعي، والملعب، والمركز التجاري، والحضانة، والمسجد مما يعطي التكامل لهذا المشروع. وقد تم تطوير هذا المشروع من قبل مجموعة جراند التي تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. علاوة على ذلك، فإنه يقع على بعد 7 دقائق من مول العرب، و3 دقائق من بورتو اكتوبر، و4 دقائق من نادي الصيد، ولذلك فهو يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اسعار الشقق فى التوسعات الشمالية بشكل عام أو كريك بارك بشكل خاص، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث التصميمات، والمساحات، والتشطيبات، والأسعار.