أدخل موقع +

شقق للبيع في خاتم المرسلين, الهرم

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع فاطمه رشدي - خاتم المرسلين - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    21

    شقة

    ١٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه للبيع ب فاطمه رشدي - الهرم

    الحياة العقارية logo image

    شارع فاطمه رشدي, خاتم المرسلين, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    3

    2

    ١٤٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع ترعه الزمر مساكن شركات - خاتم المرسلين - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    24

    شقة

    ٩٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في الهرم 150م ابراج المحمودية العمرانية

    DAR AL AQAR logo image

    شارع ترعه الزمر مساكن شركات, خاتم المرسلين, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    3

    1

    ١٥٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في خاتم المرسلين - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    11

    شقة

    ٢٦٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في الهرم العمرانية قريبه من مترو الجيزة

    DAR AL AQAR logo image

    خاتم المرسلين, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    2

    1

    ٦٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في خاتم المرسلين - الهرم - حي الهرم - الجيزة
    18

    شقة

    ١٬٧٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه اللبيع الهرم شارع خاتم المرسلين

    الحياة العقارية logo image

    خاتم المرسلين, الهرم, حي الهرم, الجيزة

    3

    2

    ١٧٥ متر مربع

أفضل شقق للبيع بخاتم المرسلين

أفضل شقق للبيع بخاتم المرسلين

يعتبر شارع خاتم المرسلين من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالهرم الرئيسى. وينفرد هذا الشارع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من الشوارع السكنية الراقية والحيوية التي تم تطويرها هناك وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فانه ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالجيزة وبالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل شارع الهرم، وكورنيش النيل، والبحر الأعظم، وطريق الفيوم الصحراوى، وطريق اسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية بمصر مما يسهل الوصول منه واليه. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بخاتم المرسلين. ويربط هذا الشارع بين عدد من الشوارع الهامة مثل الثلاثيني، وعثمان محرم، وترسا، والعروبة وغيرها، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وبالرغم من أن هذا الشارع يعد من الشوارع الحيوية الا أن بعض الاجزاء به تنفرد بالهدوء مما جعله من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد الراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ويعتبر حي الهرم بشكل عام من أكثر الأحياء السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائه. علاوة على ذلك، فانه يضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمراكز التجارية، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. علاوة على ذلك، فإنه يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


مميزات و اسعار الشقق فى شارع خاتم المرسلين

مميزات و اسعار الشقق فى شارع خاتم المرسلين

وقد برز شارع خاتم المرسلين على رأس العديد من الشوارع السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في قربه من شارع الهرم الرئيسي وكافة الطرق الرئيسية المؤدية الى مختلف المناطق والمحافظات الأخرى، ناهيك عن التخطيط الجيد والطقس الرائع، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق تمليك خاتم المرسلين. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، والخدمات المحيطة لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية. ويحيط بشقق للبيع فى شارع خاتم المرسلين بالهرم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل صيدليات دواء، وصيدلية عابدين، و سلسبيل ماركت، وقاعة سيد درويش، والمعهد العالي للموسيقى العربية، والبنك الأهلي المصري. ليس هذا فقط، بل انه يضم عدد من الخدمات الترفيهية والمطاعم مثل "أسماك المنياوي"، و"سي جمبري"، و"التوحيد فيش"، و"النيل فيش"، و"اسماك اليوم" و"المنشية" وغيرها.

ويزداد الإقبال على شقق للبيع بخاتم المرسلين الهرم من قبل العائلات حيث يحيط بها أيضا عدد من المدارس الهامة والشهيرة مثل مدرسة خاتم المرسلين الخاصة، ومدارس الأحمدي الخاصة، ومدرسة ابن سينا الخاصة، ومدرسة قرطبة الخاصة، ومدرسة جاد الله الخاصة، و مدرسة الطائف الخاصة، و مدرسة الأهرام الخاصة، ومدرسة طلائع الصفوة الخاصة، ومدرسة الفرقان الخاصة. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى شارع خاتم المرسلين أنه يحيط بها العديد من المعالم المميزة مثل حديقة الحيوان بالجيزة، وجامع عمرو بن العاص، والقصر العيني، وقصر الأمير محمد علي بالمنيل، وجامعة القاهرة، وحديقة الفسطاط وغيرها. وتضم تلك الشقق العديد من المعالم ومميزات الترف مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وتجهيزات المطبخ....ألخ. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بشارع خاتم المرسلين 700.000 جنيهاً. وبالرغم من أن تلك الأسعار تعتبر في متناول أيدي الجميع الا أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. 

أما من حيث المساحات، فان شقق تمليك بخاتم المرسلين تتميز بتنوع مساحاتها لتناسب كافة احتياجات ومتطلبات العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع. ومن مميزات تلك الشقق واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. كما أن أغلبها يكون بها أثاث فاخر نظرا لارتفاع مستوى سكان المنطقة اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. وعلى غرار شارع خاتم المرسلين، فإنه يرتفع الطلب على شقق للبيع بنصر الدين الهرم بشكل كبير نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 330.000 جنيها. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تتواجد في برج سكني عالي مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق تمليك بشارع خاتم المرسلين، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد كل ما تبحث عنه من مساحات واسعة، ومرافق مميزة، وتشطيبات فاخرة وأسعار متنوعة، ولذلك فهو دليلك الشامل للبحث عن وحدتك المفضلة!