‫شقق للبيع في بيفرلي هيلز, كمبوندات الشيخ زايد‬

الترتيب حسب:

أفضل شقق للبيع فى بيفرلى هيلز

تعتبر مدينة الشيخ الزايد من أرقى وأحدث مدن الجيل الثاني التي تم إنشائها عام 1995 وهي تتبع محافظة الجيزة. وتتمتع مدينة الشيخ زايد بموقع جغرافي متميز حيث أنها تبعد عن سطح البحر حوالي 220 متر وتبلغ مساحتها حوالي 9500 فدان. لذلك فهي تتميز بمناخ معتدل طوال أيام العام. كما تقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية مثل المهندسين ومناطق وسط البلد، ولذلك تعتبر مدينة الشيخ زايد من أكثر المدن التي تلاقي إقبالا من المُشترين والأفراد - الباحثين عن  شقق للبيع في الجيزة -  حيث يبلغ عدد سكان مدينة الشيخ زايد الآن حوالي 150 ألف نسمة ومن المنتظر أن يصل عدد سكانها إلى 500 ألف نسمة عند اكتمال نموها. وتتميز مدينة الشيخ زايد باحتوائها على كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان من كهرباء ومياه نقية ومستشفيات ومدارس ومساحات خضراء واسعة. لذلك تعتبر مدينة الشيخ زايد أيضًا وجهة استثمارية مميزة للكثير من الأفراد. 

وتنقسم مدينة الشيخ زايد إلى العديد من الأحياء الت تحتويبدورها على عدد من المجمعات السكنية التي أصبحت مصدر جذب للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد. ويعتبر كمبوند بيفرلي هيلز الاختيار المفضل للكثير من الأفراد، فهو من أوائل وأفخم المجمعات السكنية التي تم إنشاؤها في الشيخ زايد و يتميز بالخصوصية والهدوء موقعه الفريد قبالة طريق مصر اسكندرية الصحراوي.


أفضل شقق للبيع فى بيفرلى هيلز
شقق للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

شقق للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

تتميز بيفرلي هيلز بتوع الوحدات السكنية فيها ما بين فلل وشقق ودوبلكس وبنتهاوس وتوين هاوس و تاون هاوس حيث تحتوي بيفرلي هيلز على أكثر من 3000 فيلا وشقق محاطة بمساحات خضراء واسعة. وتعتبر الشقق أكثر العقارات شيوعا بين أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها التي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات والأذواق؛ هذا فضلًا عن  الشوارع الواسعة والمساحات الخضراء التي تحيط بالعمائر من كل جهة والخدمات والمرافق المميزة الموجودة بداخل الكمبوند. وتتميز بيفرلي هيلز باحتوائها على المرافق والخدمات المتكاملة من خدمات ترفيهية واجتماعية وتعليمية وصحية. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق في بيفرلي هيلز اكتوبر. وتتراوح مساحة شقق للبيع في بفرلي هيلز من 100 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب شقق للبيع بيفرلي هيلز 6 اكتوبر من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر الشقق 1,835,000 جنيه. 

وتنقسم الشقق للبيع بفرلى هيلز الشيخ زايد إلى شقق مستقلة وبنتهاوس ودوبلكس. ويعتبر البنتهاوس الاختيار المفضل للباحثين عن روف للبيع في بيفرلي هيلز الشيخ زايد حيث يمكنهم التمتع بالطبيعة والمساحات الخضراء والهواء النقي من أعلى نقطة. الحياة في البنتهاوس متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى حيث يمكن للأفراد التمتع بالخصوصية وتناول الغداء أو القهوة مع الأهل والأصدقاء في أجواء هادئة وطبيعية. وتتراوح مساحات البنتهاوس ما بين 120 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب شقق البنتهاوس من 3 غرف و 3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بيفرلي هيلز 6 اكتوبر(بنتهاوس) 3,800,000 جنيه. 

أما الدوبلكس فهو يعتبر الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والعائلات الكبيرة الذين يفضلون المساحات الواسعة والغرف الكبيرة. وتتراوح مساحة شقق الدوبلكس في بيفرلي هيلز الشيخ زايد من 224 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب شقق الدوبلكس في بيفرلي هيلز من 3 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بيفرلي هيلز الشيخ زايد (دوبلكس) 2,500,000 جنيه.

 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع 6 اكتوبر او شقق بيفرلي هيلز بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد المزيد من المعلومات عن اسعار شقق بيفرلي هيلز 6 اكتوبر وأفضلها.