أدخل موقع +

شقق للبيع في كارما ريزيدنس, الحي السادس عشر

2 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في كارما ريزيدنس - الحي السادس عشر - الشيخ زايد - الجيزة
    10

    شقة

    ٧٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه ارضي للبيع في كمبوند الكارمه ريزدنس الشيخ زايد

    كارما ريزيدنس, الحي السادس عشر, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    3

    ١٦٤ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في كارما ريزيدنس - الحي السادس عشر - الشيخ زايد - الجيزة
    10

    شقة

    ٦٬٩٠٠٬٠٠٠ EGP

    apartment for sale in Al Karma Residence

    NBC Developments logo image

    كارما ريزيدنس, الحي السادس عشر, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    3

    ١٦٤ متر مربع

استثمر في شقق للبيع في كمبوند الكرمة ريزيدنس

استثمر في شقق للبيع في كمبوند الكرمة ريزيدنس

يعتبر كمبوند الكرمة ريزيدنس من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى الشيخ زايد. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الكمبوندات السكنية بمدينة الشيخ زايد وأكثرها تطورا. كما أن المشروع ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالحي السادس عشر وبالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور روض الفرج ومحور 26 يوليو وطريق وصلة دهشور وطريق اسكندرية الصحراوي مما يسهل الوصول اليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. وبالرغم من أن الحي السادس عشر يعتبر من الأحياء المميزة الا أنه يزداد الاقبال على شقق للبيع في كمبوند الكرمة ريزيدنس نظرا لأن هذا المشروع مسور من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فان هذا المشروع يعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتعتبر مدينة الشيخ زايد بشكل عام من المدن السكنية المفضلة للكثير من الأفراد حيث ينتقل اليها العديد من المستثمرين نظرا لموقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة بعيدا عن الصخب والضوضاء. وعادة ما يؤرق ساكني المدن الجديدة بعدها عن المراكز الخدمية المختلفة الا أن هذا القلق لا يثير قاطني مدينة الشيخ زايد حيث أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمدارس والمراكز التجارية والمستشفيات والمولات والمحلات التجارية والكافيهات والمطاعم، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


اسعار الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد

اسعار الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد

وقد برز كمبوند الكرمة ريزيدنس بالشيخ زايد على رأس العديد من الكمبوندات السكنية الأخرى ليصبح الاختيار الأول الذي يتسابق عليه المشتريين والمستثمرين لحجز وحدات سكنية حيث أنه يهدف الى تحقيق الحياة الصحية المتكاملة للأفراد كنظائره من المشاريع السكنية الأخرى وبتكاليف معقولة، ولذلك فهو يستقطب العديد من المستثمرين على غرار الكمبوندات الأخرى مثل بيفرلي هيلز وكازا وويست تاون....ألخ. علاوة على ذلك، فان المشروع ينفرد بالمساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائه حيث يهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد وفاخرة في نفس الوقت. فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على منظر الطبيعة الخلابة والشمس الساطعة وسماع أصوات زقزقة العصافير، الأمر الذي يجعل الحياة في كمبوند الكرمه ريزيدنس بالشيخ زايد متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى.

ويوجد بالمشروع ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي والتقليل من استخدام السيارات وذلك لضمان بيئة صحية للأفراد وخالية تماما من التلوث. علاوة على ذلك، فانه يحيط بالمشروع سوبر ماركت سبينس وهو أحد أكبر السلاسل التجارية هناك وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على المشروع بين الأفراد والباحثين عن شقق في كمبوند في الشيخ زايد. ليس هذا فقط، بل يحيط بالشقق المعروضة للبيع هناك خدمات أخرى تتمثل في مزار مول، ونادي سماش الرياضي، ومطعم أسماك، وسنتر بدرالدين، ومسجد العلياء، وزايد مول، والفيومي للخضراوات والفواكه.

ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات السكنية الأخرى حيث تتراوح أسعار شقق للبيع بالكرمة الشيخ زايد 1.400.000 – 2.000.000 جنيها. وبالرغم من أن تلك الأسعار تكاد تكون معقولة وفي متناول أيدي الجميع الا أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد حيث يمكن للأفراد دفع 50% مقدم وتقسيط المبلغ على مدار سنتين أو دفع 40% مقدم والتقسيط على مدار 10 سنوات وبدون فوائد، وبذلك تصبح أسعار هذا المشروع في متناول أيدي الجميع. وتضم شقق للبيع بكمبوند الكرمة ريزيدنس كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل خدمة حارس العقار والأمن والحراسة والشرفات ومواقف السيارات الخاصة والكابلات وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات وصالات رياضية مشتركة وخدمات التنظيف والنوادي الصحية ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن تقسيماتها الداخلية الرائعة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى الشيخ زايد الحى 16 بشكل عام أو كمبوند الكرمة ريزيندس بشكل خاص، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد مجموعة متنوعة من الشقق السكنية بأحدث التصميمات والتشطيبات وبأفضل المواقع وبأسعار تفوق توقعات الجميع.