‫شقق للبيع في الحي السابع, الشيخ زايد‬

الترتيب حسب:
4 ‎نتيجه

مناطق قريبة من الحي السابع

أفضل شقق للبيع في الحى السابع الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد هي إحدى المدن الراقية التابعة لمحافظة الجيزة كما تعتبر ضاحية من ضواحي القاهرة الكبرى. تتميز مدينة الشيخ زايد بموقعها الفريد حيث تقع بالقرب من أكثر المناطق الحيوية مثل المهندسين والزمالك والتحرير و6 أكتوبر بالإضافة إلى مناخها المعتدل صيفا وشتاءا بسبب ارتفاعها عن سطح البحر. وتعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن الواسعة أيضا حيث تبلغ مساحتها حوالي 9500 فدان. ومن الجدير بالذكر أنه عدد سكان الشيخ زايد الآن حوالي 150 ألف نسمة ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى 500 ألف نسمة عند اكتمال نموها. وهذا يدل على أنها تلاقي إقبالا من الكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في القاهرة. ويعود إقبال المواطنين للسكن في منطقة الشيخ زايد للعديد من الأسباب أهمها احتوائها على العديد من المرافق مثل المساحات الخضراء الواسعة والمياه النقية والكهرباء والخدمات الاجتماعية والتجارية والثقافية والترفيهية والصحية والتعليمية المختلفة التي من شأنها تلبية احتياجات السكان الأساسية. كما أنها تقع بالقرب من الكثير من المعالم والخدمات الترفيهية وأهمها هايبر وان وداندي مول ومول العرب. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد.


أفضل شقق للبيع في الحى السابع الشيخ زايد
مميزات وأسعار شقق للبيع بالحى السابع الشيخ زايد

مميزات وأسعار شقق للبيع بالحى السابع الشيخ زايد

 تنقسم مدينة الشيخ زايد إلى عدد من الأحياء ويقسم كل منهما إلى 4 مجاورات. ويتميز كل حي بخدماته الخاصة من مساجد وأسواق تجارية. ويعتبر الحي الاول والثالث والحادي عشر والثالث عشر أحياء متوسطة المستوى أما الحي الرابع وجزء من الحي الثاني والحي السابع أحياء فوق المتوسطة وهناك احياء اخرى راقية وعالية المستوى الاقتصادي. ويعتبر الحي السابع من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد وذلك لتنوع الأسعار والمساحات فيها حيث تتراوح مساحة الشقق في الحي السابع من 120 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب شقق للبيع بالشيخ زايد الحى السابع من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 1,200,000 جنيه. ويحتوي الحي السابع على الكثير من الخدمات مثل سوبر ماركت سعودي و ساليه سوكريه ولابوار وعدد من البنوك بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.

 وتنقسم الشقق في الحي السابع الى شقق مستقلة وروف ودوبلكس. ويعتبر الروف الاختيار المفضل لمحبي الطبيعة والهواء النقي حيث يمكن للأفراد التمتع بالطبيعة والمساحات الخضراء من أعلى نقطة. وتتراوح مساحة الشقق المصاحبة للروف في الحي السابع من 150 الى 300 متر. وتتكون أغلب الشقق المصاحبة للروف من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالشيخ زايد الحي السابع 700,000 جنيه. أما الدوبلكس فهو يعتبر الاختيار المفضل للعائلات والباحثين عن الخصوصية والمساحات الواسعة. ويختص الدوبلكس بتوافر بعض الكماليات والمميزات مثل الشرفة وموقف للسيارات وغرفة ملابس وحديقة خاصة بالدوبلكس، الأمر الذي يجعلها وجهة استثمارية مميزة للكثير من الأفراد. وتتراوح مساحة الدوبلكس من 230 الى 400 متر مربع. وتتكون أغلب شقق الدوبلكس عالأقل من 3 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر الدوبلكس في الحي السابع الشيخ زايد 1,750,000 جنيه. ومن أكثر المجمعات السكنية التي تلاقي إقبالا من الأفراد في الحي السابع الشيخ زايد، كمبوند روز هايتس. ويتميز كمبوند روز هايتس بالتصميمات الهندسية الرائعة والمداخل الفاخرة. كما تتميز الشقق المعروضة للبيع في كمبوند روز هايتس بالتشطيب السوبر لوكس. وتتراوح مساحة الشقق بكمبوند روز هايتس من 100 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب الشقق المعروضة للبيع في روز هايتس من غرفتي نوم و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر المتر المربع للشقق 8,031 جنيه. وتتميز بعض الشقق هناك  بإطلالتها المميزة على حمام السباحة والمساحات الخضراء. لذلك يفضل الكثير من الأفراد السكن في كمبوند روز هايتس.

 ومن أكثر الأحياء رقيا في الشيخ زايد، الحي الثامن حيث يعتبر الحي المفضل للكثير من العائلات وأفراد الطبقة العليا نظرا لتميزه بالهدوء والجمال والتصميمات الهندسية الرائعة للعمائر. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحي الثامن. وتتراوح مساحة الشقق السكنية في الحي الثامن من 185 الى 300 متر مربع. وتتكون أغلب الشقق المعروضة للبيع في الحي الثامن من 4 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالشيخ زايد الحي الثامن 1,500,000 جنيه.

 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحى السابع، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر - اكبر موقع لبيع العقارات فى مصر- وستجد قائمة بأفضل الشقق السكنية في الشيخ زايد بأسعار مميزة.