أدخل موقع +

شقق للبيع في جرين 3, الحي الثاني

5 عقارات أخرى
  • شقة - 4 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في جرين 3 - الحي الثاني - الشيخ زايد - الجيزة
    12

    شقة

    ٦٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه الترا سوبر لوكس للبيع في جرين 3 موقع مميز

    Fortify Real Estate logo image

    جرين 3, الحي الثاني, الشيخ زايد, الجيزة

    4

    4

    ١٧٩ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في جرين 3 - الحي الثاني - الشيخ زايد - الجيزة
    8

    شقة

    ٦٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع شقة 179 متر تشطيب سوبر لوكس Green 3

    DADDY ESTATE logo image

    جرين 3, الحي الثاني, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    3

    ١٧٩ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في جرين 3 - الحي الثاني - الشيخ زايد - الجيزة
    13

    شقة

    ٧٬٦٨٨٬٠٠٠ EGP

    فى قلب الشيخ زايد شقه فيو مميز متشطبه للبيع

    Mia Casa logo image

    جرين 3, الحي الثاني, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ١٩٢ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في جرين 3 - الحي الثاني - الشيخ زايد - الجيزة
    7

    شقة

    ٦٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة مفروشة بالكامل للبيع في كمبوند جرين 3

    Mia Casa logo image

    جرين 3, الحي الثاني, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    2

    ١٧٩ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في جرين 3 - الحي الثاني - الشيخ زايد - الجيزة
    11

    شقة

    ٨٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    ارضي بجاردن للبيع في كمبوند جرين 3 , الشيخ زايد

    REV Real Estate logo image

    جرين 3, الحي الثاني, الشيخ زايد, الجيزة

    3

    3

    ١٦٠ متر مربع

استثمر في شقق للبيع في جرين 3

استثمر في شقق للبيع في جرين 3

يعتبر كمبوند جرين 3 من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع بمدينة الشيخ زايد وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو وطريق وصلة دهشور، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ومن أهم ما يميز هذا المشروع الهدوء والرقي وكذلك المناخ المعتدل، ولذلك فهو يعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في جرين 3. وعادة ما يؤرق الكثير من الأفراد بشأن الانتقال الى المجمعات السكنية الحديثة بعدها عن المراكز الخدمية المحيط بالمدينة إلا أن هذا القلق لا يثير قاطني جرين 3 نظرا لاحتوائه على جميع وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فان المشروع يمتاز بالتصميمات الهندسية الرائعة للوحدات السكنية به والتي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الأذواق. وتعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن السكنية التي مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها حيث أنها تنفرد بالعديد من المميزات الاستثنائية والتي تتمثل في التخطيط الجيد والطرق الواسعة النظيفة و الممهدة، ناهيك عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تمثل 40% من المساحة الكلية للمدينة. ليس هذا فقط، بل ان تلك المدينة تتميز بموقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة حيث تبعد عن ميدان التحرير بمسافة 28 كم، كما أنها تقع على بعد 20 كم من ميدان لبنان.


شقق للبيع بكمبوند جرين 3 على بروبرتي فايندر

شقق للبيع بكمبوند جرين 3 على بروبرتي فايندر

وقد برز كمبوند جرين 3 الشيخ زايد بشكل كبير على رأس العديد من الكمبوندات السكنية الأخرى ليصبح الاختيار الأولى لدى العديد من المشتريين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات، فهو يجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة وهو ما يطمح اليه الكثير من الأفراد في الآونة الأخيرة. علاو ة على ذلك، فانه يهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر حيث يتميز بالمساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائه. كما يوجد بكمبوند جرين 3 فى الشيخ زايد ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي والتقليل من التلوث الناتج عن عوادم السيارات. فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على شروق الشمس وأصوات تغريد الطيور ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، فيشعر الفرد وكأنه يقطن بإحدى البلاد الأوروبية دون الحاجة الى التخطي بخطوة واحدة خارج البلاد. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب عليه بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بكمبوند جرينز. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والأسعار والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

ويحيط بشقق للبيع في كمبوند جرين 3 كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جهاز مدينة الشيخ زايد، والمعهد القومي للأورام، ومدرسة الشيخ زايد التجريبية لغات، والمعهد القومي للأورام، ومركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة، وكليوباترا مول، وسيراميكا كليوباترا، وذا كيرف مول، وسيتي كور مول. ليس هذا فقط، بل يوجد خدمات أخرى تحيط بتلك الشقق مثل البنوك وأمريكانا بلازا بالإضافة إلى تيفولي دوم وهو أحد أكبر المجمعات التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر الكافيهات والمطاعم. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب عليه بين الأفراد والباحثين عن شقق في كمبوند في الشيخ زايد. علاوة على ذلك، فان هذا المشروع يعتبر الاختيار المفضل للعائلات نظرا لموقعه الاستراتيجي على مقربة من العديد من المصانع والشركات الكبرى مثل ايديتا للصناعات الغذائية، وترافكو للسياحة، ومجمع كابيتال مما يوفر على الأفراد الكثير من الوقت والجهد الضائع في وسائل النقل والمواصلات المختلفة. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بكمبوند جرين 3 (2.500.000 جنيها).

وبالرغم من ذلك، فانه يزداد الاقبال على المشروع بشكل كبير حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح تلك الأسعار في متناول أيدي الجميع. وتضم شقق للبيع في جرين 3 كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة والشرفات والمكيفات المركزية وخدمة حارس العقار والنوادي الصحية المشتركة ومواقف السيارات الخاصة وحمامات السباحة والصالات الرياضية المشتركة وغيرها. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. أما بالنسبة لمساحات الشقق في كمبوند جرين ٣ فهي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويعتبر المشروع بشكل عام اضافة جيدة لسوق العقارات في مصر حيث أنه يحقق الهدوء المطلوب والرفاهية، كما أنه يجمع ما بين الجمال والبساطة في نفس الوقت. ومن الأسباب التي أدت أيضا الى ارتفاع الطلب على جرينز ٣ الشيخ زايد موقعه المميز بالقرب من هايبر وان وهو أحد أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. ويعتبر هذا المشروع بشكل عام من الوجهات المميزة للاستثمار.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقة للبيع جرين 3 الشيخ زايد، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمرافق والمساحات والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.