أدخل موقع +

شقق للبيع في السيوف, حي شرق

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في السيوف - حي شرق - الاسكندرية
    10

    شقة

    ٢٬٢٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة مميزة للبيع 116 م شارع مصطفى كامل السيوف

    REMAX Performance logo image

    السيوف, حي شرق, الاسكندرية

    3

    1

    ١١٦ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في السيوف - حي شرق - الاسكندرية
    9

    شقة

    ١٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه مرخصة-فيو مفتوح -ش جميلة ابو حريد

    السيوف, حي شرق, الاسكندرية

    2

    1

    ١٠٧ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في السيوف - حي شرق - الاسكندرية
    8

    شقة

    ١٬٢٨٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع 120 م السيوف ( ش أديب معقد)

    RE/MAX Avalon logo image

    السيوف, حي شرق, الاسكندرية

    3

    1

    ١٢٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في السيوف - حي شرق - الاسكندرية
    8

    شقة

    ٢٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع -السيوف- بمساحة 120متر

    Remax Top Agents logo image

    السيوف, حي شرق, الاسكندرية

    3

    1

    ١٢٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بالسيوف

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بالسيوف

تعتبر منطقة السيوف من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها بمدينة الاسكندرية لما تنفرد به من مميزات، فهي من أرقى المناطق السكنية هناك وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فإنها تعد من المناطق المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن أهم ما يميز منطقة السيوف أيضا التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر، ولذلك فهي تنفرد بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة كانت تمتلك سكنا بتلك المنطقة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالسيوف. وتضم تلك المنطقة أيضا العديد من المعالم المميزة مثل سيتى لايت مول، ومنطقة الفلكي، وفتح الله جملة ماركت، وكنيسة الأنبا أثناسيوس الرسولي، وجمعية الأنوار الإسلامية، وأكاديمية الاسكندرية للعلوم، والمعهد العالي للسياحة والفنادق والحاسب الالي، وقرية عبدالوهاب للمشويات وهي عبارة عن مطعم مشويات شهير ضخم الحجم ومكون من مبنى كبير ذو عدة طوابق. أما من حيث الموقع الجغرافي، فهي تنفرد بموقعها الاستراتيجي بحي قسم المنتزه بمدينة الإسكندرية بمصر وبالقرب من طريق الجيش والطريق الساحلي الدولي مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. وتضم منطقة السيوف كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


شقق للبيع بالسيوف الاسكندرية على بروبرتي فايندر

شقق للبيع بالسيوف الاسكندرية على بروبرتي فايندر

وقد برزت منطقة السيوف على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في معالمها المميزة مثل حديقة دوران السيوف وهي حديقة جميلة على شكل دائرة متوسطة الحجم تقع في ملتقى طرق، يمكن وصفها بأنها ميدان منطقة السيوف. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها إلا أنه يزداد الإقبال على شقق للبيع بالسيوف الاسكندرية بشكل خاص نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق عادة ما تكون فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال. وتضم شقق للبيع بالاسكندرية بالسيوف العديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، وخدمة حارس العقار، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة فضلا عن تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة.

علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تتسم بتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالسيوف 880.000 جنيها. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك المنطقة من قبل العائلات، احتوائها على العديد من المنشآت التعليمية الهامة مثل مدرسة مكة المكرمة لغات، ومدرسة المدينة المنورة بنات، ومدرسة معالى السيوف الخاصة، ومدرسة المدينة المنورة بنين، و مدرسة دلتا للغات، ومدرسة السيدة خديجة الخاصة وغيرها. ويرتفع الطلب على شقق للبيع بالاسكندرية بالسيوف شماعة بشكل خاص حيث أنها منطقة "شماعة" تعد أهم منطقة سكنية بالسيوف وقد سميت بهذا الاسم نسبة الى عائلة شماعة اليهودية التي كانت تمتلك تلك المنطقة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها والتي تتميز أيضا بتصميماتها الخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. ليس هذا فقط، بل ان شقق للبيع بالسيوف شماعة تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الرخامية الفاخرة. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. 

ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق للبيع بالسيوف شماعة 2018، المساحات الواسعة للشقق السكنية بها حيث أنها تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. وتعد تلك المنطقة بشكل عام معلما من معالم السيوف ولها أسماء أخرى مثل أرض نوفل أرض حليم موسى أرض طالون. ويبدأ سعر شقة للبيع بالسيوف شماعة من 350.000 جنيهاً. كل ذلك بدوره جعل تلك المنطقة من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالسيوف الترام حيث أن تلك المنطقة تعد من المناطق الحيوية ويحيط بها العديد من الخدمات المميزة مثل مستشفى طيبة، ومدرسة جمال عبدالناصر الثانوية العسكرية بنين، وبنك الاسكندرية، ومكتب التأمينات الاجتماعية. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك المنطقة احتوائها على عدد من محطات الترام والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار معقولة. كذلك يزداد الإقبال على شقق للبيع بالسيوف الفلكى الاسكندرية نظرا لأن تلك المنطقة تعد من أهم وأشهر المناطق السكنية هناك، كما أنها تشتهر بالعمارات المرتفعة مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. ومن الجدير بالذكر أن تلك المنطقة تعد من المناطق ذات الأراضي الطينية، فهي لا تتحمل كل الأوزان التي تقع عليها.

ويحيط بشقق للبيع بالفلكى العديد من الخدمات المميزة مثل محلات عمر الصياد لبيع أدوات صيد الأسماك، وسنتر الشيخ للأدوات المنزلية، والفلكي للحدايد والبويات، ومطعم "ملك الكبدة"، وكافتريا "روعة" وغيرها. كذلك يرتفع الطلب على منطقة فيكتوريا وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من طريق الجيش مما يسهل الوصول منها وإليها. علاوة على ذلك، فإنه يحيط بشقق للبيع بفيكتوريا الاسكندرية العديد من الخدمات الهامة مثل معالم ألفا، وصيدلية فيكتوريا، وكلية النصر بفيكتوريا، وقسم شرطة المنتزه أول، وبيم ماركت المحمدية فيكتوريا وغيرها. وتعتبر تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن شقق سكنية بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 180.000 جنيهاً. وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالسيوف اسكندرية، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث التصميمات الداخلية والخارجية وكذلك الموقع الجغرافي والمساحات والتشطيبات وبأسعار مذهلة.