إعادة تعيين

شقق للبيع في ميامي, حي اول المنتزة

الترتيب حسب:
145 results

مناطق قريبة من ميامي

أفضل شقق للبيع بميامى على بروبرتي فايندر

تعتبر ميامي من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية حيث أنها تعد من أهم وأجمل مناطق حي أول المنتزه الواقع شرق مدينة الاسكندرية في مصر. وهي في الأصل تعرف باسم "سيدي بشر البحرية" وهي احدى أحياء منطقة سيدي بشر وقد عرفت ب "ميامي" تيمنا بميامي الأمريكية للدلالة على جمالها على رقيها وجمالها. وتعد ميامي من المناطق السياحية الواقعة بالقرب من شاطىء البحر وتنفرد بموقع استراتيجي نظرا لأنها تقع بالقرب من احدى الطرق الرئيسية مثل طريق الجيش مما يسهل الوصول منه واليه بالاضافة الى عدد من المراكز الخدمية مثل مسجد النصر وجيلاتي لبنان وسوق القاهرة وبيتزا كوين ومسجد الهدى. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بميامى. وتتميز ميامي باحتوائها على المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المحلات التجارية والمطاعم بالاضافة الى توكيلات أشهر المطاعم العالمية للوجبات السريعة، كما يوجد بها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ومستشفى شرق المدينة ومدرسة سان فنسان ومسجد سيدي بشر وكنيسة القديسيين. ولذلك فهي تعتير من الوجهات الاستثمارية المميزة.

أفضل شقق للبيع بميامى
مميزات واسعار شقق للبيع بالاسكندرية ميامى

مميزات واسعار شقق للبيع بالاسكندرية ميامى

ويختلف اقبال الأفراد على شقق للبيع بميامي وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالمناطق الحيوية نظرا لأنها تتميز بكثرة المراكز الخدمية فيها. أما البعض الاخر من أبناء الطبقة العليا فيفضلون البحث عن شقق للبيع فى ميامى على البحر، وهناك من يفضلون السكن في المناطق السكنية الهادئة للاستجمام والاسترخاء بعيدأ عن ضوضاء المدينة. كما أن تلك المناطق تعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع بأسعار منخفضة.

وفيما يلي سنستعرض الشوارع والأحياء التي يزداد الاقبال عليها من الباحثين عن شقق للبيع فى ميامى بالاسكندرية. ويعتبر شارع مصطفى كامل من أهم وأشهر الشوارع في ميامي وثاني أكبر شوارع الاسكندرية ويشتهر بوجود عدد من المراكز التجارية المهمة مثل أسواق فتح الله وسيتي لايت وهو يعد أكبر وأفخم مول تجاري في الاسكندرية. ولذلك فهو يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع فى اسكندرية ميامى. أما ميامي الجديدة فهي تعتبر من المناطق الحديثة بالاسكندرية وتنفرد بموقع استراتيجي حيث تقع جنوب شرق مدينة الاسكندرية وبالقرب من الكثير من الخدمات مثل مدرسة بريليانز للغات ومدرسة القدس الابتدائية للغات الخاصة ومدرسة الرأس السوداء الثانوية الصناعية ومسجد كوردون ومسجد الأنصاف وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى ميامى الجديدة. وتتميز الشقق هناك بتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 70 الى 200 متر مربع وتتكون اغلبها من ثلاثة غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ومن أهم مميزات منطقة ميامي الجديدة أسعارها المنخفضة بالمقارنة لميامي حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع بميامى الجديدة 200,000 جنيه.

ولتلك المنطقة مميزات أخرى تتمثل في اطلالتها المتميزة على أهم ثلاث محاور رئيسية وهي شارع 45 وشارع مصطفى كامل الذي ذكرناه سابقا والطريق الدولي الساحلي. ويعتبر شارع مدرسة القدس هو الشارع الرئيسي بها والاختيار المفضل للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية ميامى الجديدة نظرا لموقعها الاستراتيجي بالقرب من البحر مع توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمدارس الخاصة مثل مدرسة السيدة عائشة ومدرسة النبوغ ومدرسة طيبة ومدرسة فرونتيرز ومدرسة القدس بمراحلها المختلفة. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد والعائلات البحث عن شقة بميامى الجديدة بالتقسيط. أما شارع 45 فهو يعتبر الاختيار المفضل للكثير من الأفراد حيث يتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيه والطرق الممهدة فضلا عن التصميمات الهندسية المميزة لتلك العمائر والمداخل الفاخرة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى ميامى شارع 45 400,000 جنيه مصري. ويعتبر شارع خالد ابن الوليد من أهم الشوارع بميامي حيث يعد من اهم المزارات السياحية التي يقبل عليها المواطنون من كافة المحافظات بغرض التسوق وذلك بفضل احتوائها على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى ميامى شارع خالد بن الوليد.

ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع فيه 400,000 جنيه. وبالمثل، تعتبر شقق للبيع بميامي شارع اسكندر إبراهيم من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد والراغبين في السكن بشقق تطل على البحر. سوف نختتم بالحديث عن شارع أمين خيرت الغندور وهو يعتبر من أشهر الشوارع بميامي ويتميز بالتقسيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيه بالاضافة الى المساحات الواسعة والتشطيبات الفاخرة للشقق السكنية فيه. ويبلغ متوسط سعر شقق تمليك بميامي شارع امين خيرت الغندور 500,000 جنيه.

وتعتبر مدينة الاسكندرية بشكل عام من الوجهات الاستثمارية المميزة وذلك بفضل موقعها الجغرافي المتميز ومساحتها الواسعة فضلا عن مناخها المعتدل صيفا وشتاءا وانتشارالمراكز الخدمية والخدمات الترفيهية في كافة انحائها. كما أنها تحتوي على العديد من المعالم التي جعلت منها وجهة مصيفية مميزة للكثير من الأفراد ومقصدا للكثير من السياح.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للبيع بميامي بالاسكندرية، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.