أدخل موقع +

شقق للبيع في شارع خالد بن الوليد, سيدي بشر

3 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع خالد بن الوليد - سيدي بشر - حي اول المنتزة - الاسكندرية
    7

    شقة

    ٢٬٥٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع 125 م سيدي بشر ( أمام الهيلتون )

    Inspire Homes logo image

    شارع خالد بن الوليد, سيدي بشر, حي اول المنتزة, الاسكندرية

    2

    1

    ١٢٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع خالد بن الوليد - سيدي بشر - حي اول المنتزة - الاسكندرية
    14

    شقة

    ٢٬٧٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في السرايا ش خالد ابن الوليد-تري البحر

    Bnaya For Real Estate logo image

    شارع خالد بن الوليد, سيدي بشر, حي اول المنتزة, الاسكندرية

    3

    1

    ١٦٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع خالد بن الوليد - سيدي بشر - حي اول المنتزة - الاسكندرية
    10

    شقة

    ٢٬٨٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة 135م للبيع ميامي ش خالد ابن الوليد

    شارع خالد بن الوليد, سيدي بشر, حي اول المنتزة, الاسكندرية

    3

    2

    ١٣٥ متر مربع

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في شارع خالد بن الوليد؟

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في شارع خالد بن الوليد؟

يعتبر شارع خالد بن الوليد من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية. وينفرد هذا الشارع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أهم الشوارع السكنية بمدينة الاسكندرية وأكثرها حيوية حيث أن حركة المحلات به لا تهدأ ليلا ولا نهارا. علاوة على ذلك، فإنه يعد من أهم المزارات السياحية التي يتوافد عليها المصيفون لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم المختلفة. ويبدأ هذا الشارع من طريق الكورنيش وحتى نهاية الشارع بمنطقة سيدي بشر، كما أنه ينفرد بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق الجيش، وملاك حفني، وشارع المنشاوي. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في شارع خالد بن الوليد. ليس هذا فقط، بل يزداد الاقبال عليه من قبل العائلات أيضا لاحتوائه على كافة الخدمات التي تغني قاطنيه عن الخروج من الحي لشراء احتياجات المنزل اليومية. وبالرغم من أن هذا الشارع يعد من الشوارع الحيوية الا أن بعض الأجزاء به تنفرد بالهدوء، ولذلك فهو يعتبر أيضا من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فإنه مخطط بشكل جيد ويتميز بإطلالته الساحرة على شاطئ البحر، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويتبع هذا الشارع منطقة سيدي بشر وهي من أهم وأشهر مناطق حي أول المنتزه الواقع شرق مدينة الاسكندرية وقد سميت بهذا الاسم نسبة الى الامام والشيخ بشر الذي عاش ودفن في تلك المنطقة. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب وجود العديد من المعالم المميزة مثل شواطئ سيدي بشر، و مسجد شرق المدينة الشهير، ومسجد سيدي بشر، وكنيسة القديسين، وسوق سيدي بشر الشعبي، ومقر حي المنتزه، ومبني الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، ومسجد الصداقة.


خصائص و اسعار الشقق في شارع خالد بن الوليد بالاسكندرية

خصائص و اسعار الشقق في شارع خالد بن الوليد بالاسكندرية

وقد استطاع هذا الشارع أن يلفت أنظار العديد من المشترين والمستثمرين نظرا لاحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية، كما أنه شارع متسع وممهدة ويضم مباني سكنية ذات ارتفاعات شاهقة مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب عليه بين الأفراد الباحثين عن شقق للبيع فى الاسكندرية سيدى بشر. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والأسعار، والمرافق، والخدمات المحيطة لنسهل عليك عملية اختيار شقتك المستقبلية.

وتتميز شقق للبيع بشارع خالد بن الوليد بالاسكندرية بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع. ومن مميزات تلك الشقق أنها فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم شقق للبيع فى خالد ابن الوليد كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وخزائن الحائط، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات وغيرها. ومن مميزات تلك الشقق أيضا تصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. كما أن شقق للبيع بخالد بن الوليد تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ولذلك فهي تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. 

ومن حيث اسعار الشقق فى خالد بن الوليد بالاسكندرية فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث تبدأ من 550.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الاقبال عليها بشكل كبير بين كل من يبحث عن شقق للبيع بالاسكندرية بالتقسيط على البحر. وعادة ما تكون تلك الشقق "بحري" أي يدخل لها نسمات الهواء العليلة من وقت لآخر مما يغني الأفراد عن تشغيل المكيفات المركزية في المنزل. وبالرغم من اختلاف خصائص كل شقة للبيع بالاسكندرية خالد بن الوليد إلا أن جميعها تشترك في التشطيبات الرائعة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي، والأسعار، والخدمات.

فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بالاسكندرية شارع خالد ابن الوليد دور أرضي نظرا لأنها تكون مصاحبة بحديقة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقة للبيع بشارع خالد بن الوليد في الأدوار العليا نظرا لأنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية لشاطئ البحر من أعلى نقطة كما ذكرنا سابقا. وهناك من يفضلون البحث عن شقق مصاحبة بروف نظرا لأنها تتمتع بمساحة مفتوحة مما يتيح للأفراد فرصة للقيام بالشواء وكذلك استقبال أصدقائهم بحرية وتناول القهوة معهم. ومن مميزات شقق للبيع بخالد ابن الوليد ألوانها الساحرة والتي بدورها تبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد. علاوة على ذلك، فأنها تتمتع أيضا بتصميماتها الخارجية المميزة والمتنوعة لتناسب كافة الأذواق. ويحيط بشقق للبيع في الاسكندرية في خالد بن الوليد مجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية والمطاعم مثل "دجاج تكا"، و"بوشي"، و"لابوار"، و"بابا جونز"، و"ساليه سوكريه"، و"مؤمن"، و"حسني للمشويات" وغيرها.

كما يحيط بتلك الشقق مجموعة من البنوك مثل "مصرف أبوظبي الإسلامي"، و"سي أي بي"، و"بنك الاسكندرية"، و"اتش اس بي سي" وغيرها. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق للبيع في شارع خالد بن الوليد بالاسكندرية من قبل العائلات، قربها من سوبر ماركت "فتح الله" الذي يعد من أكبر مراكز التسوق هناك ويضم مجموعة متنوعة من البضائع والسلع العالمية والمحلية. كما يوجد خدمات أخرى تحيط بتلك الشقق مثل مسجد سيدي بشر الشيخ، ومحطة موبيل، ودار الإفتاء المصرية فرع الاسكندرية، وفندق هيلتون، وسوق القاهرة، وفندق المصريين، وصيدلية الكورنيش، وصيدلية ميامي وغيرها. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى خالد بن الوليد اسكندرية، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق والمعلومات الكاملة عنها وبالصور لنسهل عليك عملية اختيار شقة أحلامك.