إعادة تعيين

شقق للبيع في حي العامرية

الترتيب حسب:
10 results

مناطق قريبة من حي العامرية

استثمر في شقق للبيع بالاسكندرية العامرية

العامرية هي احدى المناطق الهامة والشهيرة بمدينة الاسكندرية، وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من الأحياء السكنية الراقية بمدينة الاسكندرية، كما أنها تعد من المناطق الواعدة هناك حيث تم تخطيطها وتطويرها من قبل الدولة لخلق مجتمع عمراني متميز وتوفير مناخ جيد لقاطنيها. وتتميز العامرية أيضا بموقعها الاستراتيجي في الجزء الغربي لمحافظة الاسكندرية، فهو يمثل مستقبل مدينة الاسكندرية حيث يتم التوسع فيه بشكل كبير من قبل الحكومة لخلق فرص استثمارية بالاضافة الى فرص العمل. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالاسكندرية العامرية. ويعد حي العامرية من أكثر الأحياء هدوءا، ولذلك فهو يعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. علاوة على ذلك، فانه ينفرد بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في بعض أرجائه. وتضم العامرية كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالخدمات الاجتماعية والدينية والتجارية والتعليمية والصحية والترفيهية، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

استثمر في شقق للبيع بالاسكندرية العامرية
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع بالعامرية الاسكندرية

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع بالعامرية الاسكندرية

وينفرد حي العامرية بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به والتي تتميز أيضا بتنوع تصميماتها الهندسية على الطراز الشرقي والغربي لإرضاء كافة الأذواق والمتطلبات. ويزداد اقبال الأفراد على الشقق السكنية المعروضة للبيع هناك نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب احتياجات جميع الأفراد حيث تتراوح من 80 – 300 متر مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو الاختيار المتداول بين الشباب وخاصة المتزوجين الجدد نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم. علاوة على ذلك، فانها تتميز بسهولة تنظيفها وترتيبها من قبل الأفراد، ناهيك عن أنها تتيح للأفراد فرصة للابتكار في الديكور. ليس هذا فقط، بل ان تكاليف تلك الشقق تكون معقولة جدا بالنسبة للشباب بالمقارنة للشقق السكنية العادية نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 85.000 جنيهاً، الأمر الذي يسمح للأفراد تحمل نفقاتها وحدهم دون الحاجة الى شريك.

أما الشقق السكنية الكبرى والتي تبدأ مساحتها من 100 متر مربع فهي تعد الاختيار الأفضل للعائلات نظرا لاحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة. وتضم الشقق السكنية الكبيرة أيضا العديد من مميزات الترف والتي تتمثل في الأمن والحراسة وخدمة حارس العقار والشرفات ومواقف السيارات الخاصة والمكيفات المركزية وخزائن الحائط، كما أنها تتميز أيضا باطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة وعلى شاطئ البحر مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بحياة عصرية ومرفهة. وبالرغم من أن أسعار تلك المنطقة تعتبر منخفضة جدا بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى بمدينة الاسكندرية الا أنه يوجد أيضا أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد، ولذلك يزداد الاقبال عليها بين الباحثين عن شقق للبيع بالاسكندرية بالتقسيط المريح.

وينقسم حي العامرية بشكل عام الى حيين اثنين هما العامرية أول وحي العامرية ثان، وينفرد كلاً منهما بارتفاع كثافته السكانية نظرا لتنوع مستويات الاسكان به حيث يقطن بتلك الأحياء أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة. علاوة على ذلك، فان العامرية تضم العديد من الشياخات المميزة مثل قطاع مريوط وكينج مريوط شرق وكينج مريوط غرب وشياخة الحرية وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في قطاع مريوط حيث تضم تلك المنطقة مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل "اليجانس الكينج مريوط" حيث الرقي وروعة التصميم والمساحات الخضراء الواسعة. وينفرد هذا الكمبوند الراقي بموقعه الاستراتيجي الذي يربط مجموعة من الطرق الرئيسية المؤدية الى الساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة. كما أنه يقع على مقربة من كارفور العروبة – أكبر مول تجاري بمدينة الاسكندرية وإحدى أكبر السلاسل التجارية عالميا – حيث يضم مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية وكذلك محلات الملابس ومستلزمات العائلة...ألخ. ليس هذا فقط، بل انه يقع بالقرب من وسائل النقل والمواصلات المختلفة وكذلك المطار مما يسهل على الأفراد الوصول اليه من مختلف الدول العربية والأجنبية.

وبالمثل، يزداد اقبال الأفراد على شقق للبيع فى كينج مريوط نظرا لأن تلك المنطقة تجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية والمتطورة حيث يحيط بها مساحات خضراء واسعة وحدائق وبحيرات، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في التمتع بنمط حياة صحي وفاخر في نفس الوقت. علاوة على ذلك، فإن الشقق السكنية هناك تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة بالإضافة الى تصميماتها الداخلية المميزة وتوزيعها الذكي بشكل يجعل مظهر الغرف واسعا ومريحا للعين. أما من حيث الموقع الجغرافي، فان تلك الشقق تنفرد بموقعها الاستراتيجي على الطريق الدولي وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مما يسهل الوصول اليها من مختلف مناطق ومحافظات مصر. كذلك يفضل الكثير من الشباب والمتزوجين الجدد البحث عن شقق للبيع في الذراع البحري حيث أنها تضم شقق سكنية ذات مساحات صغيرة أي مناسبة لهم حيث تبدأ من 70 متر مربع. ليس هذا فقط، بل ان تلك المنطقة تعد الاختيار الأمثل للباحثين عن شقق سكنية تطل على شاطئ البحر وبأسعار معقولة حيث أنها تكون في حدود 150.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العامريه الاسكندريه، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر وأحد المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في الشرق الأوسط – وستجد مجموعة منتقاه من أفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والمرافق وبأفضل الأسعار.