أدخل موقع +

شقق للبيع في الأنفوشي, حي الجمرك

2 عقارات أخرى
  • شقة - 4 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في شارع إسماعيل صبرى - الأنفوشي - حي الجمرك - الاسكندرية
    16

    شقة

    ٤٬٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع - بحري - مساحة 300 متر + 300 متر رووف

    شارع إسماعيل صبرى, الأنفوشي, حي الجمرك, الاسكندرية

    4

    4

    ٣٠٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع السيد محمد كريم - الأنفوشي - حي الجمرك - الاسكندرية
    11

    شقة

    ٣٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع - بحري - مساحة 186متر

    Remax Top Agents logo image

    شارع السيد محمد كريم, الأنفوشي, حي الجمرك, الاسكندرية

    3

    2

    ١٨٦ متر مربع

استثمر في شقق للبيع بالانفوشى

استثمر في شقق للبيع بالانفوشى

تعتبر الأنفوشي من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالاسكندريه. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من المناطق السكنية الراقية في مدينة الاسكندرية وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فإنها تعد من أكثر المناطق الهادئة بالمدينة، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. ليس هذا فقط، بل ان منطقة الأنفوشي تتميز بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة وشاطئها الساحر ذو المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالانفوشى. ليس هذا فقط، بل ان الأنفوشي تنفرد بموقعها الاستراتيجي في حي الجمرك وهو من الأحياء السكنية ذات الطراز العريق بمدينة الإسكندرية والمعروف أيضا باسم "بحري". وينفرد أهل هذا الحي أيضا باحتفاظهم باللهجة السكندرية الشهيرة وكذلك التقاليد والعادات القديمة مثل صناعة قوارب الصيد واليخوت والسفن والتي اندثرت من بقاع مدينة الاسكندرية بشكل كبير في الأونة الأخيرة. وتشتهر منطقة الأنفوشي بمقبرة الأنفوشي التي يأتي إليها السياح والزوار من كل حدب وصوب حيث أنها تعد إحدى أهم المعالم و الآثار اليونانية الموجودة بمدينة الإسكندرية، فهي تتميز بالطراز المعماري الفريد والنقوش الجميلة وزخارف الفريسكو ويحيط بها المساحات الخضراء والحدائق من كل جانب.


اسعار شقق للبيع بالانفوشى

اسعار شقق للبيع بالانفوشى

وبالرغم من تعدد المناطق السكنية بمدينة الإسكندرية إلا أن الأنفوشي تعد من المناطق السكنية المميزة هناك ويزداد الاقبال عليها بشكل كبير وذلك بفضل التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيها والتي تنفرد بتصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المعالم ومناطق الجذب المميزة مثل "قصر ثقافة الأنفوشي" و"مركز الشباب البحري" وحلقة الأسماك بالأنفوشي وغيرها. ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع بالاسكندرية حي الجمرك. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والأسعار والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

ويحيط بشقق للبيع بالاسكندرية الانفوشي الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المستشفيات والمدارس ودور العبادة والمراكز الخدمية والمحلات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم والكافيهات ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 700.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، فانه يوجد تسهيلات في السداد للمتقدمين لتلك الشقق والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات، وبذلك تصبح أسعار تلك الشقق في متناول ايدي الجميع. وتضم تلك الشقق المرافق الأساسية التي من شأنها توفير الراحة الكاملة للأفراد كالكهرباء والمياه والصرف الصحي الى جانب العديد من مميزات الترف كالأمن والحراسة وخدمة حارس العقار والمكيفات المركزية والشرفات ومواقف السيارات الخاصة وغرف النوم الرئيسية فضلا عن الإطلالة الساحرة لبعض تلك الشقق على شاطئ البحر.

وتتميز تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 60 – 200 متر مربع. ويزداد إقبال الشباب والمتزوجين الجدد على الشقق الصغيرة هناك والمعروفة أيضا بالاستوديو نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم حيث تتراوح من 60 – 80 متر مربع. علاوة على ذلك، فان هذه الوحدات تتميز بسهولة تنظيفها وترتيبها من قبل الأفراد نظرا لأن كل شيء يكون محاط بهم وفي مكان واحد كالحمام والمطبخ وغرفة النوم. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تتيح للأفراد فرصة للابتكار في ديكور مميز ويعبر عنهم، كما أن أسعارها تكون منخفضة بالمقارنة للشقق المستقلة العادية مما يسهل على الأفراد تحمل نفقاتها وحدهم دون الحاجة إلى شريك. أما الشقق الكبيرة والتي تتراوح مساحتها من 100 – 200 متر مربع فهي تعتبر الاختيار الأمثل للعائلات نظرا لأنها تكون فخمة و فسيحة و تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بحرى الانفوشى نظرا لاطلالتها المميزة على شاطئ البحر. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة، ناهيك عن ألوانها الطبيعية الخفيفة والخامات المتنوعة المستخدمة في غرفها في حين ينفرد أثاثها بالأصالة والحداثة في آن واحد. وتعتبر رأس التين من أكثر المناطق التي يزداد الاقبال عليها في بحري حيث أنها تعد من أهم المناطق العريقة بالإسكندرية وأكثرها شعبية. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المعالم المميزة مثل قلعة قايتباي والقصر الجمهوري في المدينة بالاضافة الى حلقة السمك الشهيرة. ويعتبر شارع رأس التين هو أشهر شارع في تلك المنطقة على الإطلاق، كما أنه يرتبط بباقي المناطق في الاسكندرية عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية ، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالانفوشى راس التين 550.000 جنيهاً.

وعادة ما تقع تلك الشقق بالقرب من سوبر ماركت "فتح الله" وهو أحد السلاسل التجارية الكبرى في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع والتي بدورها تغني قاطنيها عن الخروج من المنطقة لشراء احتياجات المنزل اليومية. وبالمثل، يزداد إقبال الأفراد على شقق للبيع بالاسكندرية الانفوشي شارع فرنسا حيث أن هذا الشارع يعد من الشوارع الهامة ويربط بين شارع السيد محمد كريم وشارع حسين توفيق سعد وشارع الدكاكين وشارع الشمرلي وغيرها. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات المميزة مثل مطعم "قدوره" للمأكولات البحرية وهو أحد أشهر المطاعم بالاسكندرية حيث يأتي اليه محبي المأكولات البحرية من كل حدب وصوب بالإضافة إلى "القبيصي" للعصائر ومطعم "اسماك فرج" وسوق الذهب وسوبر ماركت "المنشية" وسوبر ماركت "فرنسا" وغيرها.

وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بالانفوشى بالتقسيط حيث أنه يعرض لك المعلومات الكاملة عن أفضل تلك الشقق بالصور ومن أفضل الوسطاء العقاريين في مصر.