إعادة تعيين

عقارات للبيع في أسوان

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في أسوان

10

تاون هاوس 3 نوم للبيع فى طويله الجونه

جزر طويلة, الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

4,979,700 جنيه

شقة

3 غرف نوم

3 حمامات

140 / مترمربع

متميز

10

شقه 78متر -منتجع على البحر-تقسيط 3 سنين.

منطقة الاحياء, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

760,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

78 / مترمربع

متميز

10

وحدات سكنية مميزه في الجونة باسعار مغرية

نيو مارينا, الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

2,000,000 جنيه

شقة

1 غرف نوم

1 حمامات

90 / مترمربع

متميز

10

تاونهاوس كورنر للبيع في طاويلا الجونة .

طويلة الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

5,500,000 جنيه

تاون هاوس

3 غرف نوم

3 حمامات

140 / مترمربع

متميز

8

2 غرفة شقة+ ازورا سهل حشيش - سى فيو

سهل حشيش ريزورت, منطقة سهل حشيش, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

2,132,313 جنيه

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

101 / مترمربع

متميز

10

اخر طابق ارضي غرفة واحدة مانجروفي الجونة

مانجروفي ريزيدنس, الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

3,000,000 جنيه

شقة

1 غرف نوم

2 حمامات

60 / مترمربع

متميز

10

شقق غرفتين مانجروفي الجونة شهورعالتسليم

مانجروفي ريزيدنس, الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

4,500,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

92 / مترمربع

متميز

10

فيلا دور واحد للبيع في سيان الجونة .

طريق نادي واستاد الجونة, الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

1 جنيه

فيلا

3 غرف نوم

3 حمامات

165 / مترمربع

متميز

10

فيلا 4 غرف نوم - 200 م2 - الجونه- طويله

طويلة الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

8,935,050 جنيه

فيلا

4 غرف نوم

4 حمامات

200 / مترمربع

متميز

10

تاون هاوس متشطب للبيع الجونة بــ Tawila

طويلة الجونة, الغردقة, محافظة البحر الاحمر

4,900,000 جنيه

تاون هاوس

3 غرف نوم

3 حمامات

140 / مترمربع

متميز

مناطق قريبة من أسوان

استثمر في أفضل عقارات اسوان

محافظة أسوان من أهم وأجمل المحافظات المصرية حيث أن لها سحرا ورونقا خاصا يميزها عن غيرها من المحافظات الأخرى، ولذلك يزداد الاقبال عليها بشكل كبير من قبل الأفراد، والسياح، وكذلك المتزوجين الجدد الذين يرغبون في الاستمتاع بأجازة شهر عسل في مكان جميل وفريد من نوعه. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي حيث تقع جنوب جمهورية مصر العربية ويحدها محافظة البحر الأحمر شرقا، ومحافظة الوادي الجديد غربا، ومحافظة الأقصر شمالا، والسودان جنوبا. أما مدينة أسوان عاصمة المحافظة، فهي تقع على الشاطئ الشرقي للنيل وتبعد عن القاهرة بمسافة 879 كم مما يجعلها الوجهة المفضلة للراغبين في الاستجمام بالقرب من المدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات اسوان للبيع. وتعتبر أسوان من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث المناظر الطبيعية الخلابة ونهر النيل والناس الطيبين الذين يستقبلوك في بيوتهم البسيطة وتشعر حينها بالسعادة، والبهجة، والسلام النفسي مما يزيد من رغبتك بامتلاك وحدة سكنية هناك لتردد على اسوان من وقت لاخر. وقد عرفت أسوان باسم "سونو" في عصور المصريين القدماء ومعناها السوق حيث كانت مركزا تجاريا للقوافل القادمة من وإلي النوبة. كما أنها عرفت باسم بلاد الذهب حيث كانت بمثابة كنز كبير أو مقبرة لملوك النوبة الذين عاشوا بها الاف السنين. وبالرغم من أن تلك المدينة تتسم بالهدوء الا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. وفيما يلي سنستعرض سوق العقارات باسوان وأكثر الوحدات السكنية التي يرتفع الطلب عليها لنسهل عليك عملية اختيار عقارك المفضل.


استثمر في أفضل عقارات اسوان
عقارات للبيع فى اسوان على بروبرتي فايندر

عقارات للبيع فى اسوان على بروبرتي فايندر

وبالرغم من تعدد المحافظات المصرية إلا أن محافظة أسوان برزت على رأس العديد من المحافظات الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فبالرغم من أنها تعد من المدن البسيطة الا أنها تنفرد بجمال وسحر خاص يمنح لك الشعور بالانتماء. علاوة على ذلك، فإنها تتمتع العديد من الاثار ومقومات النجاح التي أدت الى ازدهارها في العديد من المجالات والأنشطة كالنشاط السياحي حيث يتوافد عليها السياح العرب والأجانب من كل حدب وصوب. وقد أدى ذلك الى زيادة فرص العمل بها، وبالتالي ارتفاع الطلب على عقارات محافظة اسوان من قبل المشترين والمستثمرين. ويعتبر فندق كتراكت، وجزيرة الفنتين، ومتحف النوبة، وضريح آغا خان من أهم معالم أسوان السياحية. ويزداد الإقبال على اراضى للبيع باسوان بشكل خاص بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل كبيرة وقلة المعروض مما أدى الى اتجاه الحكومة والمستثمرين للبحث عن أراضي لاقامة مشاريع سكنية عليها لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وبالفعل، تم إنشاء وتطوير مدينة اسوان الجديدة وهي أكبر توسع عمراني لمدينة أسوان، وقد صممت لتستوعب ما يقرب من 210.000 نسمة وأغلبهم من أبناء الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل. ويزداد الإقبال على تلك المدينة من بين الباحثين عن عقارات للبيع باسوان وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على نهر النيل وكثرة المساحات الخضراء بها حيث تم تخصيص 596 فدان من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية. ويبلغ متوسط سعر الأراضي المعروضة للبيع هناك 1850 جنيها للمتر.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن اراضى للبيع فى اسوان نظرا لأن تلك المدينة تشتهر بالعديد من المحاصيل الزراعية مثل المانجا، وقصب السكر، والموز وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمدينة بالقرب من نهر النيل مما أدى الى زيادة خصوبة الأراضي الزراعية هناك. ليس هذا فقط، بل ان أسعار تلك الأراضي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المدن الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 500.000 جنيهاً. وبالمثل، يزداد الاقبال على العمائر بين المستثمرين الباحثين عن عقارات اسوان للبيع وخاصة هؤلاء الذين يرغبون في توفير وحدات سكنية بأسعار معقولة لمحدودي الدخل حيث أنها توفر الكثير من الوقت والمجهود الضائع في البناء. وتتميز أغلب العمائر السكنية هناك بواجهاتها المبتكرة وتصميماتها الرائعة بالاضافة الى مداخلها الفاخرة. ويتراوح سعر عمارة للبيع باسوان من 5.000.000 – 8.000.000 جنيها. أما اذا كنت تبحث عن عمائر للبيع بأسعار أقل ستكون كوم امبو الاختيار الأمثل لك حيث يبلغ متوسط سعر العمائر المعروضة للبيع هناك 1.000.000 جنيهاً. أما شقق للبيع باسوان فهي من أكثر أنواع العقارات طلبا هناك وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 70 – 200 متر مربع. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ليس هذا فقط، بل يرتفع الطلب على تلك الشقق بين الأفراد الباحثين عن عقارات اسوان بالتقسيط نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 300.000 جنيهاً. كما يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. وفيما يلي سنستعرض خصائص الأماكن التي يزداد الإقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقق و عقارات اسوان اون لاين. 

ويرتفع الطلب على الشقق بمدينة أسوان الجديدة التي تم ذكرها سابقا حيث أنها واحدة من مدينتين فقط من المدن الجديدة التي تقع على نهر النيل مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على الشقق بين الباحثين عن عقارات اسوان الجديدة تصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف جذابا وواسعا. ويحيط بتلك الشقق كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل مدرسة التعليم الأساسي، ومركز للتنمية الرياضية، وجامعة أسوان الجديدة، والحضانات، وملاعب الكرة، والوحدات الصحية، والأسواق التجارية، والمستشفيات، والمراكز الصحية. ويشير هذا بشكل عام الى ازدهار سوق عقارات اسوان بشكل كبير. ومن أهم ما يميز تلك المدينة أنها تجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة المعاصرة مع الحفاظ على عراقة حضارة أسوان القديمة. ولم يكتشف الكثير من الأفراد خصائص تلك المدينة إلا عند الدخول على الانترنت والبحث عن عقارات اون لاين اسوان حيث أن البحث عن الشقة المناسبة أصبح أمرا صعبا وخاصة مع صعوبات وضغوط الحياة. وقد أدى ذلك بالكثير للبحث عن شقق وعقارات على مواقع التسويق العقاري نظرا لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد، كما أن تلك المواقع تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب.

وبالعودة الى حديثنا عن الشقق، فإنه يزداد الاقبال عليها أيضا بين الباحثين عن عقارات اسوان الصداقة الجديدة حيث الجمال والبساطة في آن واحد. كما أن أسعارها تعتبر معقولة وفي متناول أيدي الجميع حيث يبلغ متوسط سعرها 187.000جنيها. وبالرغم من الأزمة الاقتصادية التي مرت بها البلاد في الآونة الأخيرة نتيجة تعويم الجنيه إلا أن أسعار العقارات لم تختلف بشكل كبير عن أسعار عقارات اسوان 2017، ولذلك يزداد الإقبال عليها بشكل كبير. وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب كما ذكرنا سابقا. فاذا كنت تبحث عن عقارات واراضى للبيع فى اسوان، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات وبمختلف الأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.