إعادة تعيين

منازل مزدوجة للايجار في مصر

الترتيب حسب:
111 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل توين هاوس للايجار في مصر

تعتبر مصر من البلاد المميزة في العالم بأكمله، فهي تشتهر بأنها احدى أقدم الحضارات على وجه الأرض وتواكب عليها العديد من العصور والحقب التاريخية، كما تأسست في مصر العديد من الدول مثل الدولة الإخشيدية، والطولونية، والفاطمية، والأيوبية ثم المماليك ثم تحولت إلى ممكلة، ثم إلى جمهورية. وتشتهر مصر بالعديد من الآثار حيث يتواجد بها ثلث اثار العالم مثل أبي الهول وأهرامات الجيزة بالإضافة إلى الآثار القديمة مثل الموجودة في مدينة طيبة، ومنف، والكرنك. وتعتبر مصر من الوجهات المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لأنها تتميز بازدهارها في العديد من القطاعات مثل قطاع التجارة، والصناعة، والزراعة، والسياحة مما أدى الى زيادة فرص العمل بها، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن توين هاوس للايجار في مصر. علاوة على ذلك، فإنه يتمركز بها مجموعة من أهم المنشآت الحكومية، والتعليمية، والصحية بالاضافة الى الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية، ومراكز التسوق، والنوادى، والكافيهات، والمطاعم.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل توين هاوس للايجار في مصر
خصائص و اسعار التوين هاوس في مصر

خصائص و اسعار التوين هاوس في مصر

أولا: توين هاوس للايجار في القاهرة

وتعتبر القاهرة من أكثر المحافظات التي يزداد الإقبال عليها من قبل الأفراد والعائلات نظرا لأنها العاصمة وأهم وأكبر المدن في جمهورية مصر العربية، فهي تحتل المركز السابع عشر عالميا من حيث التعداد السكاني. كما يتمركز بها معظم المنشآت التعليمية، والمراكز المالية، والبنوك، والشركات المحلية والعالمية، ولذلك فهي تستقطب العديد من المستأجرين. وينتشر هذا النوع من الوحدات السكنية بكثرة في المدن السكنية الحديثة هناك حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها مما يجعل الحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي نظرا لأنها تجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية السريعة في آن واحد. ويزداد الاقبال على توين هاوس للايجار بالتجمع الخامس نظرا لأن تلك المنطقة تعد من المناطق الواعدة في التجمع الخامس وأصبح السكن هناك حلما يراود الكثير من الأفراد. وتنفرد التجمع الخامس بتقسيم عالي الكفاءة حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن وأخرى للمحلات التجارية والمباني الإدارية مما يمنح الأفراد الشعور بالراحة والخصوصية الكاملة. علاوة على ذلك، فإن التوين هاوس وغيرها من الوحدات السكنية هناك تنفرد بالتصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة على الطراز الروماني، والفرعوني، والإسلامي، والحديث لتناسب كافة الأذواق.

ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على توين هاوس بالتجمع الخامس للايجار احتواء المنطقة على العديد من المميزات مثل الطبيعة الخلابة ومناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. وتضم تلك المدينة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والنوادي، والمراكز الخدمية، ومقرات البنوك، والشركات، والمطاعم، والكافيهات. وازدادت أهمية تلك المدينة مع ظهور عدد من المراكز التعليمية الهامة مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية بالاضافة الى عدد من المراكز التجارية الهامة مثل كايرو فستيفال سيتي مول وهو أحد أكبر المولات التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر المحلات العالمية. ومن حيث أسعار توين هاوس للايجار بالتجمع، فغالبا ما تكون في حدود 20.000 جنيهاً. وفي الأونة الاخيرة سيطرت على الأفراد فكرة البحث عن تلك الوحدات في المجمعات السكنية المغلقة هناك نظرا لأنها تكون مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد بالاضافة الى كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق. ومن أهم وأشهر الكمبوندات هناك: ميفيدا، وليك فيو، وهايد بارك، وماونتن فيو، وستون بارك...ألخ. 

وبالمثل، يفضل الكثير من المستأجرين البحث عن توين هاوس للايجار بالرحاب حيث أن تلك المدينة تعد من أوائل المدن السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة من قبل القطاع الخاص في مصر. وتنفرد تلك المدينة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد مثل موقعها الاستراتيجي، فهي تبعد عن مدينة نصر ومصر الجديدة بمسافة 10 دقائق، كما أنها تبعد عن وسط القاهرة بمسافة 20 دقيقة. كما أنها تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق السويس، والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية في مصر. وتضم تلك المدينة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس، والنوادي، والمولات التجارية، والمساجد، والمراكز الصحية، والمكتبات، والمباني الادارية، والبنوك، والأسواق، وسلسلة كبيرة من الكافيهات والمطاعم. أما من حيث الأسعار، فغالبا ما تكون في حدود 27.000 جنيهاً. 

  ثانيا: توين هاوس للايجار في الجيزة 

وتعتبر مدينة الشيخ زايد من أجمل المدن السكنية بمحافظة الجيزة وأكثرها شهرة حيث يوجد بها تقسيم عالي الكفاءة فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها، فهي تمثل ما يقرب من 40% من المساحة الكلية للمدينة. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على توين هاوس للايجار بالشيخ زايد احتواء المدينة على عدد من الكمبوندات السكنية الراقية والحديثة مثل الربوة، والجريا، وويستاون، وبيفرلي هيلز، و رويال ميدوز، وميدوز بارك وغيرها. ويبلغ متوسط سعر فيلات التوين هاوس المعروضة للإيجار هناك 30.000 جنيهاً. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن توين هاوس للايجار في اكتوبر حيث أن تلك المدينة تنفرد بالهدوء التام وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. 

وبالرغم من أن مدينة 6 اكتوبر تضم منطقة صناعة ومحلات تجارية إلا أن لها جمالا ورونقا خاصا، فهي تجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة مما جعلها جاذبة للسكان. وتشتهر تلك المدينة بوجود مجموعة من أكبر المنشآت التعليمية في مصر مثل جامعة 6 أكتوبر، وجامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وغيرها. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن توين هاوس بالمدن والكمبوندات السكنية الحديثة في مصر، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل فيلات التوين هاوس من حيث الموقع الجغرافي، والتصميمات، والتشطيبات وبأسعار تناسب الجميع.