إعادة تعيين

عقارات للايجار في محافظة بورسعيد

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في محافظة بورسعيد

9

شقة للايجار في المنصوره - مدينه النزهه

شارع الجيش, المنصورة, محافظة الدقهلية

2,000 جنيه شهرياً

شقة

3 غرف نوم

1 حمامات

134 / مترمربع

10

مكتب للايجار مفروش - امام نادى الحوار..

شارع المشاية, المنصورة, محافظة الدقهلية

20,000 جنيه شهرياً

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

165 / مترمربع

5

فرصة لن تتكرر فى التاريخ فرصة فرصة فرصة

منطقة الإستاد, طنطا, محافظة الغربية

8,000 جنيه شهرياً

وحدات مُجمعة للإيجار

3 حمامات

100 / مترمربع

8

فرررررصة فررررررصة فررررررررصة فرررررصة

منطقة الإستاد, طنطا, محافظة الغربية

3,000 جنيه شهرياً

شقة

3 غرف نوم

1 حمامات

150 / مترمربع

6

فرررررصة فررررررصة فررررررررصة فرررررصة

شارع الفاتح, طنطا, محافظة الغربية

2,700 جنيه شهرياً

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

160 / مترمربع

2

فرررررصة فررررررصة فررررررررصة فرررررصة

شارع حسن رضوان, حي ثاني, طنطا, محافظة الغربية

10,000 جنيه شهرياً

وحدات مُجمعة للإيجار

100 / مترمربع

6

فرررررصة فررررررصة فررررررررصة فرررررصة

شارع حسن رضوان, حي ثاني, طنطا, محافظة الغربية

2,400 جنيه شهرياً

شقة

3 غرف نوم

1 حمامات

140 / مترمربع

10

فيلا رائعة للأيجار بحي الوزراء الراقي

طريق الشروق, المجاورة الاولي, الحي التاسع, مدينة الشروق, القاهرة

54,000 جنيه شهرياً

فيلا

4 غرف نوم

4 حمامات

800 / مترمربع

10

مبنى ادارى تجارى للايجار بمدينه بنها .

بنها الجديدة, بنها, القليوبية

90,000 جنيه شهرياً

وحدات مُجمعة للإيجار

450 / مترمربع

1

شقة لقطه للإيجار في الحي الأول على التبه و قريبه من كل الخدمات

شارع مختار التتش, محلية 8, الحي الاول, مدينة العبور, القليوبية

2,500 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

68 / مترمربع

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من محافظة بورسعيد

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات بورسعيد للايجار

بالرغم من تعدد المدن السكنية في مصر إلا أن مدينة بورسعيد أصبحت محط أنظار العديد من الأفراد والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فهي ثالث أكبر المدن المصرية اقتصادا بعد الاسكندرية والقاهرة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على البحر المتوسط حيث يلتقي بقناة السويس – أكبر ممر بحري في القارة لمرور السفن الصناعية والتجارية – وبفضل ازدهارها في هذا القطاع، ازدادت فرص العمل بها بشكل كبير مما أدى الى انتقال الأفراد الى تلك المدينة والبحث عن عقارات بورسعيد للايجار حيث أصبحت الوجهة السكنية المفضلة للكثير من الأفراد. ومن أهم ما يميز تلك المدينة أنها سكنية، وصناعية، و ساحلية في نفس ذات الوقت، فهي تضم كافة مقومات النجاح، ناهيك عن أنها تعد ميناء مصري مميز ومحافظة بورسعيد. علاوة على ذلك، فإنها تتسم بالهدوء بالمقارنة للمدن الأخرى كالاسكندرية والقاهرة مما جعلها الاختيار الأمثل لمحبي الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن مميزات تلك المدينة أيضا التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة بالاضافة الى تراثها المعماري الفريد الذي يجمع ما بين الفن الأوروبي والفن العربي حيث أنها كانت منذ نشأتها سكنا لمختلف الجنسيات وخاصة سكان دول البحر المتوسط مما اكسب المدينة طابعا خاصا متعدد الثقافات انعكس على المباني السكنية والتراث المعماري. ليس هذا فقط، بل انها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الإسكان المتميز. وتضم مدينة بورسعيد كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والمساجد، والنوادي، والكافيهات، والمطاعم، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات بورسعيد للايجار
عقارات للايجار ببورسعيد على بروبرتي فايندر

عقارات للايجار ببورسعيد على بروبرتي فايندر

وقد استطاعت تلك المدينة أن تستقطب المشتريين والمستثمرين بمختلف أنواعهم و ذلك بفضل موقعها الاستراتيجي حيث أنه يربط أفريقا باسيا قبالة بورفؤاد الواقعة في قارة آسيا على البر الشرقي لقناة السويس. علاوة على ذلك، فإنها تتمتع بمكانة تاريخية منذ القدم حيث كانت الواجهة الاولى لمصر والسد المنيع لها من أي هجوم خارجي أو غارات وكذلك الواجهة الاقتصادية الأهم التي تدر على البلاد العملات الصعبة وخاصة بعد حفر قناة السويس، الأمر الذي جعلها وجهة معيشية واستثمارية مميزة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل عقارات للايجار في بورسعيد من حيث المساحات والاسعار والمزايا لنسهل عليك عملية اختيار عقارك المفضل.

وتعتبر شقق للايجار ببورسعيد من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد وذلك بفضل تنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1200 جنيها. وقد ساهم وجود جامعة بورسعيد على ارتفاع الطلب على تلك الشقق من قبل الطلاب بشكل كبير حيث أنها تعد من أهم وأقوى الجامعات المصرية وتنفرد باحتوائها على مجموعة من الكليات المتميزة في مختلف المجالات كالطب، والهندسة، والصيدلة، والعلوم، والآداب وغيرها. ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا لاحتياجاتهم الخاصة، فهناك من يفضلون البحث عن شقق للايجار باليوم فى بورسعيد وخاصة هؤلاء الذين يأتون إلى تلك المدينة بغرض السياحة بينما يفضل البعض الأخر البحث عن شقق للايجار الشهري او السنوي. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على الشقق هناك أيضا التخطيط الجيد للمدينة ولأحيائها وشوارعها فضلا عن النظافة المطلقة ومناخها المعتدل طوال العام. ويزداد الإقبال على شقق للايجار بورفؤاد بشكل خاص حيث أن تلك المدينة تعد من أجمل المدن السكنية في بورسعيد وأكثرها رقيا، فهي تتمتع بسحرا ورونقا خاصا نظرا لأنها باريسية الطراز حيث تم تصميمها على الطراز الفرنسي الفريد. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بأجوائها الرائعة وكثرة المتنزهات بها فضلا عن رائحة الفل والياسمين المنتشرة التي تفوح في كل مكان. 

ليس هذا فقط، بل ان بورفؤاد تضم العديد من المنشآت التعليمية الهامة مثل الأكاديمية العربية للنقل البحري، وكلية التجارة والهندسة والتربية الرياضية بجامعة بورسعيد الى جانب مسجد بورفؤاد الكبير وعدد من المراكز الترفيهية مثل نادي بورفؤاد الرياضي والكافيهات والمطاعم. أما السياح الأجانب والعرب فيفضلون البحث عن شاليهات للايجار فى بورسعيد حيث أن تلك المدينة تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة مما أدى الى توافد الأفراد عليها في الأجازات للاستجمام والاسترخاء. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تضم مجموعة من القرى السياحية الفاخرة مثل قرية النورس، وقرية الياقوت، والزمرد بالاضافة الى العديد من المعالم المميزة وكذلك المعالم الطبيعية والسياحية مثل مبنى هيئة قناة السويس، وفنار بورسعيد القديم، ومقابر الكومنولث، ومسلة الشهداء. كما يحيط بشاليهات للايجار ببورسعيد مجموعة متنوعة من المتاحف مثل متحف النصر للفن الحديث، ومتحف بورسعيد القومي، ومتحف بورسعيد الحربي، ومتحف هيئة قناة السويس. ومن حيث أسعار الشاليهات المعروضة للايجار هناك، فغالبا ما تكون في حدود 3000 جنيهاً. ومع زيادة الكثافة السكانية هناك، ازدادت الحركة التجارية أيضا وارتفع الطلب على محلات للايجار في بورسعيد. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تعد وجهة تجارية مميزة للعديد من التجار وأصحاب المشاريع وذلك بفضل احتوائها على أكبر منطقة حرة في مصر. وقد أدى ذلك أيضا الى ارتفاع الطلب على مكتب للايجار ببورسعيد من قبل الفرد أو صاحب المشروع حيث أن تلك المنطقة جلبت الخير لأبناء المدينة وتسببت في الانتعاش الاقتصادي بمدينة بورسعيد مما ادى الى تحفيز الكثير من الأفراد لافتتاح مشاريعهم الخاصة هناك. ويبلغ متوسط سعر المكاتب المعروضة للايجار في تلك المدينة 7000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات اون لاين بورسعيد، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات مثل الشقق، والفيلات، والمحلات، والمكاتب وبمساحات وأسعار متنوعة.