‫شقق للايجار في محافظة بورسعيد‬

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي:
  • تغيير الفلاتر في البحث

تعرف على أفضل شقق للايجار ببورسعيد

محافظة بورسعيد هي إحدى أهم وأشهر المحافظات بجمهورية مصر العربية، وعاصمتها مدينة بورسعيد وهي ثالث أكبر المدن المصرية اقتصاديا بعد الإسكندرية والقاهرة حيث تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل البحر المتوسط عند مدخل قناة السويس و يحدها محافظة شمال سيناء شرقا، ومحافظة دمياط غربا، ومحافظة الإسماعيلية جنوبا. ومن أهم ما يميز بورسعيد أيضا أنها تحتل مكانة تاريخية عريقة جعلت منها وجهة معيشية مميزة للمحليين من مختلف أنحاء الجمهورية حيث أنها نالت شهرة عالمية منذ نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين كميناء بحري متميز، الأمر الذي أدى إلى ازدهار الأعمال التجارية و الاستثمارية بها وبالتالي ارتفاع الطلب على شقق للايجار ببورسعيد. وتتميز المحافظة أيضا بمساحتها الواسعة حيث تبلغ 1351.14 كم ومناخها المعتدل طوال العام فضلا عن احتوائها على العديد من مناطق الجذب السياحي والتي تتمثل في قرية النورس السياحية وبها العديد من مراكز العلاج الطبيعي والملاعب المختلفة ومراكز تجارية وحمامات سباحة ومدينة ملاهي بالإضافة إلى جزيرة تنيس و الممشى الساحلي والمسجد العباسي و الكاتدرائية الرومانية ومبنى هيئة قناة السويس ومسلة الشهداء ومتحف بورسعيد القومي للآثار ومتحف بورسعيد الحربي وفنار بورسعيد القديم وغيرها.


تعرف على أفضل شقق للايجار ببورسعيد
ما هي أفضل الأماكن للبحث عن شقق للايجار فى بورسعيد؟

ما هي أفضل الأماكن للبحث عن شقق للايجار فى بورسعيد؟

وتتكون محافظة بورسعيد من 8 مناطق تتمثل في 7 أحياء رئيسية وهي: حي العرب وحي الجنوب وحي الضواحي وحي المناخ وحي الزهور وحي الشرق وحي غرب بالإضافة إلى مدينة بورفؤاد. وتعتبر الشقق السكنية من أكثر أنواع الوحدات السكنية التي تلاقي طلبا بين الأفراد والباحثين عن عقارات للايجار ببورسعيد نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها. كما أن تلك الشقق تتميز بقربها من الخدمات المتنوعة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة والتي تتمثل في المدارس والمولات التجارية والبنوك ودور العبادة والمستشفيات والمطاعم والكافيهات وغيرها،  فهي محافظة ساحلية سكنية كبيرة وتتمتع بكافة مقومات الحياة التي من شأنها تجعل حياة الأفراد عصرية مميزة ومريحة في نفس الوقت. وتنقسم الشقق السكنية إلى نوعين، ايجار قديم وايجار جديد. وبالرغم من أن شقق ايجار قديم ببورسعيد تنفرد بانخفاض أسعارها، إلا أن إقبال المستأجرين هناك يزداد على شقق ايجار جديد نظرا لتواجدها في عمائر سكنية ذات تصميمات معمارية حديثة ومميزة وكذلك احتوائها على مصاعد ومداخل فاخرة بالاضافة الى التشطيبات السوبر لوكس لتلك الشقق. ولذلك تعتبر تلك الشقق نقطة جذب للكثير من الأفراد.

ويختلف إقبال الأفراد على  شقق مفروشة للايجار فى بورسعيد وفقا لرغباتهم واحتياجاتهم المختلفة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد السكن ببور فؤاد وهي إحدى أهم المدن المصرية التابعة لمحافظة بورسعيد وقد سميت بهذا الاسم نسبة للملك فؤاد. ومن أهم ما يميز تلك المدينة طرازها الفرنسي الذي يشبه مدينة باريس فضلا عن أنها تعد مقرا أساسيا للعديد من المنشآت التعليمية الهامة والتي تتمثل في الأكاديمية العربية للنقل البحري وكلية الهندسة والتجارة والتربية الرياضية بجامعة بورسعيد، كما أنها تضم عدد من المراكز الترفيهية مثل النادي المصري ونادي بورفؤاد الرياضي وهو أحد أقدم الأندية بمصر. ولذلك فهو يعد من المدن السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق مفروشة للايجار ببورسعيد. كذلك تحتوي بورفؤاد عدد من القرى السياحية المهمة مثل قرية الزمرد وقرية الياقوت وتتميز تلك الفنادق باحتوائها على العديد من المراكز الترفيهية وحمامات السباحة والمساجد. ولذلك فهي تعد من الاختيارات المفضلة أيضا للباحثين عن شقق للايجار ببورسعيد للمصيف. أما بالنسبة لأسعار الشقق المعروضة للإيجار هناك فهي تعتبر منخفضة حيث يبلغ متوسط سعرها 2500 جنيه. فهي تناسب كافة الطبقات وبالأخص الباحثين عن شقق رخيصة للايجار في بورسعيد. 

ومن ناحية أخرى، تعتبر مدينة بورسعيد الاختيار المفضل للكثير من الأفراد لما تنفرد به من معالم وتاريخ عريق وأحياء سكنية متنوعة والعديد من مناطق الجذب. وفيما يلي سنستعرض أفضل الأحياء والأماكن التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع ببورسعيد حديثا. ويعتبر حي العرب من أعرق وأقدم الأحياء السكنية بمحافظة بورسعيد وتبلغ مساحته 1.592 كم. ويتميز الحي باحتوائه على مجموعة من الحدائق والمتنزهات العامة مثل حديقة الأمل و حديقة الفردوس والفيروز وحديقة السلام واللوتس وكليوباترا فضلا عن مناطق الجذب السياحية الدينية والتي تتمثل في مسجد الشاطئ والمسجد التوفيقي والمسجد العباسي. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار ببورسعيد بحى العرب

أما حي شرق فهو يعد من الأحياء السكنية المميزة نظرا لموقعه الاستراتيجي على شارع طرح البحر وصلاح الدين بالإضافة إلى مساحته الواسعة حيث يمتد على 5.017 كم. ولذلك فهو يلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن شقة للايجار ببورسعيد. ويضم الحي العديد من المناطق الأثرية والمعالم الدينية المميزة مثل النصب التذكاري ومتحف ناصر والممشى السياحي ومبنى هيئة قناة السويس ومسجد السلام وكنيسة سانت أوجيني ومسجد عبدالرحمن لطفي وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار في بورسعيد حي الشرق 5000 جنيها. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.  

كذلك يعتبر حي شرق الوجهة الترفيهية للكثير من الأفراد وذلك بفضل احتوائه على العديد من المراكز الترفيهية مثل نادي الشرطة ونادي الصيد وحديقة عرابى وحديقة فريال وغيرها، كل ذلك جعل من شقق مفروشة ببورسعيد حي شرق من العقارات الأكثر طلبا بين المستأجرين. أما حي الزهور فهو يعتبر الاختيار المفضل للكثير من الأفراد حيث ينفرد بالهدوء لقلة المراكز الخدمية فيه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بحي الزهور ببورسعيد. وتعتبر شباب الخريجين من أكثر المناطق السكنية الشهيرة بحي الزهور وينفرد بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيه والطرق الواسعة الممهدة. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار بشباب الخريجين ببورسعيد 1500 جنيها. أما شارع  بورسعيد فهو إحدى الشوارع التي تلاقي طلبا كبيرا بين المستأجرين نظرا لموقعه المتميز بالقرب من عدد من الشوارع الرئيسية مثل شارع أسوان وشارع المسطحات مما يسهل الوصول منه واليه. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار شارع بورسعيد 3.000 جنيها.

وأخيرا، موقع بروبرتي فايندر هو الوجهة الأولى للكثير من الأفراد والعائلات حيث أنه يعد موقع العقارات الأول في مصر وأحد المواقع الرائدة في الشرق الأوسط. فاذا كنت تبحث عن شقق للايجار ببورسعيد عروض جديدة، يمكنك الاطلاع على موقعنا وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق و بمختلف المساحات و الاسعار.