إعادة تعيين

شقق للايجار في محافظة الفيوم

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في محافظة الفيوم

10

Sun capital ,,,,, مدينة الشمس السياحية

صن كابيتال, طريق الفيوم الصحراوى, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

9,900 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

103 / مترمربع

10

شقة للايجار فى كمبوند حى الاشجار-6 اكتوبر

حي الاشجار, طريق الواحات, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

12,000 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

160 / مترمربع

10

للبيع شقه بكمبوند كنر 6 اكتوبر فيو رائع

كمبوند كنز, حدائق اكتوبر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

1,550,000 جنيه شهرياً

شقة

3 غرف نوم

3 حمامات

175 / مترمربع

10

Apartment located in Zamalek for sale .

حى الزمالك, طريق الواحات, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

25,000 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

155 / مترمربع

10

Apartment located in Zamalek for sale,.

حى الزمالك, طريق الواحات, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

60,000 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

180 / مترمربع

10

للإيجار دور ارضى بحديقة فى هرم سيتى ..

شارع احمد رفعت, مدينة هرم سيتي - اوراسكوم, طريق 6 اكتوبر وادي النطرون, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

7,500 جنيه شهرياً

شقة

4 غرف نوم

2 حمامات

160 / مترمربع

10

شقة "مفروشة" رائعة للأيجاربالصفا والمروة

شارع الصفا والمروة, مدينة الفردوس, طريق الواحات, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

12,000 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

2 حمامات

185 / مترمربع

10

رووف160متر للايجار في غرب سوميد 6اكتوبر

غرب سوميد, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

5,200 جنيه شهرياً

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

160 / مترمربع

10

شقه 600م للايجار في غرب سوميد 6 اكتوبر

غرب سوميد, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

20,000 جنيه شهرياً

شقة

5 غرف نوم

3 حمامات

600 / مترمربع

10

شقه 300م للايجار في غرب سوميد 6 اكتوبر

غرب سوميد, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

7,000 جنيه شهرياً

شقة

4 غرف نوم

3 حمامات

300 / مترمربع

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من محافظة الفيوم

اكتشف أفضل شقق للايجار بالفيوم

تعتبر مدينة الفيوم من أكثر المدن السياحية السكنية التي يزداد الإقبال عليها، فهي عاصمة محافظة الفيوم وأشهر المدن بها. وتنفرد تلك المدينة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية والمصيفية الأولى للكثير من الأفراد، فبالرغم من أنها تتسم بالبساطة الا أنها تعد من أرقى المدن السكنية في مصر وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن مناخها الرائع طوال العام، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتعتبر تلك المدينة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء التام والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بالفيوم. ومن مميزات تلك المدينة أيضا المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الإسكان المتميز. ليس هذا فقط، بل ان تلك المدينة تشتهر بكثرة المجاري المائية بها ووادي الريان وبحيرة قارون مما يضفي على المدينة جمالا ورونقا خاصا، كما أن ذلك أدى الى امتهان الكثير من الأفراد لمهنة الصيد واعتمادهم عليه كمصدر رئيسي للدخل. وتضم تلك المدينة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والصحية كالمستشفيات والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم مما أدى الى انتقال الكثير من الأفراد إليها بغرض الاقامة على المدى الطويل والعمل.


اكتشف أفضل شقق للايجار بالفيوم
شقق للايجار فى الفيوم على بروبرتي فايندر

شقق للايجار فى الفيوم على بروبرتي فايندر

وقد برزت مدينة الفيوم على رأس العديد من المدن المصرية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من السياح والمستأجرين لما تنفرد به من خصائص، فالحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي حيث البساطة والتصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة للوحدات السكنية بها بالاضافة الى كثرة المساحات الخضراء والبحيرات بها كما ذكرنا سابقا. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية هناك ما بين فيلات وشاليهات إلا أنه يزداد الاقبال على الشقق المعروضة للايجار هناك بشكل خاص وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة للمناطق الأخرى في مصر حيث يبلغ متوسط سعر شقق للايجار في الفيوم 2500 جنيها. ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا لاحتياجاتهم، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية هناك بغرض السياحة والاستجمام في إجازة نهاية الأسبوع بعيدا عن الضوضاء المسيطر على المدينة نظرا لأنها تضم العديد من المقومات السياحية الناجحة مثل العيون الطبيعية والآثار الفرعونية. كما أنها تضم مجموعة من الاثار اليونانية، والرومانية، والقبطية، والإسلامية مثل دير العزب، وقنطرة اللاهون، وماري جرجس، والمسجد المعلق، ومسجد قايتباي المطعم بسن الفيل.

أما البعض الآخر، فيفضلون البحث عن شقق للايجار هناك بغرض الاقامة والعمل نظرا لأن تلك المدينة ازدهرت في العديد من المجالات كالصيد والزراعة حيث أنها تعد النشاط الاقتصادي الأول بها، فهي تشتهر بزراعة العديد من المحاصيل مثل القمح، والطماطم، والذرة، والبنجر، والتين، والسكر، والمانجو، والبلح. ليس هذا فقط، بل ان المدينة تشتهر بالخوص والصناعات الفخارية وكذلك التجارة وتتركز في مناطق وسط المدينة، وتشتمل على الإلكترونيات، والملابس، والمأكولات، والهواتف النقالة، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها بشكل كبير. ليس هذا فقط، بل ازدادت أهمية تلك المدينة مع تطوير جامعة الفيوم وهي احدى أهم الجامعات المصرية حيث أنها تضم مجموعة متنوعة من الكليات المتميزة مثل كلية الطب، والعلوم، والهندسة، والتربية، والآداب، والسياحة والفنادق وغيرها، الأمر الذي أدى إلى زيادة الإقبال على الشقق السكنية هناك من قبل العائلات والطلاب. وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وخدمة حارس العقار، كما يتخللها مساحات خضراء وممرات مائية ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. وتنقسم أنواع ايجارات الشقق السكنية هناك الى شقق ايجار قديم، وأخرى ايجار جديد، ولكل منها ما يميزها. 

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق ايجار قديم بالفيوم نظرا لانخفاض أسعارها، كما أنها تتيح لقاطنيها فرصة لتوريث الشقة لأولادهم ولمن بعدهم بنفس القيمة الايجارية. أما البعض الآخر، فيفضلون البحث عن شقق ايجار جديد حيث التصميمات الداخلية والخارجية المميزة والواجهات المعمارية المبتكرة بالاضافة الى مداخلها الفاخرة. وفي الآونة الأخيرة، ازداد اقبال الأفراد على الشقق المعروضة للايجار بمدينة الفيوم بشكل عام حيث تم تخصيص ما يقرب من 12 فدان من جامعة الفيوم بها. كما أن تلك المدينة تسعى دائما لتوفير كافة الخدمات اللازمة للسكان مثل الحضانات، والمراكز الصحية، والأسواق التجارية، ومبنى إداري لجهاز المدينة، ومدرسة تعليم أساسي، ومركز شرطة، ونقطة اطفاء، ومدرسة ثانوي، وملعب خماسي، وملعب ثلاثي...ألخ. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار بالفيوم، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والمرافق، والتصميمات وبأسعار تناسب الجميع.