إعادة تعيين

شقق للايجار في محافظة الدقهلية

الترتيب حسب:
2 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من محافظة الدقهلية

لماذا ازداد الإقبال على شقق للايجار بالدقهلية في الآونة الأخيرة؟

محافظة الدقهلية هي احدى أهم وأشهر المحافظات المصرية، وعاصمتها مدينة المنصورة، كما أنها تنفرد بارتفاع كثافتها السكانية مما جعلها من أكبر محافظات مصر سكانا. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي بالقطاع الشمالي الشرقي لدلتا النيل حول فرع دمياط، ويحدها جنوبا محافظة القليوبية، وشمالا البحر الأبيض المتوسط، وغربا محافظة الغربية، ومن محافظة كفر الشيخ من الشمال الغربي. علاوة على ذلك، فإنها تعتبر من أكثر المحافظات هدوءا مما جعلها الاختيار الأمثل لمحبي الطبيعة والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الضوضاء المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بالدقهلية. وتنفرد تلك المحافظة بتوسعها في العديد من الأنشطه كالنشاط الزراعي نظرا لتحقيقها معدلات انتاج عالية في محاصيل القمح، والأرز، والقطن، والذرة الشامية. كما أنها تتميز بازدهارها في النشاط الصناعي وخاصة في الصناعات الكيماوية، والألبان، والغزل والنسيج، والأسمدة، والمطاحن، وضرب الأرز، والصابون، والزيت. وتنفرد الدقهلية أيضا في مجالات تنظيم الأسرة، والتدريب المهني، والأسر المنتجة، كما أنها تعد من المحافظات الرائدة في المشاركة الشعبية والجهود الذاتية. واستطاعت تلك المحافظة أن تلفت أنظار العديد من السياح لما تضمه من مناظر طبيعية خلابة ومعالم مميزة تتمثل في شاطئ النيل، وحديقة الحيوان، وجزيرة الورد، وبحيره المنزله، ونادي جامعة المنصورة، وجمصة، وتمثال أم كلثوم الجديد وغيرها. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من المناطق الأثرية مثل تل الربع، وتل البلامون، وتل تمى الأمديد، وتل بله، الأمر الذي جعلها نقطة جذب للعديد من الأفراد.


لماذا ازداد الإقبال على شقق للايجار بالدقهلية في الآونة الأخيرة؟
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للايجار فى الدقهلية

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للايجار فى الدقهلية

وتضم محافظة الدقهلية العديد من المناطق الحيوية مثل المنصورة، وميت غمر، والسنبلاوين، والمطرية، وطلخا، وجمصة، والجمالية، وغيرها، ولكل منها طابع خاص. ويزداد الإقبال على عقارات للايجار بالمنصورة بشكل خاص حيث أن تلك المدينة هي عاصمة محافظة الدقهلية وأرقى مدنها. علاوة على ذلك، فإنها تتميز باطلالتها الساحرة على الضفة الشرقية لفرع دمياط بنهر النيل وتواجه مدينة طلخا مباشرة على الضفة الغربية. ليس هذا فقط، بل انها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشات التعليمية، والنوادي، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمراكز الترفيهية. كما أنها تضم مجموعة من أكبر المستشفيات والمراكز الصحية من حيث التخصص الطبي والقدرة الاستيعابية لاستيعاب المرضى مثل مستشفى المنصورة الدولى، ومستشفى الطوارئ، ومستشفى المنصورة العام، ومستشفى الأطفال، ومستشفى الجهاز الهضمي، ومستشفى المنصورة العسكري وغيرها.

ويزداد الإقبال على تلك المدينة بين الطلاب والباحثين عن شقق مفروشه للايجار الدقهلية نظرا لأنها تضم جامعة المنصورة التي تعد من من أكبر الجامعات في مصر وفي قارة أفريقيا بأكملها. وتضم تلك الجامعة مختلف التخصصات مثل كلية الطب، والهندسة، والعلوم، والآداب. وبتلك الجامعة قرية أولمبية تضم استاد رياضي، وملاعب سباحة، وملاعب لكرة الطائرة، والاسكواش ليتمتع الطلاب بتجربة دراسية فريدة من نوعها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها من قبل الباحثين عن شقق للايجار بالمنصورة لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشتريين والمستثمرين. ويرتفع الطلب على شقق للايجار بالمنصورة بحى الجامعة من قبل الطلاب والمستأجرين الراغبين في السكن بالقرب من جامعاتهم. علاوة على ذلك، فإن هذا الحي يعد من أكثر الأحياء الحيوية وينفرد باحتوائه على كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الجامعة بلازا مول، ملاعب كرة القدم الترابية. كما يوجد خدمات أخرى مثل مطاعم "كاتشب"، ومطاعم "البغل" الكبرى، ومطعم "أهل الشام" للمأكولات السورية بالاضافة الى مركز النخبة لطب وجراحة العيون، ووكالة أبو ريه، ومسجد الصباحي.

وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للايجار بالمنصورة بالجلاء حيث أن هذا الشارع يعد من أهم الشوارع الرئيسية هناك، كما أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع بوابة الجلاء المؤدي الى طريق ميت غمر – طلخا مما يسهل الوصول منه واليه. ويضم هذا الشارع مجموعة متنوعة من الخدمات الاستثنائية مثل كلية التربية بجامعة المنصورة، وكلية السياحة والفنادق، ومكتب بريد الجلاء، ومديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وأسواق الرحمة، ومسجد القاضي بالاضافة الى المطاعم والكافيهات. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للإيجار هناك 4500 جنيها. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بالمنصورة توريل حيث التخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. علاوة على ذلك، فإنها تعتبر من المناطق الهادئة، الأمر الذي جعلها من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بمدينة المنصورة، ارتفعت الحركة التجارية أيضا وازداد الطلب على محلات للايجار بالمنصورة من قبل التجار. وبالفعل تم إنشاء العديد من المحلات ومراكز التسوق والمولات التجارية مثل الداون تاون، والجامعة بلازا مول، وكارفور وغيرها. ويبلغ متوسط سعر المحلات المعروضة للإيجار هناك 5000 جنيه.

كذلك تعتبر جمصة من أكثر المناطق التي يتوافد عليها السياح من مختلف المناطق السكنية بمصر حيث أنها تعد مصيفا للمحافظة وتنفرد بإطلالتها الساحرة على البحر الأبيض المتوسط. وتمتاز جمصة بشواطئها ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ناهيك عن مناخها الرائع واحتوائها على مجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية كالمقاهي والمطاعم ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها، الأمر الذي بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على الشقق المعروضة للإيجار هناك. ويبحث الكثير من الأفراد عن الوسيط شقق للايجار بالدقهلية في الآونة الأخيرة ولكن إذا كنت ترغب في معرفة المعلومات الكاملة عن عقارك من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والمرافق والأسعار ونوع التشطيب وبالصور، ادخل على بروبرتي فايندر، فهو احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر والشرق الاوسط وستجد عليه قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر.