إعادة تعيين

عقارات للايجار في محافظة الإسماعيلية

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في محافظة الإسماعيلية

10

فيلا رائعة للأيجار بحي الوزراء الراقي .

طريق الشروق, المجاورة الاولي, الحي التاسع, مدينة الشروق, القاهرة

54,000 جنيه شهرياً

فيلا

4 غرف نوم

4 حمامات

800 / مترمربع

10

5,000 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

107 / مترمربع

10

25,000 جنيه شهرياً

فيلا

3 غرف نوم

4 حمامات

590 / مترمربع

10

18,000 جنيه شهرياً

فيلا

3 غرف نوم

3 حمامات

369 / مترمربع

10

14,000 جنيه شهرياً

فيلا

3 غرف نوم

3 حمامات

420 / مترمربع

10

6,500 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

71 / مترمربع

10

7,500 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

110 / مترمربع

10

7,000 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

106 / مترمربع

10

7,500 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

110 / مترمربع

10

6,500 جنيه شهرياً

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

71 / مترمربع

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من محافظة الإسماعيلية

أفضل عقارات الاسماعيلية للايجار

تعتبر الاسماعيلية من أكثر المدن المصرية التي يزداد الإقبال عليها، فهي عاصمة محافظة الاسماعيلية وأهم مدنها. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بسحرها ورونقها بالمقارنة للمدن الأخرى نظرا لكثرة المتنزهات الطبيعية والحدائق بها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر، ولذلك فقد جذبت الزائرين اليها خاصة في فصل الربيع والأعياد. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالهدوء لقلة المنشات الصناعية بها مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتضم تلك المدينة جميع مقومات النجاح مما أدى الى ازدهارها في العديد من المجالات، فهي مدينة تجارية، وصناعية، وزراعية، الأمر الذي أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات الاسماعيلية للايجار. ليس هذا فقط، بل انها تعتمد أيضا على السياحة الداخلية والصيد لوقوعها على شاطئ البحيرات المرة، وبحيرة التمساح، وشاطئ قناة السويس، كما ينتشر بها العديد من القرى السياحية الهامة والمتنوعة بطرازها المعماري وطابعها. وبالرغم من أن تلك المدينة تتسم بالهدوء الا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والنوادي، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمساجد، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها.


أفضل عقارات الاسماعيلية للايجار
اكتشف خصائص عقارات للايجار بالاسماعيلية وأسعارها

اكتشف خصائص عقارات للايجار بالاسماعيلية وأسعارها

وقد اكتسب مدينة الاسماعيلية أهمية كبيرة بسبب وجود جامعة قناة السويس وهي احدى أهم وأقوى الجامعات المصرية و تنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من الكليات المميزة مثل الطب، والهندسة، والعلوم، والآداب، والصيدلية، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بالاسماعيلية من قبل الطلاب والدارسين. علاوة على ذلك، فإنه يزداد الإقبال على تلك الشقق من بين جميع الوحدات نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 90 – 300 متر مربع، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 5000 جنيها. وتنفرد تلك الشقق بأنها فخمة وفسيحة حيث أنها تضم غرف نوم كثيرة وواسعة، وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك الشقق من قبل المستأجرين بشكل عام، التخطيط الجيد للمدينة، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن هوائها المعتدل صيفا وشتاءا وكثرة المساحات الخضراء بها كما ذكرنا سابقا. وتضم الشقق المعروضة للإيجار هناك كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وغرف الدراسة، والكابلات، والصالات الرياضية المشتركة، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات وغيرها.

ومن ناحية أخرى، يزداد الإقبال على تلك الشقق من قبل رواد الأعمال وأصحاب المشاريع حيث أن مدينة الاسماعيلية تضم العديد من المشاريع الاستثمارية الهامة مما أدى الى توافد الخبرات عليها من كل المحافظات للعمل والاقامة بها على المدى الطويل. ليس هذا فقط، بل ازداد الاقبال أيضا على تلك الشقق من قبل العائلات بشكل كبير نظرا لاحتواء المدينة على القرية الأولمبية والتي بدورها تهيء الأبطال للأولومبيات فضلا عن احتوائها على إحدى أقوى نوادي الدوري الممتاز لكرة القدم، الأمر الذي يؤدي الى بحث الكثير من الأهالي عن شقق بمدينة الاسماعيلية لمتابعة أطفالهم بعد فترة إعدادهم واختباراتهم. وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بالمدينة، ارتفعت الحركة التجارية أيضا، وارتفع الطلب على محلات للايجار بالاسماعيلية والتي بدورها تخدم قاطني المدينة بشكل كبير. وبالفعل، تم تطوير العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق والكافيهات والمطاعم هناك وخاصة في مناطق وسط البلد والسلطان حسين. وتتراوح أسعار المحلات المعروضة للإيجار هناك من 2000 – 8000 جنيهاً. 

وبالمثل، تعتبر شاليهات للايجار في الاسماعيلية من أكثر أنواع العقارات طلبا بين السياح والمصطافين حيث يتوافد الكثير من السياح المحليين العرب والأجانب على تلك المدينة في أجازة نهاية الأسبوع والعطلة الصيفية نظرا لقربها من محافظتي الشرقية والقاهرة مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام في إجازة نهاية الأسبوع والابتعاد عن روتين الحياة اليومية. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن حيث اسعار ايجار الشاليهات فى الاسماعيليه، فغالبا ما تكون في حدود 400 جنيها في اليوم. ومن أهم ما يميز تلك الشاليهات تصميماتها الداخلية المميزة وألوانها المتجانسة وكذلك تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. ليس هذا فقط، بل إن شاليهات للايجار بالاسماعيلية تنفرد بإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر، كما يتخللها مساحات خضراء وممرات مائية ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. ومن الأسباب التي أدت الى توافد السياح على مدينة الاسماعيلية أيضا، احتوائها على العديد من المعالم المميزة مثل متحف الآثار، ومقابر الكومنولث، و طابية عرابي، و تل المسخوطة، وتل البحر، وتل الحير، وتل الكوع، ومتحف الشرطة وغيرها. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات الاسماعيليه للبيع والايجار، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات مثل الشقق، والفيلات، والشاليهات، والمكاتب، والمحلات من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار تفوق توقعات الجميع لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.