أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في حدائق المعادي, حي المعادي

1 عقار
  • شقة - 2 غرف نوم - 3 حمامات للايجار في شارع ابراج عثمان - حدائق المعادي - حي المعادي - القاهرة
    17

    شقة

    ٩٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار كرنيش المعادي

    Diyar real estate development logo image

    شارع ابراج عثمان, حدائق المعادي, حي المعادي, القاهرة

    2

    3

    ٢٥٠ متر مربع

أفضل شقق مفروشة بحدائق المعادي للايجار

أفضل شقق مفروشة بحدائق المعادي للايجار

تعتبر حدائق المعادي من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق مفروشة للايجار في المعادي. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من الخصائص التي تجعلها الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من المستأجرين وأبناء الطبقة المتوسطة بشكل خاص مثل المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في أرجائها مما يضفي عليها نوعا من البهجة والسرور. وتعتبر تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الحيوية حيث أنها تعد من أكثر الأماكن ازدحاما بعد شبرا ودار السلام. وبالرغم من أن تلك المنطقة تعد من المناطق الحيوية الا أن بعض الأجزاء بها تنفرد بالهدوء مما جعلها من الاختيارات المفضلة أيضا بين الراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة بحدائق المعادي للايجار. 

ومن مميزات تلك المنطقة أيضا موقعها الاستراتيجي حيث تبعد عن ميدان التحرير بحوالي 15 دقيقة وعن حلوان بحوالي 30 دقيقة، ويحدها شمالا دار السلام، وجنوبا المعادي، وشرقا المعادي الجديدة، وغربا نهر النيل ومنيل شيحة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق النصر، وطريق الأوتوستراد، وكورنيش النيل، وطريق القاهرة – الواسطي، والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية في مصر. وتضم تلك المنطقة مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة حيث يمر بها مترو أنفاق خط حلوان المرج بمحطة حدائق المعادي، الامر الذي يسهل الوصول منها وإليها بأسعار رمزية.

وقد ازدادت أهمية حدائق المعادي بسبب وجود العديد من المعالم المميزة مثل المحكمة الدستورية العليا، ومدرسة الخليل ابراهيم الخاصة التي تبعد عن مترو الأنفاق بمسافة 3 دقائق، وكذلك مسجد الخليل إبراهيم الذي يعد من المساجد المريحة للنفس. وتضم تلك المنطقة أيضا كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية، ومراكز التسوق، والبنوك، والمحلات التجارية، والأسواق، والمحلات، والمطاعم والكافيهات الى جانب المنشآت التعليمية والمساجد كما ذكرنا سابقا. وتنفرد شقق مفروشة حدائق المعادي بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 66 – 300 متر مربع. وتضم تلك الشقق غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم شقق مفروشه للايجار بحدائق المعادي كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة وغيرها.

اسعار الشقق في حدائق المعادي

 اسعار الشقق في حدائق المعادي

ويوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى بالمعادي حيث يبلغ متوسط سعر شقة مفروشة للايجار في حدائق المعادي 2000 جنيها. وتضم حدائق المعادي العديد من الشوارع الهامة مثل شارع أحمد زكي، وشارع النزهة، وشارع ابراهيم عواد، وشارع حسنين الدسوقي، وشارع رفعت الأمير، وشارع الحرية وغيرها، ولكل منهم طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي تستقطب المستأجرين لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقة مفروشة حدائق المعادي للايجار.

ويعتبر شارع عمار بن ياسر من أكثر الشوارع السكنية التي تستقطب المستأجرين حيث انه متفرع من شارع 9 الذي يعد من أجمل شوارع المعادي ويضم مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مثل "بينوس"، و"كوفي شوب كومبني"، و"كوستا كافيه"، و"بوتري"، و"كاراكاز"، و"كازوزة"، و"حارة 9" وغيرها. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار بحدائق المعادى بشارع 105 نظرا لأن هذا الشارع يقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق مصر حلوان الزراعي، وكورنيش النيل، وطريق القاهرة – الواسطي مما يسهل الوصول منه واليه. 

ويحيط بالشقق المفروشة بهذا الشارع العديد من الخدمات الهامة مثل المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، وصيدلية المعادي، ومستشفى د. عثمان، والمركز المصري لأطفال الأنابيب، وبيتزا كينج وغيرها. ليس هذا فقط، بل ارتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار في حدائق المعادي بهذا الشارع وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من محطة مترو حدائق المعادي، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. علاوة على ذلك، فانه يزداد الإقبال على الشقق المفروشة بهذا الشارع نظرا لأنها تقع على مقربة من سوبر ماركت مترو – وهو أحد أكبر السلاسل التجارية في مصر – وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. ويحيط بهذا الشارع أيضا العديد من الشركات الهامة مثل شركة بسيطة لتسهيل استخراج وإصدار الأوراق الحكومية، و لينك ديفلوبمنت، ويونيسيف – منظمة الأمم المتحدة للطفولة. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة هناك 9000 جنيهاً. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقة مفروشة للايجار بحدائق المعادي، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد المعلومات الكاملة عن أفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والأسعار، ونوع التشطيب وبالصور.