أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في حي الزيتون

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في شارع سليم الاول - حدائق الزيتون - الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    11

    شقة

    ٢٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة ايجار مفروش شهر في سليم الاول

    Home Day Real Estate logo image

    شارع سليم الاول, حدائق الزيتون, الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    2

    1

    ١٤٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في شارع قصر الطاهره - حدائق الزيتون - الزيتون - حي الزيتون - القاهرة
    8

    شقة

    ٢٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار مفرووش ومجهزة بالكامل

    شارع قصر الطاهره, حدائق الزيتون, الزيتون, حي الزيتون, القاهرة

    2

    1

    ١٠٠ متر مربع

مميزات الشقق المفروشة للايجار بالزيتون

الشقق المفروشة للايجار بالزيتون

يتهافت العديد من الأفراد من الطبقات المتوسطة والفوق متوسطة للبحث عن شقق مفروشة للايجار بالزيتون، وذلك لأن هذه المنطقة تحتوي على مناطق راقية وأخرى شعبية، حيث كانت قديمًا منطقة قصور لملاك مزارع الزيتون قبل ثورة 23 يوليو، ومازالت بعض الأجزاء تحتفظ بعراقتها، بالإضافة إلى بعض المناطق الجديدة الأكثر شعبية. ويفضل الكثير من المستأجرين حي الزيتون بالتحديد لأنه حي متكامل به جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها كل الأفراد بمختلف الخلفيات والإمكانيات، حيث يحتوى الحي على المرافق الأساسية والأسواق التجارية مثل سوق الزيتون وسوق غزة، والسوبرماركت مثل فتح الله ماركت وهايبر ماركت الفرجاني، كما يحتوي الحي على العديد من المطاعم و الكافيهات الشهيرة مثل مطعم كنتاكي وحضرموت، والمرافق الصحية مثل مستشفى السلام، ومستشفى وادي النيل، كما يتميز حي الزيتون بانتشار البنوك وماكينات الصراف الآلي لعدة بنوك هامة مثل البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي.

علاوة على ذلك، يجذب الحي العديد من العائلات والطلبة للبحث عن وحدات سكنية به دونًا عن غيرها من الشقق المفروشة للايجار في القاهرة بسبب انتشار المرافق التعليمية بالحي من كليات ومدارس مثل مدرسة ابن سندر، ومدرسة ابن رشد التجريبية، وكلية التعليم الصناعي، ومعهد التعارف العالي للترجمة، و مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالأميرية، و المركز النموذجي لرعاية وتوجيه المكفوفين "طه حسين"، بالاضافة إلى احتواء الحي على العديد من المباني الإدارية والشركات المهمة. ومن أهم المميزات الأخرى التي تجعل حي الزيتون من الاختيارات المفضلة بالنسبة للكثيرين هو قرب الزيتون من مناطق حيوية مهمة مثل مصر القديمة ومصر الجديدة ومدينة نصر والنزهة. كما تتوفر عدة وسائل مواصلات سهلة توصل ما بين حي الزيتون والمناطق المجاورة وأهمها: المترو،حيث يربط المترو حي الزيتون بمناطق مثل المعادي، وحلوان، والمرج، ومناطق أخرى بعيدة مثل الجيزة وشبرا الخيمة، بالإضافة إلى أتوبيسات النقل العام، والميكروباصات المنتشرة في المنطقة. وبالرغم من كل هذه الخدمات إلا أن حي الزيتون يعد من الأحياء الهادئة التي تبعث الراحة والاستجمام في نفوس قاطنيه، ولكل هذا وأكثر يفضله الكثير ممن يبحث عن شقة مفروشة للايجار في الزيتون خلال السنوات الأخيرة.

خصائص الشقق المفروشة للايجار بالزيتون القاهرة

الشقق المفروشة للايجار بالزيتون القاهرة

تتنوع الاختيارات من شقق مفروشة للايجار في الزيتون، لتلبي كافة رغبات المستأجرين الباحثين عن الاستقرار بهذه المنطقة، فسواء كنت تبحث عن شقة ذات مساحة كبيرة تكفى عائلة، أو شقة صغيرة تناسب فردين أو ثلاثة، فإن منطقة الزيتون توفر لك ما تطلبه بالتحديد، وتنقسم الزيتون إلى عدة مناطق وهى :الأميرية، وحدائق الزيتون، وحلمية الزيتون، وتنفرد كل منطقة بمميزات عن الأخرى.

أولًا: منطقة الأميرية

منطقة شعبية تشتهر بالازدحام السكاني ومن أهم شوارعها عمر مختار، وشارع السواح، تتميز هذه الشوارع بوسع مساحتها وتخطيطها الجيد. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الوحدات السكنية بهذه المنطقة باعتدال أسعارها وتنوع المساحات بها، حيث تتراوح أسعار الشقق من 1300 جنيه مصري وحتى 4500 جنيه مصري شهريًا، وتبدأ المساحات من 70 متر مربع وتصل إلى 150 متر مربع، حيث تتسع معظم هذه الشقق لوجود 2 غرفة نوم، وريسبشن كبير ومطبخ وحمام واحد، كما أنه يتم تجهيز هذه الشقق بأجدد التصميمات والتشطيبات السوبرلوكس.

ثانيًا: منطقة حدائق الزيتون

تتميز منطقة حدائق الزيتون بمعالم مهمة ذات طابع خاص مثل كنيسة العذراء الشهيرة في الزيتون، كما أنها قريبة من قصر القبة الرئاسي، وقصر الطاهرة، وبهذا تتميز هذه المنطقة بالرقى والهدوء، علاوة على ذلك، فهى قريبة من محطة مترو حدائق الزيتون، ممل يجعل الانتقال منها وإليها أمر في غاية السهولة. ومن أشهر شوارع المنطقة: شارع ترعة الجبل وشارع طومانباي، وغالباً ما تتراوح أسعار الشقق المفروشة للايجار في الزيتون بهذه الشوارع من 2000 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري شهريًا، وتعتبر هذه الأسعار معقولة بالنسبة للمساحات التي تبدأ من 85 متر مربع وتصل إلى 160 متر مربع، وغالبًا ما تحتوي الشقق السكنية بهذه المساحات على 3 غرف نوم، وريسبشن كبير و2 حمام ومطبخ.

ثالثًا: منطقة حلمية الزيتون

سميت باسم الحلمية نسبة للخديوي عباس حلمي الثاني، وتتميز بموقعها حيث تقع منطقة حلمية الزيتون في وسط كل من عين شمس ومصر الجديدة والمطرية، وتتسم بشوارعها النظيفة وانتشار المساحات الخضراء بها. ومن أهم معالمها مركز بحوث الصحراء ومأمورية الضرائب العامة، وأهم شوارعها شارع عين شمس وشارع بن الحكم وشارع منشية النحرير وشارع متحف المطريه و شارع العمران وشارع ابراهيم عبدالرازق، كما تحتوي على عدة منشآت عمرانية شهيرة مثل أبراج عمر أفندي و برج الدفراوي وبرج القدس. وتتراوح أسعار الشقق السكنية في منطقة حلمية الزيتون من 2500 جنيه مصري إلى 6500 جنيه مصري شهريًا، وتبدأ المساحات من 90 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع، وغالبًا ما تحتوي هذه الشقق السكنية على فرش مودرن مناسب لكل المساحات، ومجهزة بتكييفات وخدمات الغاز والمياه والكهرباء.

نسعى في موقع بروبرتي فايندر أن نقدم لزوارنا كل جديد، حيث نوفر يوميًا أسعار ومساحات جديدة من الشقق مفروشة للايجار بالزيتون وغيرها من المناطق الأخرى في جميع أنحاء القاهرة.