أدخل موقع +

استوديو شقق مفروشة للايجار في مدينة نصر

1 عقار
  • شقة - 1 حمام للايجار في شارع حسني احمد خلف - المنطقة السادسة - مدينة نصر - القاهرة
    10

    شقة

    ٢٢٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    ستديو مفروش للايجار بارقى مناطق مدينه نصر مجهز

    شارع حسني احمد خلف, المنطقة السادسة, مدينة نصر, القاهرة

    استوديو

    1

    ٥٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل استوديو مفروش للايجار بمدينة نصر

دليلك الشامل للبحث عن أفضل استوديو مفروش للايجار بمدينة نصر

تعتبر مدينة نصر من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن استوديو مفروش للايجار بالقاهرة. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من الخصائص التي تجعلها الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أهم وأكبر المناطق السكنية في تلك المحافظة من حيث المساحة حيث تمتد على ما مساحة تقارب 250 كيلومترا مربعا، وقد أنشئت امتدادا لحي مصر الجديدة. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي شمال شرق العاصمة وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة والتجمع الخامس، كما أنها تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق النصر، والطريق الدائري، ومحور المشير طنطاوي وغيرها، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن استوديو مفروش للايجار بمدينة نصر. 

وبالرغم من أن مدينة نصر تعد من المناطق الحيوية الا أن بعض الأجزاء بها تنفرد بالهدوء مما جعلها الاختيار الأمثل أيضا للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتتميز مدينة نصر بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. وتضم مدينة نصر مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وقد ازدادت أهمية مدينة نصر بسبب وجود العديد من المعالم المميزة مثل استاد القاهرة، وقاعة المؤتمرات، ومجمع ألعاب القوى، وهيئة الاستعلامات، واللجنة الأولمبية، ووزارة الداخلية، ووزارة البترول، وأرض المعارض، ودار ضيافة الشرطة، وغيرها. وتشتهر تلك المنطقة بوجود العديد من المراكز التجارية الهامة مثل سيتي ستارز، و سيتي سنتر، وجنينة مول، وطيبة مول، والسراج مول، وتكنولوجي مول، ولذلك فهي تستقطب العديد من المستأجرين وتغنيهم عن الخروج من المنطقة لشراء احتياجات المنزل اليومية. علاوة على ذلك، فإنه يوجد خدمات أخرى تتمثل في المستشفيات، والعيادات، والنوادي، ومراكز التسوق، والكافيهات والمطاعم مما أدى الى زيادة الاقبال على ستوديو مفروش للايجار مدينة نصر بشكل كبير.

خصائص و اسعار الاستوديوهات المفروشة في مدينة نصر

خصائص و اسعار الاستوديوهات المفروشة في مدينة نصر

كذلك يرتفع الطلب على تلك الاستوديوهات من قبل الطلاب لاحتواء المنطقة على العديد من المنشآت التعليمية الهامة مثل جامعة الأزهر والجامعة العربية المفتوحة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بقربها من أهم وأكبر الجامعات في مصر مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية فهي تبعد عن كلا منهم بمسافة 30 دقيقة فقط. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبدأ سعر شقة استوديو مفروش للايجار بمدينة نصر من 3000 جنيها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستأجرين.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن ستديو مفروش للايجار في مدينة نصر بشارع ذاكر حسين حيث أن هذا الشارع يعد من أهم الشوارع الرئيسية بالمنطقة، كما أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل أحمد الزمر، وعباس العقاد، والدكتور إبراهيم أبوالنجا، والخليفة الظاهر وغيرها. علاوة على ذلك، فإنه يضم العديد من الخدمات الهامة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مكتبة سمير وعلي، والمعايرجي، والبنوك مثل بنك قطر الوطني الأهلي، وكريدي أجريكول. كما يوجد مجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية والمطاعم التي تحيط باستوديو مفروش للايجار في مدينة نصر بهذا الشارع مثل "بابا جونز"، و"ارابياتا"، و"أبو رامي"، و"مطعم القليوبي"، و"كشري الزعيم"، و"سي عمر". ويبلغ متوسط سعر استوديو مفروش بشارع ذاكر حسين 7000 جنيها.

وبالمثل، يرتفع الطلب على استوديو مفروش للايجار مدينة نصر بشارع عباس العقاد حيث أنها تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. علاوة على ذلك، فإن شارع عباس العقاد يعد من أهم الشوارع الرئيسية في مدينة نصر، فهو يمتد من تقاطع طريق النصر الى شارع أحمد الزمر شرق الحي السابع، وفيه يقطع شارع مصطفى النحاس. ويحيط بشقق الاستوديو المفروشة هناك العديد من الخدمات والتي تتمثل في توكيلات أشهر المحلات التجارية العالمية مثل "أديداس"، و"بوما"، و"نايك" وكذلك أشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مثل "كوستا"، و"ستار بكس"، و"سيلانترو"، و"ماكدونالدز"، و"كنتاكي"، و"اربيز"، و"بيتزا كينج"...ألخ.

 وتنتشر بالشارع أيضا العديد من المنشات التعليمية الهامة مثل مدرسة عباس العقاد، ومدرسة رووتس، ومدرسة سانتا فاتيما، ومدرسة سان جورج. ليس هذا فقط، بل يشتهر الشارع بوجود أحد أهم المراكز التجارية في مصر وهو جنينة مول، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقق الاستوديو المفروشة هناك 500 جنيها في اليوم. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن استوديو مفروش للايجار في مدينة نصر، سيكون بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل حيث أنه يضم مجموعة منتقاة من أفضل شقق الاستويو بمختلف الأحياء والمناطق السكنية بمدينة نصر وبمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.