أدخل موقع +

استوديو شقق مفروشة للايجار في التجمع الاول, مدينة القاهرة الجديدة

3 عقارات أخرى
  • شقة - 1 حمام للايجار في ميراج ريزيدنس - التجمع الاول - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    12

    شقة

    ٣٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    ستوديو بجاردن مفروشه للايجار فى ميراج 35.000 .

    Treasure Real estate logo image

    ميراج ريزيدنس, التجمع الاول, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    استوديو

    1

    ٩٠ متر مربع

  • شقة - 1 حمام للايجار في ميراج ريزيدنس - التجمع الاول - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    10

    شقة

    ٣٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    استديو لايجار مفروش في كمبوند الميراچ ريزيدنس

    Al Maz Real Estate logo image

    ميراج ريزيدنس, التجمع الاول, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    استوديو

    1

    ٩٥ متر مربع

  • شقة - 1 حمام للايجار في ميراج ريزيدنس - التجمع الاول - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    7

    شقة

    ٣٢٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    ستوديو مودرن مفروش يطل على حمام السباحة

    Brokers East logo image

    ميراج ريزيدنس, التجمع الاول, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    استوديو

    1

    ٩٥ متر مربع

استوديو مفروش للايجار بالتجمع الاول على بروبرتي فايندر

استوديو مفروش للايجار بالتجمع الاول على بروبرتي فايندر

وتعتبر منطقة التجمع الأول من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها بين محبي المناطق السكنية الحديثة لما تنفرد به من خصائص، فهي من أجمل المناطق في القاهرة وأكثرها تطورا. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر، ومصر الجديدة، والرحاب، كما أنها ترتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري مما يسهل الوصول منه واليه. وتعتبر تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. 

ومن مميزات منطقة التجمع الأول أيضا التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن استوديو مفروش للايجار بالتجمع الاول. ليس هذا فقط، بل انها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الإسكان المتميز. وبالرغم من أن تلك المنطقة تتميز بالهدوء الا أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمساجد، والمحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وقد برزت منطقة التجمع الأول على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى ولفتت أنظار العديد من المستأجرين حيث أنها تتميز بالتقسيم الجيد للأحياء والمناطق السكنية بها بالاضافة الى احتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. ليس هذا فقط، بل يوجد هناك أيضا ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات نظرا لأنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية وفاخرة في نفس الوقت. وقد ازداد الإقبال على استديو مفروش للايجار بالتجمع الاول بشكل خاص نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة لشقق الاستوديو المعروضة للايجار بالتجمع الخامس مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقق الاستوديو المفروشة هناك 3000 جنيها.

اسعار الاستوديوهات المفروشة بالتجمع الاول

اسعار الاستوديوهات المفروشة بالتجمع الاول

ويتخلل شقق الاستوديو هناك مساحات خضراء واسعة وحدائق ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها، كما أنها تنفرد بتشطيباتها السوبر لوكس حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. وفي الآونة الأخيرة، ازداد الإقبال على استوديو مفروش للايجار في التجمع الاول بالكمبوندات السكنية هناك نظرا لأنها فاخرة وتتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق مما يجعل الحياة بها أشبه بالريف الأوروبي. علاوة على ذلك، يوجد سور خاص يحيط بتلك الكمبوندات من جميع الجوانب وذلك لتوفير الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقة استوديو مفروشة بالتجمع الاول.

ويعتبر مشروع القطامية بلازا من أكثر المشاريع السكنية التي يزداد الاقبال عليها وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة وعلى بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و ايست تاون، ناهيك عن قربه من مطار القاهرة الدولي. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور عباس العقاد، ومحور نجيب محفوظ، والطريق الدائري. ويضم المشروع العديد من الخدمات المميزة مثل نادي سماش الرياضي، والكلوب هاوس، وحمامات السباحة، والمحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة استوديو مفروشة فى التجمع الاول بمنتجع النخيل حيث يحيط بالمشروع العديد من الخدمات المميزة مثل نادي وادي دجلة وهو أحد أكبر الأندية الرياضية في القاهرة بالاضافة الى توين بلازا الذي يعد من أكبر وأهم المراكز الترفيهية بالتجمع الأول. ويضم توين بلازا مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مثل "تشيكن فيلا"، و"سوبريم"، و"كوفي شوب كومباني"، و"مندرين قويدر"، و"باسكوتشي"، و"كورتيجيانو". كل ذلك أدى الى زيادة الاقبال على منتجع النخيل بشكل كبير من قبل الأفراد والمستأجرين.

وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق استوديو مفروشة في التجمع الاول بميراج سيتي حيث أن هذا الكمبوند يعد الوجهة المعيشية المفضلة للمغتربين والأجانب في مصر نظرا لأنه يوفر أسلوب حياة فاخر يشبه نمط الحياة الاوروبية، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ليس هذا فقط، بل ان هذا الكمبوند يضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الصالات المجهزة للألعاب الرياضية، وملاعب الجولف، والنوادي الاجتماعية. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بسهولة الوصول منه واليه من خلال طريق القطامية والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق والمحافظات في مصر. وأخيرا، بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق استوديو مفروشة بالتجمع الاول، فعند الدخول ستجد قائمة بأفضل تلك الشقق بأرقى المواقع في تلك المنطقة من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات.