أدخل موقع +

شقق للايجار في شارع الطيران, رابعة العدوية

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في شارع الطيران - رابعة العدوية - مدينة نصر - القاهرة
    10

    شقة

    ١٢٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه مفروشة للايجار للاسر الصغيره خلف مسجد رابعه .

    Retaj Consultancy Real Estate logo image

    شارع الطيران, رابعة العدوية, مدينة نصر, القاهرة

    2

    1

    ٧٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع الطيران - رابعة العدوية - مدينة نصر - القاهرة
    4

    شقة

    ٢١٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار السكني 220 م بمدينة نصر من الطيران

    شارع الطيران, رابعة العدوية, مدينة نصر, القاهرة

    3

    2

    ٢٢٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للايجار بشارع الطيران مدينة نصر

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للايجار بشارع الطيران مدينة نصر

شارع الطيران هو أحد أهم وأشهر الشوارع السكنية بمدينة نصر حيث يمتد من شارع صلاح سالم مرورا بعدد من الشوارع والمناطق الهامة مثل شارع خضر التوني وطريق النصر وشارع اسماعيل القباني وشارع علي أمين. كما أنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي برابعة العدوية والمعروفة أيضا بالمنطقة الأولى وهي احدى أجمل المناطق السكنية هناك وأكثرها رقيا وتطورا. علاوة على ذلك، فإنها تشتهر بوجود "جنينة مول" وهو أحد أهم المولات التجارية بالمنطقة وأعرقها وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الشهيرة والمطاعم والكافيهات، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للايجار بشارع الطيران مدينة نصر. ويربط شارع الطيران بين العديد من الشوارع مثل شارع مصطفى أبو زهرة، وعثمان عبدالحفيظ، وشارع محمود طلعت، وشارع ابن فضلان، وشارع أنور المفتي، وشارع المهندسين العسكريين، وشارع يوسف عباس، وشارع علي أمين وغيرها. وبالرغم من أن منطقة رابعة العدوية تعتبر من المناطق الحيوية الا أن هذا الشارع ينفرد بالهدوء، ولذلك فهو يعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب والضوضاء المسيطر على المدينة. علاوة على ذلك، فان هذا الشارع ينفرد بسهولة الوصول منه واليه حيث أنه يرتبط بمختلف المناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


اسعار شقق للايجار في شارع الطيران

اسعار شقق للايجار في شارع الطيران

وبالرغم من تعدد الشوارع السكنية بمدينة نصر الا أنه يزداد الاقبال على شارع الطيران بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن شقق للايجار برابعة العدوية لما ينفرد به من مميزات تتمثل في التخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائه ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. علاوة على ذلك، فان شارع الطيران يتميز بارتفاع مستوى سكانه ثقافيا واجتماعيا وفكريا حيث أنه يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. أما المباني السكنية هناك فهي تتميز بارتفاعاتها الشاهقة، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة لمدينة نصر بأكملها من ارتفاع شاهق. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بشارع الطيران.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع. وتتكون أغلب هذه الشقق من ثلاثة غرف وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون بعض الشقق من أربعة غرف اعتمادا على المساحة والتوزيع. علاوة على ذلك، فانه يزداد الاقبال على شارع الطيران بين الأفراد والباحثين عن شقق للايجار بمدينة نصر أيضا نظرا لأن الشقق السكنية فيه تضم كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة ومواقف السيارات الخاصة والشرفات والمكيفات المركزية والحدائق في بعض الأوقات....ألخ. ليس هذا فقط، بل ان الشقق المعروضة للايجار هناك تنفرد بواجهاتها المعمارية الحديثة والمبتكرة ومداخلها الفاخرة فضلا عن تنوع تصميماتها الخارجية لتناسب كافة الأذواق. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للايجار في شارع الطيران مدينة نصر 12.000 جنيهاً.

ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها من كل شقة من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. ويزداد الاقبال على شقق للايجار بعمارات التوفيق شارع الطيران بشكل خاص حيث يحيط بها مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل صن مول، و ادارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، ونادي النصر، ومسجد عبير الاسلام، ونادي الزهور الرياضي. ليس هذا فقط، بل يوجد أيضا مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وتوكيلات أشهر المطاعم والكافيهات مثل مطعم "الشبراوي"، و"ماكدونالدز"، و"سمايلز جريل"، و"وافل ميكر"، ومطعم "نجف" وغيرها. علاوة على ذلك، فانه يعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الهادئة والراغبين في الابتعاد عن الضجيج المحيط بالمدينة. ليس هذا فقط، بل ان عمارات التوفيق تتميز بقربها من محطة مترو خضر التوني والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر بشكل عام أو شارع الطيران بشكل خاص، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد المعلومات الكاملة عن أفضل تلك الشقق من حيث التصميمات والمساحات والأسعار والتشطيبات.