أدخل موقع +

شقق للايجار في الحي السادس, مدينة نصر

3 عقارات أخرى
  • شقة - 4 غرف نوم - 1 حمام للايجار في شارع الخليفه القاهر - الحي السادس - مدينة نصر - القاهرة
    11

    شقة

    ١٢٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    للايجار شقه بمدينه نصر شارع الخليفه القاهر

    Wall Street Consultancy logo image

    شارع الخليفه القاهر, الحي السادس, مدينة نصر, القاهرة

    4

    1

    ١٦٠ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 1 حمام للايجار في شارع الخليفه القاهر - الحي السادس - مدينة نصر - القاهرة
    8

    شقة

    ١٣٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه للايجار في مدينه نصر في الحي السابع

    Retaj Consultancy Real Estate logo image

    شارع الخليفه القاهر, الحي السادس, مدينة نصر, القاهرة

    4

    1

    ١٦٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في شارع رمسيس - الحي السادس - مدينة نصر - القاهرة
    7

    شقة

    ١٨٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه مفروشه للايجار في رمسيس فرش كامل جديد 170 متر

    AKARKOM R logo image

    شارع رمسيس, الحي السادس, مدينة نصر, القاهرة

    3

    2

    ١٧٠ متر مربع

افضل شقق للايجار بالحى السادس مدينة نصر

افضل شقق للايجار بالحى السادس مدينة نصر

يعتبر الحي السادس من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للايجار بمدينة نصر. وينفرد الحي السادس بموقع جغرافي مميز حيث يقع بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل امتداد رمسيس وطريق النصر المؤدي الى كوبري 6 أكتوبر ومحور الشهيد وشارع الطيران و امتداد مصطفى النحاس مما يسهل الوصول منه واليه. كما يقع بالقرب من العديد من المراكز الخدمية والمراكز التعليمية ودور العبادة مثل مستشفى الماسة ومستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي وجامعة الأزهر والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية واستاد القاهرة الرياضي ونادي الزهور الرياضي ومركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ووزارة الدفاع ومسجد الرشدان ومعرض اوتو سمير ريان و مستشفى الصدر بالعباسية وأرض المعارض. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار فى الحى السادس مدينة نصر. ويحتوي الحي السادس باحتوائه على مجموعة متنوعة من المطاعم التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق ومن أمثلتها مطعم أرابياتا وكشري الزعيم وأبو رامي وعبده كفتة لمحبي المأكولات المصرية والمشويات وهارديز ومؤمن لمحبي الوجبات السريعة ومطاعم فتحي وعدد من المدارس مثل مدرسة الرضوان الاسلامية ومدرسة محمد فريد الابتدائية ومدرسة أسماء فهمي الابتدائية وعدد من الصيدليات مثل الصيدلية الإسلامية وصيدلية عامر وصيدلية احمد هندي بالاضافة الى قربه من بعض مراكز التسوق مثل سوبر ماركت أبا سوبر ماركت ابو حسن وسوبر ماركت المصرية وغيرها.

مميزات وأسعار شقق للايجار فى الحى السادس مدينة نصر

مميزات وأسعار شقق للايجار فى الحى السادس مدينة نصر

ومن مميزات الحي السادس تنوع المستوى الاجتماعي فيه ما بين الطبقة فوق المتوسطة والعليا بالإضافة إلى قربه من الخدمات الاجتماعية والتعليمية والصحية والترفيهية المختلفة. وتعتبر الشقق هي الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للايجار في مدينة نصر نظرا لمساحاتها الواسعة وأسعارها المعقولة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى. كما أنها تعتبر الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والطلاب نظرا لأنها تقع بالقرب من جامعاتهم. وتتراوح مساحة تلك الشقق من 120 الى 250 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقة للايجار في الحي السادس 3500 جنيه مصري. ومن أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد شقق للايجار بالحى السادس شارع الوفاء والأمل. وتتميز تلك الشقق بقربها من العديد من المحلات والمراكز الخدمية مثل سوبر ماركت أولاد رجب وهو يعتبر من أكبر وأشهر مراكز التسوق في القاهرة ومدرسة المنهل ومسجد المشير طنطاوي وجنينة مول. ولذلك فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للكثير من العائلات. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 2500 جنيه وتتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال وتتراوح مساحتها من 120 الى 200 متر مربع. ومن مميزات مدينة الوفاء والأمل أيضا موقعها الاستراتيجي حيث أنها تقع بالقرب من محور المشير طنطاوي المؤدي إلى حي المقطم والتجمع الخامس. وبالمثل، تعتبر شقق للايجار بالحى السادس شارع جمال سليم من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد. ويعد شارع جمال سليم من أرقى الشوارع في الحي السادس ويقع بالقرب من الطريق الدائري الأمر الذي يسهل على قاطنيه سهولة التحرك منه إلى مختلف مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة وغيرهم من أحياء القاهرة الكُبرى. كما يقع شارع جمال سليم بالقرب من وزارة الداخلية وعدد من الشركات الكُبرى مثل شركة كوكا كولا وشركة تبارك للهندسة والمقاولات وشركة الراية وعدد من المطاعم مثل مطعم أبو رامي وأرابياتا وفطاطري القليوبي.

ومن العقارات التي تلاقي إقبالا أيضا بين الكثير من الأفراد، شقق للايجار بالحى السادس شارع علي أمين. ويعتبر شارع علي أمين من الشوارع الرئيسية في مدينة نصر ويقع بالقرب من شارع يوسف عباس. ومن مميزاته أيضًا أنه يقع بالقرب من العديد من المراكز الخدمية مثل سوبر ماركت أولاد المحلاوي ومجمع البحوث الإسلامية ومستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي وشركة سافولا ونادي ضباط الشرطة والسجل المدني ومسجد الشهداء. وعلى غرار الحي السادس، فان اقبال المستأجرين يزداد على شقق للايجار الجديد بالحى السابع مدينة نصر نظرا لأنه من أرقى الشوارع في مدينة نصر. ويتميز الحي السابع بموقع استراتيجي حيث يحده شرقا امتداد شارع عباس العقاد وغربا الحي السادس وشمالا حي السفارات ومدينة الفتح لضباط الشرطة. كما يضم الحي السابع أهم الشوارع الرئيسية في مدينة نصر مثل شارع الطيران وشارع ذاكر حسين. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار في الحي السابع 3000 جنيه مصري.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار بالحي السادس مدينة نصر، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للايجار وبمساحات واسعار متنوعة.