أدخل موقع +

شقق للايجار بشبرا مصر

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في كوبري الليمون - شبرا - حي شبرا - القاهرة
    8

    شقة

    ٢٥٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة مفروشة للايجار في رمسيس 160 متر في ميدان رمسيس

    AKARKOM R logo image

    كوبري الليمون, شبرا, حي شبرا, القاهرة

    3

    2

    ١٦٠ متر مربع

أفضل شقق للايجار بشبرا مصر

أفضل شقق للايجار بشبرا مصر

حي شبرا من أكبر الأحياء السكنية في القاهرة، يحظى بإقبال من محبي الأحياء الحيوية والتاريخية العريقة خاصة من أبناء الطبقة المتوسطة والباحثين عن شقق للايجار في القاهرة بأسعار ملائمة.

موقع مميز ومرافق خدمية متكاملة

ينفرد حي شبرا بموقع مميز حيث يحده شرقا شارع أحمد حلمي، ويفصله عن منطقة الشرابية خط السكة الحديد، ومن الغرب حي روض الفرج، ومن الشمال حي الساحل، ومن الجنوب نفق أول شبرا. كما أنه يحتوي على العديد من المعالم المميزة والمراكز الخدمية والمنشآت التعليمية، مثل قصر محمد علي ونادي الصحافة ومعهد الساليزيان ومستشفى معهد ناصر ومدرسة التوفيقية الثانوية للبنين ومستشفى الرمد وقصر طوسون باشا ومستشفى الساحل التعليمي وغيرها. شماشرجي وشياخة الترعة البولاقية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن حي شبرا من الأحياء التي نشأ بها العديد من مشاهير الفن بمصر مثل سعاد حسني وماري منيب ومحرم فؤاد وبليغ حمدي وفطين عبد الوهاب وغيرهم.

تنوع الخيارات للباحثين عن شقق للايجار بشبرا مصر

مميزات شقق مفروشة للايجار بشبرا مصر

الشقق في حي شبرا متنوعة من حيث المساحات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة مقارنةً بنظائرها من الأحياء الأخرى. وتتراوح مساحة شقق للايجار بشبرا مصر من 70 إلى 250 متر مربعًا تقريبًا، وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. وفي ضوء هذا التنوع هناك تفاوت في الأسعار.

شارع طوسون

يعتبر شارع طوسون من الشوارع المميزة في شبرا مصر نظرا لقربه من المراكز الخدمية مثل مكتب بريد طوسون وكنيسة العذراء ومدرسة روض الفرج الثانوية للبنات وصيدلية طوسون. ولذلك فهو يلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للايجار بشبرا مصر سواء بالقانون القديم أو الجديد.

شارع الترعة البولاقية

تعتبر شقق للايجار في شبرا في الترعة البولاقية من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث إنه من أهم وأشهر الشوارع في شبرا ويحتوي على العديد من المراكز الخدمية ومحلات الملابس ومدارس مثل مدرسة الزهراء الابتدائية ومدرسة رمسيس الخاصة لغات ومدرسة الترعة البولاقية الإعدادية للبنين ومستشفى شبرا العام ومستشفى مار جرجس ومطعم هاوس برجر وملك الكبدة ومطعم النمر. ولذلك فهي تعتبر من المناطق المميزة في شبرا مصر.

العطار شبرا مصر

ومن المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا أيضا من المستأجرين، العطار حيث يحتوي على العديد من المتاجر والمحلات التجارية ومراكز التسوق مثل سوبر ماركت خير زمان وعصائر حامد الاسكندراني ومخبوزات الحاج سيد العطار والعطار للأحذية. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار في العطار شبرا مصر.

شارع أغاخان

ويعتبر شارع أغاخان من الشوارع التي تلاقي إقبالا كبيرا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا حيث إنه من أرقى الشوارع في شبرا وبه العديد من الخدمات مثل بنك مصر وحديقة الأغاخان وزاد ماركت وسوبر ماركت المحمدية وسوبر ماركت أغاخان وغيرها. كما تتميز بعض الشقق فيه بإطلالتها الساحرة على نهر النيل. ولذلك فهو يعتبر من الشوارع المفضلة للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للايجار بشبرا مصر.