إعادة تعيين

شقق للايجار في جاردن سيتي

الترتيب حسب:
22 results

مناطق قريبة من جاردن سيتي

هل ارتفع الطلب على شقق للايجار في جاردن سيتي بالاونة الأخيرة؟

وتعتبر جاردن سيتي من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للايجار في القاهرة. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة السكنية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المناطق السكنية بالعاصمة المصرية وأشهرها، فبالرغم من أنها تعد من المناطق السكنية العريقة إلا أنها مازالت تحتفظ بجمالها الخارجي. كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من منطقة وسط البلد وعلى بعد 2.5 كيلومتر من ميدان التحرير ويسهل الوصول منه واليه عن طريق عدد من الشوارع والطرق الرئيسية مثل شارع القصر العيني وكوبري أكتوبر وكورنيش النيل. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للايجار في جاردن سيتي. وبالرغم من قرب جاردن سيتي من وسط البلد الا أنها تنفرد بالهدوء، ولذلك فهي تعتبر الاختيار المفضل للراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. وتهدف جاردن سيتي إلى توفير نمط حياة صحي و فاخر في نفس الوقت، ولذلك فهي تستقطب أبناء الطبقة الأرستقراطية بمصر والذين يتميزون بارتفاع مستواهم الاجتماعي والثقافي والفكري. علاوة على ذلك، فإنه يعتبر من الأحياء المفضلة للأجانب حيث أنه يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق بالإضافة إلى التصميمات الهندسية الرائعة للمباني وللوحدات السكنية فيه.


هل ارتفع الطلب على شقق للايجار في جاردن سيتي بالاونة الأخيرة؟
اكتشف المزيد من خصائص شقق للايجار بجاردن سيتي

اكتشف المزيد من خصائص شقق للايجار بجاردن سيتي

ويعتبر حي جاردن سيتي من المناطق السكنية المميزة نظرا لأنه لازال يحتفظ برونقه وجماله، فقد برز بشكل كبير على رأس جميع الأحياء السكنية ليصبح الاختيار الأول الذي يتسابق عليه المشترين والمستثمرين لحجز وحدات سكنية به وذلك بفضل احتوائه على مجموعة متنوعة من القصور والفيلات ذات التصميمات المعمارية الفريدة من نوعها. علاوة على ذلك، فان المنطقة تنفرد بالتخطيط الرائع للأحياء والشوارع السكنية بها فضلا عن التصميم المميز لها على شكل شوارع دائرية. وتضم جاردن سيتي العديد من المعالم المميزة مثل قصر الدوبارة ومجلس الشعب وجامع عمر مكرم بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكنائس مثل الكنيسة الإنجيلية وكنيسة السيدة العذراء وكنيسة العذراء الطاهرة للروم الكاثوليك. ومن هنا ارتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار في جاردن سيتي.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 80 – 300 متر مربع وتتكون الشقق الصغيرة من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. أما شقق للايجار بجاردن سيتي القاهرة ذات المساحات الكبيرة أي تجاوز 150 متر فتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. و لتوفير الراحة والرفاهية الكاملة للسكان، فان تلك الشقق تضم العديد من المعالم المميزة والتي تتمثل في الأمن والحراسة وخدمة حارس العقار والمكيفات المركزية وخزائن الحائط والشرفات والأماكن المخصصة لتربية الحيوانات فضلا عن الإطلالة الساحرة لبعض تلك الشقق على البحيرات. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقق للايجار في القاهرة جاردن سيتي 13.450 جنيها للمتر.

ومن أهم ما يميز تلك الشقق أنها مقدمة من قبل شركات تتيح للأفراد أنظمة سداد متنوعة لتلبية احتياجاتهم المختلفة مع امكانية التقسيط على مدار عدة سنوات. علاوة على ذلك، فان شقق للايجار بجاردن سيتى مصر تتميز بتصميماتها وتقسيماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. وتضم جاردن سيتي العديد من الشوارع المميزة مثل ميدان سيمون بوليفار وشارع ابراهيم نجيب وشارع النباتات وشارع أحمد راغب وشارع عائشة التيمورية وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للايجار بجاردن سيتى.

ويعتبر شارع كورنيش النيل من أكثر الشوارع التي يزداد الإقبال عليها من قبل أبناء الطبقة فوق المتوسطة والعليا حيث تنفرد جميع الوحدات السكنية به بإطلالتها الساحرة على نهر النيل. كما أنه يعتبر من أكثر الشوارع حيوية يحيط به خدمات لا حصر لها مثل المتحف المصري وفندق نايل ريتز كارلتون وفندق سميراميس القاهرة وسفارة تركيا ومحطة مترو السادات ومسجد عمر مكرم بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية. ويبلغ متوسط سعر شقة للايجار في جاردن سيتي شارع كورنيش النيل 36.000 جنيهاً.

وبالمثل، يعتبر شارع أحمد راغب من الشوارع المميزة في جاردن سيتي والاختيار المفضل للباحثين عن شقق سكنية تطل على النيل أيضا. ويحيط بشقق للايجار بجاردن سيتي شارع احمد راغب العديد من المعالم المميزة مثل وزارة التموين والتجارة الداخلية وسفارة الجمهورية العربية السورية ووزارة الإسكان والتعمير و فورسيزون نايل بلازا وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومعهد البحوث والدراسات العربية والمعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية وغيرها. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 15.000 جنيهاً، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للايجار بجاردن سيتي سيمون بوليفار نظرا لأن تلك المنطقة حيوية وتكثر بها المراكز الخدمية والتي بدورها تغني الأفراد عن الخروج من الحي لشراء احتياجاتهم المختلفة كالمعامل والمتاحف والسفارات والمساجد والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات. كما أنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وأخيرا، بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – هو دليلك الشامل للبحث عن شقق مفروشة للايجار في جاردن سيتي حيث أنه يعرض لك المعلومات الكاملة عن أفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والتشطيبات وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.