إعادة تعيين

شاليهات للايجار في القاهرة

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في القاهرة

10

شاليه مع حديقه للايجار ستيلا دي ماري .

ستيلا دى ماري 1, ستيلا دى ماري, العين السخنة, السويس

10,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

85 / مترمربع

10

شاليه في لافيستا 6 العين السخنه للايجار

لافيستا 6, لافيستا, العين السخنة, السويس

4,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

150 / مترمربع

2

Chalet for rent in Piacera - Ain Sokhna

بياسيرا, العين السخنة, السويس

25,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

115 / مترمربع

10

شاليه ارضى بجنينه للايجار فى لافيستا السخنه

لافيستا 3, لافيستا, العين السخنة, السويس

25,000 جنيه شهرياً

شاليه

3 غرف نوم

2 حمامات

140 / مترمربع

10

شاليه مع رووف للايجار ماونتن فيو السخنه

ماونتين فيو السخنة 2, ماونتن فيو, العين السخنة, السويس

15,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

80 / مترمربع

10

شاليه للإيجار بورتو مارينا يرى البحر

بورتو مارينا, العلمين, الساحل الشمالي

10,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

79 / مترمربع

10

شاليهات إيجار السنوى جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا, العلمين, الساحل الشمالي

100,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

80 / مترمربع

مميز

10

شالية 220 متر في هاسيندا باي بالم هيلز

هاسييندا باي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي

2,570,000 جنيه شهرياً

شاليه

3 غرف نوم

3 حمامات

220 / مترمربع

10

شاليه|للايجار|كاتنيا|مراسى|الساحل |1غرف

مراسي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي

60,000 جنيه شهرياً

شاليه

1 غرف نوم

1 حمامات

75 / مترمربع

مميز

10

شاليه للايجار داخل مراسي الساحل الشمالي

مراسي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي

13,000 جنيه شهرياً

شاليه

5 غرف نوم

4 حمامات

250 / مترمربع

مناطق قريبة من القاهرة

هل ازداد الإقبال على شاليهات للايجار في القاهرة؟

ربنا نعم حيث يفضل الكثير من الأفراد الاستجمام والاسترخاء في أجازة نهاية الأسبوع في مكان هادئ وجميل بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة ولكن لا يجدون الوقت الكافي للسفر أو لا يتقبلون فكرة قطع مسافات طويلة بغرض السفر ليوم أو يومين فقط نظرا لأنها تؤدي الى الشعور بالإرهاق والتعب الدائم. ومن ناحية أخرى، فإن القاهرة تضم العديد من الفنادق والقرى الفاخرة المليئة بالمساحات الخضراء والحدائق، فيشعر الفرد وكأنه يقضي يوما في احدى البلاد الأوروبية دون الحاجة إلى التخطي بخطوة واحدة خارج القاهرة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للايجار في القاهرة. فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح ومشاهدة الشمس الساطعة والاستمتاع بالقهوة وقراءة كتابك المفضل والابتعاد عن روتين الحياة اليومية، فتستعيد نشاطك و تستعد لأسبوع جديد وأنت في كامل طاقتك. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشاليهات وفقا لاحتياجات الأفراد المختلفة، فهناك العديد من ساكني تلك المدينة والمحليين يرغبون في الاستجمام وقضاء إجازة فريدة من نوعها باحدى المنتجعات، كما يوجد العديد من الأجانب الذين يفضلون زيارة تلك المدينة بغرض السياحة. وتعتبر القاهرة بشكل عام من أكثر المحافظات التي يزداد الإقبال عليها بغرض السكن وكذلك السياحة حيث أنها تعد من أجمل المحافظات المصرية، كما أنها تنفرد بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المعالم المميزة ومناطق الجذب مثل الأهرامات، وتمثال أبو الهول، والمتحف المصري، والقرية الفرعونية، وبرج القاهرة، وخان الخليلي، ودار الأوبرا المصرية، وقصر عابدين وغيرها. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية، ومراكز التسوق، والمساجد، والكافيهات، والمطاعم وغيرها.


هل ازداد الإقبال على شاليهات للايجار في القاهرة؟
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شاليه للايجار في القاهره

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شاليه للايجار في القاهره

وقد برزت القاهرة على رأس العديد من المحافظات الأخرى بشكل كبير واستطاعت أن تستقطب العديد من السياح وكذلك المحليين العرب لما تنفرد به من مميزات، فهي تشتهر بالأماكن السياحية والثقافية والترفيهية والتاريخية، كما أنها تشتهر أيضا بحياتها الليلية وأجوائها الشعبية حيث المقاهي والكورنيش الذي يعج بالأفراد القادمين من كل حدب وصوب للاستمتاع بمنظر النيل في المساء. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية في القاهرة ما بين فيلات، وشقق، ودوبلكس الا أنه يرتفع الطلب على شاليهات القاهره للايجار من قبل السياح وكذلك ساكني المدينة نظرا لأنها تجمع ما بين الجمال والبساطة في نفس الوقت، فهي تحتاج لأثاث بسيط جدا لتكون جاهزة للاقامة أو السكن على عكس الوحدات السكنية الأخرى. علاوة على ذلك، فإن تلك الوحدات تعد من الوحدات المحببة للكثير من الأفراد، فهو المكان الذي يحتضننا بعد هموم الدراسة، والعمل، والحياة ويبعدنا تماما عن جميع المتاعب حيث الاسترخاء والصفاء الذهني. وبالرغم من أن شاليهات للايجار فى القاهرة غالبا ما تكون متباينة في الشكل إلا أن جميعها تشترك في طرازها الحديث وتصميماتها الداخلية المميزة حيث أن أغلبها تنفرد بتناسقها في الألوان الدافئة والتي بدورها تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد. وتنفرد تلك الشاليهات بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث أنها تتراوح من 60 – 100 متر مربع. علاوة على ذلك، فإنها أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شاليه للايجار بالقاهرة 35.000 جنيهاً.

وتضم تلك الشاليهات العديد من المرافق ومميزة الترف مثل الأمن، والحراسة، وخدمات التنظيف، والمكيفات المركزية، والحدائق، وحمامات السباحة، والصالات الرياضية المشتركة، والنوادي الصحية، وخزائن الحائط، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات التي تنفرد بإطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة. ليس هذا فقط، بل ان كل شاليه للايجار بالقاهره يتميز بتشطيباته الفاخرة وفقا لأجود أنواع الأثاث والمفروشات وأرقى الديكورات. ويزداد إقبال الأفراد على الشاليهات المعروضة للايجار بالتجمع الخامس وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمنطقة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، وطريق السويس، والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية في مصر مما يسهل الوصول منه واليه. علاوة على ذلك، فإن منطقة التجمع الخامس تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ويعتبر منتجع الصفوة من أكثر المنتجعات التي تجذب الأفراد وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي على بعد أمتار من شارع التسعين الذي يعد من أكثر الشوارع الحيوية هناك وعلى مقربة من العديد من الخدمات المميزة مثل داون تاون مول، وكايرو فستيفال سيتي مول...ألخ. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بتصميمه الهندسي الرائع وأجوائه الساحرة فضلا عن احتوائه على جميع وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليه للايجار علي النيل في القاهره كونها تجمع ما بين الهدوء وكذلك موقعها الاستراتيجي بالقرب من وسط البلد. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشاليهات تتمتع بمنظر ساحر فريد من نوعه، ولذلك فهي تعد نقطة جذب للكثير من الأفراد. 

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شاليهات للايجار اليومي في القاهرة أو الشهري، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والتصميمات الهندسية، والتشطيبات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.