إعادة تعيين

بيوت و فلل للايجار في العين السخنة

الترتيب حسب:
6 results

فيلا للايجار فى العين السخنة على بروبرتي فايندر

العين السخنة من أهم وأكثر الوجهات السياحية التي يزداد الاقبال عليها بحلول فصل الصيف بشكل خاص لما تنفرد به من مميزات، فهي من أرقى المنتجعات السياحية في مصر وأكثرها شهرة، كما أنها تجمع ما بين الجمال الساحر والطبيعة الخلابة فضلا عن روعة التصميم واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فان العين السخنة تنفرد بموقعها الجغرافي المتميز على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر وعلى بعد 140 كم فقط من القاهرة و 55 كم عن مدينة السويس، ويستغرق الوصول اليها باستخدام الخط السريع حوالي ساعة ونصف مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء في أجازة نهاية الاسبوع. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على فيلا للايجار فى العين السخنة. وتتميز العين السخنة بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ناهيك عن المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. ليس هذا فقط، بل ان العين السخنة تقدم لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والرياضات كالسباحة والغوص وصيد الأسماك وكرة الطائرة والتنس والجولف....ألخ. وقد سميت تلك المنطقة بهذا الاسم نظرا لوجود مجموعة من العيون الكبريتية الساخنة بها، ولذلك فهي تستقطب الأفراد من كل حدب وصوب نظرا لأنها تستخدم للاستشفاء.


فيلا للايجار فى العين السخنة على بروبرتي فايندر
تعرف على المزيد من خصائص فلل للايجار بالعين السخنة

تعرف على المزيد من خصائص فلل للايجار بالعين السخنة

وبالرغم من تعدد الوجهات السياحية في مصر الا أن العين السخنة برزت على رأس تلك الوجهات لتصبح الوجهة السياحية والترفيهية المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لأنها تتمتع بالعديد من مقومات النجاح السابق ذكرها الى جانب الهدوء التام، ولذلك فهي تعتبر الاختيار المفضل للراغبين في الابتعاد عن روتين الحياة اليومية والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. فالحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي حيث يحيط بك المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات من جميع الجوانب، ومن هنا ازداد اقبال الأفراد على تاجير فيلا فى العين السخنة.

وتعتبر الفيلات من أكثر الوحدات السكنية التي يزداد الاقبال عليها من قبل العائلات الكبيرة نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة، فهي من أكثر الوحدات السكنية التي تتمتع بمميزات الترف حيث يوجد سور خاص يحيط بها من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فان فلل للايجار العين السخنه تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وألوانها المبهجة فضلا عن تنوع الطراز المعماري بها بين الكلاسيكي والحديث وذلك لارضاء كافة الأذواق. ومن حيث المساحات، فهي تتميز بتنوع مساحتها لتناسب العائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح من 140 – 600 متر مربع. وتتكون فلل للايجار بالعين السخنه على الأقل من 3 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال بينما تضم بعض الفيلات 5 غرف نوم و5 حماما اعتمادا على المساحة والتوزيع.

وتنفرد أغلب تلك الفيلات بتقسيماتها الداخلية المميزة التي تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. وتضم كل فيلا للايجار بالعين السخنة كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة وحمامات السباحة والحدائق والتراس والشرفات والمكيفات المركزية ومواقف السيارات الخاصة وغرفة للخادمة وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات...ألخ. ليس هذا فقط بل ان تلك الفيلات تنفرد باطلالتها المميزة على المناظر الطبيعية الخلابة وعلى شاطئ البحر ليتمتع الأفراد بالتأمل والاسترخاء التام. كذلك تنفرد كل فيلا للايجار بالسخنة بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لأحدث وأرقى الديكورات والمفروشات لالتزامها بمعايير الجودة العالمية. ويفصل بين تلك الفيلات مسافات واسعة وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. وتعتبر اسعار الايجار في العين السخنة معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوجهات السياحية الأخرى كالساحل الشمالي وسهل حشيش والجونة حيث تتراوح من 1500 – 600 جنيها. وتضم العين السخنة مجموعة متنوعة من القرى السياحية الفاخرة كبورتو السخنة ولافيستا وستيلا دي ماري وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر المنتجعات التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن فيلا بالعين السخنة للايجار.

ما هي أفضل القرى السياحية للبحث عن فيلا بحمام سباحة للايجار بالعين السخنة؟

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عنفيلا للايجار كانكون العين السخنة حيث أن تلك القرية تعد من أرقى القرى السياحية بالعين السخنة وأكثرها شهرة، كما أنها توفر لقاطنيها مناظر بانورامية ساحرة على البحر الأحمر. ويصنف فندق كانكون من فئة الخمس نجوم بشكل عام نظرا لأنه يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. ويحيط بهذا الفندق مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الصالات الرياضية وحمامات السباحة ومطاعم وخدمات الانترنت ومنطقة لألعاب الأطفال، ومن هنا ارتفع الطلب عليه بين الأفراد والباحثين عن فيلا للايجار في العين السخنه. ليس هذا فقط، بل ان تلك الفيلات تنفرد بمساحتها الواسعة واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة فضلا عن أنها تضم تلفاز بشاشة مسطحة وشرفات وماكينة لصنع الشاي والقهوة. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للايجار بستيلا دى مارى العين السخنة حيث أن هذا المشروع يعد من المشاريع المميزة بمنطقة العين السخنة وتم انشاؤه وتطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، ولذلك فهو يعتبر من أغلى المشاريع من حيث السعر. ويوفر المشروع لزواره أنشطة وخدمات فريدة من نوعها مثل تجديف القوارب والغوص والاسكواش والتنس والميني جولف ومركز للياقة البدنية وغيرها. ليس هذا فقط، بل يوفر المشروع أيضا للأفراد والباحثين عن فيلا للايجار بالسخنه هناك حمامات سباحة بالاضافة الى كافيهات ومطاعم مميزة مثل مطعم اسيا و مطعم نايل اواسيس للمأكولات البحرية ومقهى موريسكو للقهوة التقليدية الذواقة والوجبات الخفيفة.

وتعتبر ستيلا دي ماري 1 من أكثر المراحل التي يزداد الاقبال عليها نظرا لاطلالة الوحدات السكنية بها على ملاعب الجولف مباشرة، فهي تعد من افضل البقاع في ستيلا دي ماري. وبالمثل، يزداد الاقبال على المرحلة "سي فيو" بين الباحثين عن فيلا للايجار بالعين السخنه نظرا لطول الشاطئ هناك حيث يمتد على مساحة 800 متر مربع فضلا عن أنه يضم حمامات سباحة ومحطة معالجة الصرف الصحي ومحلات تجارية. ولا يمكننا اختتام هذه المقالة قبل الحديث عن بورتو السخنة نظرا لأنها تعد من أجمل البقاع بمنطقة العين السخنة ويرتفع الطلب عليها بين المستأجرين والمستثمرين بشكل كبير. ويعتبر وجود مهرجانات للأطفال ومدينة ترفيهية ومارينا لليخوت وكافيهات ومطاعم عالمية من أهم الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على تلك القرية بين الأفراد والباحثين عنفيلا للايجار بورتو السخنة. علاوة على ذلك، فان المشروع ينفرد بموقعه الاستراتيجي الرائع على قمم الجبال فضلا عن أنه يعد من أوائل المشاريع التي تم انشاؤها بمنطقة العين السخنة بشكل عام، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن فلل للايجار اليومي في العين السخنة أو الايجار الشهري أو السنوي، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري بالشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من حيث التصميمات الهندسية والتشطيبات والألوان بالصور وبمساحات وأسعار تناسب الجميع.