إعادة تعيين

شقق للايجار في السويس

الترتيب حسب:
1 results

مناطق قريبة من السويس

دليلك الشامل للبحث عن شقق للايجار بالسويس

بالرغم من تعدد المحافظات في مصر الا أن محافظة السويس برزت بشكل كبير على رأس العديد من المحافظات الأخرى واحتلت مكانة هامة في البلاد لما تتمتع به من مميزات تتمثل في موقعها الاستراتيجي حيث تقع سواحلها على الطرف الشمالي لخليج السويس، ويحدها شرقا محافظة جنوب سيناء ومحافظة القاهرة والجيزة غربا، ومحافظة شمال سيناء والاسماعيلية شمالا ومحافظة البحر الأحمر جنوبا. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بمساحتها الواسعة حيث تبلغ 25.400 كم، ولذلك فهي تقدم لقاطنيها مجموعة متنوعة من الخدمات الاجتماعية والدينية والتجارية والتعليمية والصحية والترفيهية ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بالسويس. وبفضل الموقع الجغرافي المتميز والخصائص التي تتمتع بها تلك المحافظة، أصبحت السويس مدخل الى دول جنوب غرب وشرق أسيا وكذلك أفريقيا، الأمر الذي جعلها من أكثر المحافظات تطورا في شتى المجالات وخاصة مجالي الصناعة والتجارة العالمية. وتضم تلك المحافظة العديد من المعالم الطبيعية والسياحية كعيون موسى والعين السخنة، وتنفرد كلا منها بطبيعتها الساحرة والمساحات الخضراء وحشائشها الكثيفة، ولذلك فهي تستقطب السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.

دليلك الشامل للبحث عن شقق للايجار بالسويس
تعرف على المزيد من خصائص شقق للايجار بالسويس 2017

تعرف على المزيد من خصائص شقق للايجار بالسويس 2017

وتتمتع محافظة السويس بالعديد من مقومات النجاح والموارد الطبيعية الهامة مثل البترول والحجر الجيري والدلوميت، ولذلك فهي احتلت مكانة هامة في القطاع الاقتصادي مما أدى الى كثرة الأنشطة الاقتصادية بها مثل تصنيع الزجاج والأسمدة والسيراميك والمنسوجات بالاضافة الى تعبئة الأسمنت وتكرير البترول. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالأنشطة البحرية الهامة كالملاحة، ناهيك عن أنها تضم جامعة من أقوى الجامعات المصرية وهي "جامعة قناة السويس" والتي تتميز باحتوائها على العديد من الكليات الهامة كالطب والصيدلة والهندسة والعلوم والآداب....الخ، ومن هنا ارتفع الطلب على عقارات السويس للايجار بشكل عام والشقق السكنية بشكل خاص.

وتنفرد الشقق السكنية هناك بمساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 70 – 200 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. ويزداد الاقبال على شقق للايجار بمحافظة السويس ذات المساحات الواسعة أي تجاوز 100 متر مربع من قبل العائلات الكبيرة نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم واسعة وكثيرة. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تضم العديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة ومواقف السيارات الخاصة وخدمة حارس العقار والمكيفات المركزية والشرفات وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات وحدائق في بعض الأوقات....ألخ.

أما شقق للايجار في محافظة السويس ذات المساحات الصغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو فهي تنفرد بانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق السكنية العادية فضلا عن سهولة ترتيبها وتنظيفها من قبل الأفراد نظرا لأن كل شيء يكون محاط بالفرد في نفس المكان كالحمام والمطبخ وغرفة النوم، ويزداد الاقبال على هذا النوع من قبل الدارسين المغتربين وكذلك المتزوجين الجدد. ويوجد نوعين من أنواع الايجار هما الايجار القديم والايجار الجديد، ولكل منهم ما يميزه. فعلى سبيل المثال، تتميز شقق ايجار قديم بالسويس بانخفاض أسعارها بالمقارنة للنظام الحديث، كما أن القانون القديم يعطي الحق لساكنها بتوريث الشقة من بعده لأبنائه وبنفس القيمة الايجارية.

أما القانون الجديد فهو الأكثر شيوعا في الأونة الأخيرة بمصر، وينص على أن المستأجر ينتفع بالشقة مقابل ايجار معين وفي فترة زمنية محددة تعتمد على الاتفاق ما بين مالك الشقة أو الوسيط العقاري والمستأجر. ويزداد الإقبال على هذا النوع بين الأفراد والباحثين عن شقق للايجار في السويس نظرا لأنها تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة والحديثة ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن أنها تضم المرافق الأساسية التي يحتاج اليها الفرد كالماء والكهرباء والصرف الصحي وكذلك مميزات الترف السابق ذكرها. وتتكون محافظة السويس من 5 أحياء تتمثل في حي الأربعين وحي السويس وحي عتاقة وحي فيصل وحي الجناين، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والباحثين عن شقق للايجار مفروش بالسويس.

ويعتبر حي السويس من أهم الأحياء السكنية في تلك المحافظة وأكثرها شهرة، كما أنه يعتبر الاختيار المفضل للكثير من الأفراد ومحبي الطراز العريق نظرا لأنه يعد من الأحياء القديمة وتتمركز به معظم المنشآت والمباني الحكومية. ويزداد الإقبال على شقق للايجار السويس حوض الدرس على وجه الخصوص بين الأفراد والراغبين في السكن بهذا الحي نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار هناك 1200 جنيها. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد باحتوائها على العديد من الخدمات بالاضافة الى مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بالسويس السلام حيث يحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مستشفى ناصر العام ومستشفى النيل وقصر الندى وعدد من المحلات التجارية ومراكز التسوق والتي بدورها تغني قاطنيها عن الخروج من المنطقة لشراء احتياجات المنزل اليومية. ويبلغ متوسط سعر الشقق السكنية المعروضة للايجار هناك بشكل عام 2000 جنيها. أما محبي الهدوء والطبيعة فيفضلون البحث عن شقق ايجار السويس بحي الجناين حيث يغلب على هذا الحي الطابع الريفي لما يضمه من مساحات خضراء واسعة وحدائق ومساحات مزروعة مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. كما أنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي وذلك لأنه يضم نفق الشهيد أحمد حمدي وهو نقطة الوصل بين سيناء ومصر، الأمر الذي يسهل الوصول اليه من مختلف المحافظات والمناطق السكنية الأخرى.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بالسويس الملاحه نظرا لاحتواء تلك المنطقة على مجموعة متنوعة من المباني السكنية الراقية والأبراج العالية مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لأجود أنواع الأثاث وأرقى الديكورات والمفروشات. ويرتفع الطلب أيضا على شقق قانون قديم بجسر السويس نظرا لانخفاض أسعارها، كما أنه يحيط بتلك الشقق مجموعة من المستشفيات والبنوك والمحلات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم والكافيهات. أما حي عتاقة فهو يمثل الامتداد الطبيعي للمحافظة ويضم مجموعة من المدن السكنية الجديدة والتي تنفرد بالهدوء والتخطيط الجيد بالاضافة الى التنظيم المعماري الرائع للعمائر السكنية بها وكذلك الطرق الواسعة الممهدة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب عليه بين الباحثين عن شقق مفروشة للايجار بالسويس.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل طرق البحث عن العقارات هي الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الخاصة بها حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات السويس اون لاين ايجار، فاذا كنت تبحث عن الشقق السكنية بشكل خاص، فستجد عند دخولك للموقع مجموعة منتقاه من أرقى تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والتشطيبات من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار تفوق توقعات الجميع.