إعادة تعيين

شقق للايجار في العين السخنة

الترتيب حسب:
1 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للايجار فى العين السخنة

العين السخنة هي إحدى الوجهات السياحية المميزة في مصر وفي العالم أجمع لما تنفرد به من مميزات تتمثل في موقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء في أجازة نهاية الأسبوع بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة حيث يستغرق الوصول اليها باستخدام الخط السريع حوالي ساعة أو ساعة ونصف. وتنفرد منطقة العين السخنة بطبيعتها الساحرة حيث الجبال والمساحات الخضراء بالاضافة الى شواطئها ذات المياه الفيروزية الصافية ورمالها الذهبية. وتشتهر تلك المنطقة بالعديد من الأنشطة الحيوية والرياضية الهامة مثل السباحة وصيد الأسماك وكرة الطائرة وكرة اليد وغيرها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار فى العين السخنة. وقد سميت العين السخنة بهذا الاسم نسبة الى الينابيع الساخنة المتواجدة بجبال عتاقة في منطقة السويس على ارتفاع 750 متر فوق سطح البحر تقريبا حيث أنها تعد أعلى قمة جبلية في الصحراء الشرقية، وتستخدم للاستشفاء. وتهدف العين السخنة إلى توفير نمط حياة صحية وفاخرة في نفس الوقت، ولذلك فهي تمتاز بكثرة المساحات الخضراء وأشجار النخيل بها، كما أنها تنفرد بارتفاع مستوى زوارها ثقافيا واجتماعيا وفكريا.

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للايجار فى العين السخنة
اسعار ايجار الشقق في العين السخنة

اسعار ايجار الشقق في العين السخنة

وتعتبر العين السخنة من أجمل البقاع التي تقع على البحر الأحمر وأقربها الى القاهرة، وتتبع محافظة السويس في مصر. وبفضل شواطئها الساحرة، فانها تعد المكان المفضل للأفراد لممارسة الأنشطة المائية على وجه الخصوص كالسباحة والصيد. علاوة على ذلك، فان منطقة العين السخنة تنفرد بالتخطيط الجيد والتصميمات الهندسية الرائعة للمنتجعات السياحية بها، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق فندقية للايجار فى بورتو السخنة. وتنفرد تلك الشقق بمساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات وكذلك أسعارها المنخفضة بالمقارنة للوحدات السكنية الأخرى، ناهيك عن تصميماتها المتنوعة و يتخللها المساحات الخضراء والحدائق ليتمتع الأفراد بحياة فريدة من نوعها.

ويتباين الاقبال على شقق للايجار العين السخنه بشكل ملحوظ وفقا لاحتياجات الأفراد المختلفة الى جانب الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق في العين السخنة للاسترخاء بعيدا عن روتين الحياة اليومية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والحياة الهادئة الراقية كما ذكرنا سابقا. أما البعض الآخر فيقومون بتاجير شقق في العين السخنة بغرض العمل حيث أن محافظة السويس تنفرد بالتوسع في النشاط الصناعي والتجاري وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي في المدخل الجنوبي لقناة السويس، ولذلك فهي تعتبر مدخل الى دول جنوب غرب وشرق آسيا وكذلك أفريقيا. وتضم العين السخنة مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة مثل لاسيرينا وبورتو السخنة وبالميرا وستيلا دي ماري، وغيرها، ولكلا منها طابع خاص. وتنفرد شقق للايجار مصيف العين السخنه بتلك المنتجعات بتصميماتها الداخلية والخارجية الجذابة، الأمر الذي يضفي لمسة جمالية للشقق ويعكس طبيعة الحياة في العين السخنة.

علاوة على ذلك، فان أغلب تلك الشقق تتميز باطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة وعلى شاطئ البحر. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل تلك المنتجعات لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للايجار فى العين السخنه. وتعتبر المونت جلالة من أجمل المنتجعات السياحية بمنطقة العين السخنة وأكثرها رقيا حيث تم انشاؤها وتطويرها من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "تطوير مصر اليوم". ويعد هذا المشروع الراقي من أهم وأكبر المشروعات متعدد الاستخدامات بمنطقة العين السخنة على المستويين المحلي والعالمي، ولذلك يرتفع الطلب عليه من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية والباحثين عن شقق للايجار بالسخنة. ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الاختيارات والأنشطة الرياضية والترفيهية بحيث يتحقق التكامل بين التصميم الهندسي الرائع للمشروع والجمال الساحر لمنطقة جبال الجلالة في العين السخنة. ويحيط بشقق للايجار في السخنه بهذا المشروع مسطحات نباتية خضراء مميزة وحدائق بستانية ومجموعة من الملاعب وملعب لجولف القدم والكافيهات والمطاعم وغيرها.

علاوة على ذلك، يمكن للأفراد ممارسة العديد من الأنشطة الاستثنائية والتي تتمثل في تسلق الصخور الوعرة وتسلق الجبال والهبوط على الأسلاك المعلقة وغيرها. وتضم شقق للايجار عين السخنة بمشروع المونت جلالة العديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل مواقف السيارات الخاصة والشرفات والحدائق وحمامات السباحة وخزائن الحائط والصالات الرياضية المشتركة والنوادي الصحية المشتركة وغيرها. ومن أهم ما يميز المشروع أيضا احتوائه على مركز غطس في أعلى قمة المنتجع ومنتجع أخر صحي عالمي وفندق 5 نجوم و مركزا للتوازن الروحي والبدني لتساعد الأفراد على التخلص من التوتر والتأمل والاسترخاء. وبالمثل، يزداد اقبال الأفراد على شقق للايجار فى بورتو السخنة حيث أن هذا المنتجع يعد من أكثر المنتجعات تداولا وشيوعا بين الأفراد، فهو من أوائل المشاريع الاستثمارية التي تم انشاؤها في العين السخنة. وتنفرد بورتو السخنة بتنوع مساحات الشقق السكنية بها لتناسب كافة الأفراد والعائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح من 57 – 500 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

علاوة على ذلك، فان اسعار ايجار الشقق فى بورتو السخنه تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.800 جنيها شهريا. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تكون فسيحة وتتميز بألوانها الدافئة التي تبعث البهجة والسرور في نفوس الأفراد مما يجعل هذا المنتجع الراقي الاختيار الأمثل للكثير من الأفراد. ويحيط بشقق مفروشة للايجار في العين السخنة ببورتو السخنة مجموعة متنوعة من المطاعم الشهيرة المحلية والعالمية مثل "حلقة السمك" و"استوديو مصر" و"تشيليز" وغيرها. وينفرد المشروع بشكل عام بطرازه المعماري الحديث بالاضافة الى روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. كذلك يفضل الكثير من الأفراد ايجار شقق في العين السخنة في بلاجيو نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 350 جنيه يوميا. ويضم هذا المنتجع العديد من الخدمات مثل حمامات السباحة وملعب كرة طائرة وكافيتيريا على البحر ومركز للتسوق، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

أما ستيلا دي ماري فهي تعتبر من أكثر المنتجعات التي يزداد الاقبال عليها حيث تم تطويرها من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "رامكو". وتعتبر اسعار ايجار الشقق فى العين السخنة بهذا المشروع باهظة بعض الشيء حيث يبلغ متوسط سعرها 1000 جنيها. ويضم المشروع الراقي الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كحمامات السباحة وفندقين وصالة مجهزة للألعاب الرياضية وملعب جولف بالاضافة الى مجموعة من المطاعم والتي تنفرد بمطابخها العالمية المتنوعة مثل المطبخ المصري والايطالي واللبناني. وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق مصيفية للايجار بالعين السخنة، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وتحديد الشقة الأفضل لك من حيث الموقع الجغرافي والمساحات واختيار طريقة الدفع التي تناسبك.