إعادة تعيين

شقق للايجار في الساحل الشمالي

الترتيب حسب:
1 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من الساحل الشمالي

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للايجار الساحل الشمالي

بالرغم من تعدد الوجهات السياحية في مصر إلا أن منطقة الساحل الشامل برزت على رأس الوجهات الأخرى وأصبحت الوجهة المفضلة للعديد من المستأجرين بالأجازات الطويلة والقصيرة لما تنفرد به من مميزات تتمثل في موقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة وكذلك رونقها وجمالها. ويقع شريط الساحل الشمالي أقصى شمال مصر بداية من مدينة رفح وحتى السلوم، ولكن مدينة الساحل الشمالي التي نقصدها هنا هي تلك التي تبدأ من حي العجمي بالإسكندرية وحتى مرسى مطروح. وتعتبر تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة للراغبين في التخلص من روتين الحياة اليومية والاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث المناخ الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار الساحل الشمالي. علاوة على ذلك، فإن منطقة الساحل الشمالي تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ناهيك عن كثرة المساحات الخضراء والحدائق بها حيث تهدف الى توفير نمط حياة صحية لزوارها وفاخرة في نفس الوقت. ومن مميزات الساحل الشمالي أيضا أن أرضها سهلية، فلا يوجد بها أي مرتفعات أو جبال على غرار مدن ساحل البحر الأحمر، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة. ليس هذا فقط، بل انها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة والتي بدورها تضمن لهم أجازة سعيدة وفريدة من نوعها مثل الملاعب، وحمامات السباحة، والمحلات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم المحلية والعالمية.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للايجار الساحل الشمالي
اكتشف أفضل المنتجعات السياحية للبحث عن شقق للايجار بالساحل الشمالي

اكتشف أفضل المنتجعات السياحية للبحث عن شقق للايجار بالساحل الشمالي

وتقدم تلك المنطقة لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية مثل الرياضات المائية كالغوص، والتجديف، وصيد الأسماك بالإضافة إلى كرة القدم، وكرة السلة وذلك لضمان الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد بمختلف أعمارهم، احتياجاتهم، ومتطلباتهم. وتضم منطقة الساحل الشمالي مجموعة من البقاع الساحرة مثل العلمين، وسيدي عبدالرحمن وتنفرد كلاً منهما باحتوائها على مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية الفاخرة. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها ما بين فيلات، وشاليهات إلا أنه يزداد الإقبال على شقق مفروشة للايجار بالساحل الشمالى نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات المصيفية الأخرى، ولذلك فهي تجذب العديد من المستأجرين. وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والحدائق، وحمامات السباحة، المكيفات المركزية، والشرفات، وتجهيزات المطبخ، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق مصيفية للايجار بالساحل الشمالى.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بمارينا حيث أن تلك المنطقة تعد من أفضل المناطق بمنطقة الساحل الشمالي وأكثرها حيوية. كما أن المنتجع مملوك لأكبر هيئات التعمير بمجهورية مصر العربية وهي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ولذلك فهو يجذب العديد من الزوار والمستأجرين. وبالرغم من تعدد القرى السياحية بالساحل الشمالي إلا أن تلك القرية مازالت من القرى السياحية المحببة والمفضلة لكل من يبحث عن شقة للايجار الساحل الشمالي، فهي القرية الوحيدة التي تتوافر بها جميع الخدمات صيفا وشتاءا مثل حمامات السباحة، والمركز الطبي، وأسواق"سي جل". كما يوجد خدمات أخرى مثل سوبر ماركت الأندلس، وعدد من الفنادق مثل فندق "أوشن بلو" و"سي جل" بالاضافة الى مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة مصيفية للايجار بالساحل الشمالى بمارينا 1000 جنيها. 

بورتو مارينا من أكثر المنتجعات السياحية التي يزداد الاقبال عليها، فهو أول منتجع يتم انشاؤه في منطقة الساحل الشمالي المطلة على البحر الأبيض المتوسط بمصر، كما يوجد به أول مرسى دولي لليخوت بالجزء الشمالي الشرقي من شمال أفريقا، ولذلك يأتي إليه الأفراد من كل حدب وصوب للاستمتاع بشواطئه الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب بشكل كبير على هذا المشروع بين الباحثين عن شقق ايجار مصيف بالساحل الشمالي أنه تم تطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "عامر جروب" حيث أنها تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها من وحدات ذات تصاميم ذكية وأسعار تنافسية....ألخ.  

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 60 – 209 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويحيط بشقق مصيفية بالساحل الشمالى ببورتو مارينا العديد من الخدمات الاستثنائية مثل السبا، والجيم، ونادي اليخت، والشواطئ، ومراكز التسوق، والجيت سكي، واللولي بارك، والفنادق، وحمامات السباحة، والسينمات، والكافيهات، والمطاعم المحلية والعالمية. وتتميز تلك الشقق بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة، ناهيك عن ألوانها الدافئة المبهجة، ولذلك فان تلك القرية مميزة عن باقي قرى الساحل الشمالي. أما إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار فى الساحل الشمالى تطل على ملاعب الجولف، سيكون مشروع جولف بورتو مارينا الاختيار الأمثل لك. وتضم القرية خدمات أخرى تتمثل في حمامات السباحة، والنافورة الراقصة، والمحلات التجارية، والمدينة الأولمبية، و البينت بول، والأكوا بارك، ومكان مخصص لركوب الخيل بالاضافة الى محلات تجارية لأكبر الماركات العالمية. أما من حيث أسعار شقق للايجار في جولف بورتو مارينا فهي تعتبر أقل من مارينا نظرا لأنها لا تطل على شاطئ البحر، فيكون متوسط الأسعار في حدود 700 جنيها في اليوم.

ويعتبر مشروع مارسيليا من أرقى المشاريع الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي، ويقع بالكيلو 69 طريق الاسكندرية. شقق للايجار في مرسيليا تنفرد بانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 500 جنيها في اليوم، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتضم تلك القرية العديد من الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأكوابارك، ومنطقة ترفيهية للأطفال، و5 حمامات سباحة، وسوبر ماركت، ومول تجاري، وفندق، ومركز طبي إلى جانب خدمات الأمن والحراسة. وعادة ما يحتار الأفراد ما بين مشروع مارسيليا ومارسيليا بيتش الذي يقع بمنطقة سيدي عبدالرحمن، فمنهم من يعتقدون بأنه مشروع واحد. وتعتبر اسعار الشقق الايجار فى الساحل الشمالى بمارسيليا بيتش أغلى من الأولى حيث تبدأ أسعار الايجارات بها من 1000 جنيها في اليوم. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، ونوادي مخصصة للأطفال، ومرسى لليخوت، وفندق، ومنطقة سينمات، ومول تجاري، وخدمة توصيل الطلبات للمنازل، ومنطقة ملاعب ورياضات مائية، ومسرح مكشوف، ونافورة راقصة، ومطاعم وغيرها. 

وتعتبر شقق للايجار بقرية الزهور بالساحل الشمالى من أكثر العقارات طلبا بين أبناء الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل لما تمتاز به من هدوء وخصوصية فضلا عن كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق. علاوة على ذلك، فإنها تضم شاطئا خلابا ومجموعة متنوعة من الخدمات مثل صالات البلياردو، والبلاي استيشن، وحديقة للأطفال، وكافيتريات، وملاعب كرة قدم، وكرة سلة، وسوق تجاري متكامل. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للايجار بقرية اللوتس من قبل أبناء الطبقة المتوسطة أيضا حيث الهواء النقي والطبيعة الخلابة والهدوء. وتقدم القرية لنازليها أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الميني ماركت، والمحلات التجارية، وحمامات السباحة، والمطاعم، وخدمة توصيل الطلبات للبيوت. علاوة على ذلك، فانه يضم مكان مخصص لتأجير العجل وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة تلك الرياضة والتقليل من استخدام السيارات المسبب لتلوث البيئة. أما من حيث أسعار ايجار شقق فى الساحل الشمالى بقرية اللوتس، فغالبا ما تكون في حدود 1500 جنيهاً. كذلك يزداد الاقبال على قرية ماربيلا من قبل العائلات، فهي القرية الأكثر امانا نظرا لأنها تضم مصدات أمواج والتي بدورها تعمل على تقليل الأمواج داخل القرية. أما إذا كنت تبحث عن شقق فندقية بالساحل الشمالي سيكون مشروع مراسي هو الاختيار الأمثل لك، فهو يضم فندقا عالميا من فئة الخمس نجوم مما يضمن لك قضاء مصيفا رائعا مع أقاربك وأصدقائك. 

ويعتبر هذا المشروع بشكل عام من المشاريع الاستثمارية المبهرة في منطقة الساحل الشمالي، فهو مسور من جميع الجوانب مما يضمن الأمان، والراحة، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. كما أنه ينفرد باطلالته الساحرة على مياه البحر المتوسط الصافية فضلا عن التصميمات الهندسية الرائعة للشقق السكنية به والتي تنفرد بتنوعها على الطراز المصري، والتونسي، والمغربي، واليوناني، والإيطالي، والأسباني. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للايجار في مراسي الموقع الاستراتيجي للقرية فهي تتوسط شاطئي "العلمين" و"سيدي عبدالرحمن". علاوة على ذلك، فإنها تتميز بسهولة الوصول إليها من مختلف البلاد العربية والأجنبية حيث أنها تقع على مقربة من مطاري "برج العرب" و"العلمين". ومن حيث المساحات، فهي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، فهناك ستجد استوديو للايجار في الساحل الشمالي وكذلك شقق مستقلة ذات مساحات كبيرة لتناسب العائلات الصغيرة والكبيرة. ويضم المشروع العديد من الخدمات الاستثنائية مثل مرسى لليخوت، والفنادق، وملاعب الجولف، والمحلات التجارية، والسبا، والنوادي الشاطئية، والكافيهات، والمطاعم وغيرها. وتبدأ أسعار الإيجارات هناك من 2000 جنيها. 

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن شقق للتصييف بالساحل الشمالي، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمرافق والأسعار من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر.