إعادة تعيين

شاليهات للايجار في مارينا, العلمين

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في مارينا

6

شالية ب بورتو جولف سوبر لوكس وتكييفات

جولف بورتو مارينا, العلمين, الساحل الشمالي

7,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

1 حمامات

80 / مترمربع

10

شاليهات إيجار السنوى جولف بورتو مارينا

جولف بورتو مارينا, العلمين, الساحل الشمالي

100,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

80 / مترمربع

10

شاليه ارضي بجنينه للايجار في الساحل .

ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة, الساحل الشمالي

3,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

100 / مترمربع

10

شاليه بمراسي الساحل الشمالي للبيع......

مراسي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي

5,500,000 جنيه شهرياً

شاليه

4 غرف نوم

2 حمامات

147 / مترمربع

10

شاليه إإيجار بقريه أجورا الساحل شمالي .

مراسي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي

18,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

1 حمامات

85 / مترمربع

10

شاليه للايجار داخل مراسي الساحل الشمالي

مراسي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي

13,000 جنيه شهرياً

شاليه

5 غرف نوم

4 حمامات

250 / مترمربع

10

شاليه للايجار مع حديقة خاصة في امواج .

أمواج, العلمين, الساحل الشمالي

100,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

145 / مترمربع

10

شاليه للبيع بالتقسيط في قرية سيلا الساحل

سيلا, قسم برج العرب, الساحل الشمالي

450,000 جنيه شهرياً

شاليه

2 غرف نوم

2 حمامات

80 / مترمربع

مميز

10

- شاليه مستقل 180 متر للبيع في فوكا باي

فوكا باي, قسم مرسي مطروح, الساحل الشمالي

3,824,360 جنيه شهرياً

شاليه

3 غرف نوم

3 حمامات

180 / مترمربع

10

شاليه مستقل متوفر للأيجار ب بيفرلي هيلز

بيفرلي هيلز, كمبوندات الشيخ زايد, الشيخ زايد, الجيزة

8,500 جنيه شهرياً

شاليه

1 غرف نوم

1 حمامات

82 / مترمربع

لماذا يبحث العديد عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا

بشكل عام، يعتبر الساحل الشمالي الوجهة الأولى لجميع المصيفين الذين يقضون عطلات طويلة أو قصيرة المدى خارج القاهرة. ويعود ذلك إلى عدة أسباب، أهمها أنه أقرب مصيف من العاصمة، فيستغرق الوصول إليه حوالي ساعتين فقط. إضافةً إلى ذلك، يعد الساحل الشمالي مصيف جميع الفئات، فهو يحتوي على أكبر عدد من المنتجعات في مصر، تتنوع فيهم الخدمات والأسعار لتتناسب مع مختلف الاحتياجات، والإمكانيات. أحد أقدم تلك المنتجعات وأشهرها هي مارينا التي تحتوي على 7 بوابات كبيرة توفر مختلف الحتياجات لكل من يبحث عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا.

والأمر الذي شجع تأجير شاليهات مارينا في الآونة الأخيرة بوجه الخصوص هو سهولة الوصول إلى المنتجع عن طريق "محور روض الفرج" الذي اختصر المسافة بين القاهرة والساحل الشمالي إلى 253 كم وحل أزمة زحام محور 26 يوليو على عكس الطريق القديم الذي كان يجبر المسافرين إلى خوض طريق القاهرة – اسكندرية الصحراوي الذي يؤدي إلى طريق وادي النطرون – العلمين مروراً بالطريق الساحلي الدولي الذي يؤدي إلى مدينة العلمين، ومدينة سيدي عبد الرحمن، ومدينة الضبعة، ومدينة مطروح، ومدينة سيدي براني، مما شجع المصيفين على البحث عن شاليهات للإيجار في مارينا الساحل الشمالي.

ويعتبر ايجار شاليهات فى مارينا الساحل الشمالى هو الوجهة الانسب لكل من يريد قضاء عطلاته داخل مصر مع الاستمتاع بمميزات السفر للخارج، حيث تضاهي إسبانيا وجنوب إيطاليا والريفيرا الفرنسية. وتفوق مساحة مارينا، دولتي البحرين وقطر مجتمعتين، فتبلغ مساحتها، 3952 فدان. كما يفوق عدد سكانها دويلات وإمارات؛ مثل: سان مارينو، وجزر مارشال. وهو الأمر الذي يجذب الطبقة العليا والأجانب في مصر إلى البحث عن شاليه للايجار مارينا.

وتتنوع مميزات المنتجع بين موقع وخدمات، ووحدات، فهو يتميز بموقع استراتيجي مميز على بعد 94 كم غرباً من مدينة الإسكندرية، بالقرب من العديد من المواقع الأثرية التي تعود للعصر الروماني. ويعتبر المشروع أحد المشروعات التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية التي انشأت أهم المشروعات السياحية؛ مثل: قرية مراقيا، وقرية مرابيلا، وقرية كازابيانكا، وقرية مايوركا، وهو الأمر الذي أدى إلى جذب العديد من العائلات إلى تاجير شاليهات فى مارينا.

أما بالنسبة للخدمات التي من شأنها إضافة المتعة والراحة والبهجة والأمان إلى نازلي المنتجع؛ فهي تتنوع كالآتي: العديد من الشواطئ الخاصة؛ مثل شاطئ لا بلاج، وشاطئ لا فام، وشاطئ تشيكيتا، بالإضافة إلى البحيرة الدائرية. بجانب العديد من النوادي مثل: نادي السيارات، ونادي اليخوت – أكبر ميناء لليخوت في مصر-، ومركز تجاري كبير، وصالة بيلياردو، وصالة جيم، بجانب العديد من المطاعم والكافيهات، وهو الأمر الذي دفع العديد من الشباب، والعائلات إلى تاجير شاليهات في مارينا .

شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا
اسعار ايجار الشاليهات في مارينا الساحل الشمالي

تعرف على اسعار ايجار الشاليهات في مارينا الساحل الشمالي

عادةً يقارن كل من يبحث عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالي بين العديد من الخضائص؛ مثل: الأسعار والخدمات والموقع والشركة القائمة على المشروع وغيرها. لذلك يختلف الإقبال على القرى المختلفة.

تعد شاليهات للايجار بمارينا الساحل الشمالى الوجهة الأولى لأثرياء البلد، يعتبرها البعض موقع للحرية والاستمتاع في مصر. فبالرغم من انتشار العديد من القرى والمنتجعات السياحية في جميع أنحاء مصر، يظل المنتجع منفرد بتميزه وخصوصيته، فهو يحتل مركز الصدارة في أذهان جميع المصيفين مما يشجعهم على تاجير شاليهات فى مارينا الساحل الشمالى، أشهر المنتجعات، وأقدمها في الساحل الشمالي.

والأمر الذي يشجع أيضاً على تأجير شاليهات مارينا هو المساحة الشاسعة حيث يحتوي المنتجع على 1260 فدان من البحيرات الصناعية، و1500 فدان من الحدائق، والملاعب، والطرق، وممرات السير للمشاة، وغيره. كما تحتوي المدينة على 8465 وحدة سكنية متنوعة بين فيلات، وشقق سكنية، وشاليهات، تطل على ساحل البحر بامتداد حوالي 150 متر.

ويبحث المصيفين عن شالية للايجار فى مارينا في إحدى المنتجعات ال7 التي تتميز بها، وهو الأمر الذي يوفر لهم تنوع كبير يناسب الاحتياجات المختلفة، فلكل منتجع ما يميزه.

تتميز منتجعات مارينا 1، و2، و3، و4 بأسعار أقل من المناطق الأخرى بمارينا، ومع ذلك فهم المناطق الأكثر حيوية بها، فيقام فيهم حفلات غنائية وبهم مجموعة من أشهر المطاعم، والكافيهات. وعلى وجه الخصوص، يبحث العديد من العائلات عن شاليهات للايجار قرية مارينا 2 الساحل الشمالى للاستمتاع بجميع الخدمات المتاحة بها صيفاً وشتاءاً حيث تحتوي على مركز طبي، وسوبر ماركت "الأندلس" الذي يعتبر واحد من أهم مشروعات مؤسسة الأندلس التجارية. وتبدأ اسعار ايجار الشاليهات في مارينا 2 من 1350 جنيه باليوم.

على النحو الآخر، تعتبر شاليهات للايجار بمارينا 5 أغلى من المناطق السابقة، ويعود ذلك إلى كثرة الحدائق والمساحات الخضراء بها، كما تتمتع بالخلجان الهادئة، ومرسى لليخوت. وتمتاز الفيلات والقصور فيها بالطراز المعماري الفريد بالإضافة إلى الإطلالة المميزة على البحيرة والبحر فهي تعتبر من أرقى المناطق في مارينا. وعلى ذلك، تبدأ اسعار ايجار شاليهات مارينا 5 من 3,300جنيه.

ولأن السعر يعتبر عامل أساسي لتحديد الوجهة الصيفية لأي أسرة، يقارن البعض اسعار تاجير شاليهات فى مارينا بمنتجع بورتو مارينا الذي قامت بإنشائه شركة عامر جروب، أكبر شركات التطوير العقاري في مصر. يعد المنتجع من أوائل المنتجعات التي أنُشأت في الساحل الشمالي، ويحتوي على أول مرسى دولي لليخوت. وبالرغم من تعدد الخدمات بين حمامات سباحة، وسينمات، ومطاعم، وكافيهات، وخدمات فندقية، يعتبر متوسط سعر الإيجار في بورتو مارينا 1,100 جنيه فقط. وساهم قرب المنتجع من مطار برج العرب ومطار العلمين إلى التوجه إليه من قبل كل من يبحث عن ايجار شاليهات مارينا العلمين.

وأخيراً، قارن بنفسك اسعار تاجير شاليهات فى مارينا الساحل الشمالى بالتفصيل وبكل سهولة لنماذج مختلفة على بروبرتي فايندر. تعتبر بروبرتي فايندر وجهتك الأولى للعثور على كل ما تبحث عنه فهي تعرض لك مختلف الشاليهات في مختلف القرى والمنتجعات السياحية. فيمكنك الآن تاجير شاليهات فى مارينا من راحة منزلك والتمتع بعطلات مليئة بالنشاط والحيوية إلى جانب الاسترخاء والهدوء.