أدخل موقع +

شقق للايجار في مدينة هرم سيتي - اوراسكوم, طريق 6 اكتوبر وادي النطرون

1 عقار
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في مدينة هرم سيتي - اوراسكوم - طريق 6 اكتوبر وادي النطرون - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    15

    شقة

    ١٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقه للإجار المفروش اكتوبر

    أصول دوت كوم logo image

    مدينة هرم سيتي - اوراسكوم, طريق 6 اكتوبر وادي النطرون, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    2

    1

    ٧٠ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق للايجار فى هرم سيتى

الجانب الحضاري لشقق للايجار فى هرم سيتى

يعتبر مشروع هرم سيتي من أكثر المشاريع السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للايجار 6 اكتوبر. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في الأونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وسد الفجوة بين العرض والطلب. وينفرد هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي بمدينة السادس من أكتوبر، على بعد 20 كم غرب القاهرة وبالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل 6 أكتوبر – وادي النطرون، وطريق أحمد زويل، وطريق الواحات البحرية مما يسهل الوصول منه واليه. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار فى هرم سيتى. ويعتبر هرم سيتي من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث الطبيعة الخلابة مما يجعل الحياة هناك أشبه بالحياة في الريف الأوروبي. ليس هذا فقط، بل انه مسور من جميع الجوانب، الأمر الذي يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ويتميز مشروع هرم سيتي بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان المتميز. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة إقبال الأفراد على هذا المشروع أنه تم تطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "أوراسكوم" التي تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها. وتعتبر مدينة 6 اكتوبر بشكل عام من أكثر المدن السكنية الحديثة التي تستقطب المشترين والمستثمرين حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن مناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها وكذلك كثرة المساحات الخضراء والأشجار هناك حيث أنها تمثل ما يقرب من 40% من المساحة الكلية للمدينة، ولذلك فهي تعد نقطة جذب للكثير من الأفراد.


شقق للايجار بهرم سيتى على بروبرتي فايندر

شقق للايجار بهرم سيتى على بروبرتي فايندر

وقد برز مشروع هرم سيتي على رأس العديد من المشروعات السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في تصميمه الهندسي الرائع واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فانه يضم ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي والتقليل من استخدام السيارات نظرا لأنها تتسبب في تلوث البيئة بشكل كبير. ليس هذا فقط، بل ان المشروع ينفرد بمساحته الواسعة حيث يمتد على مساحة 620 فدان مما سمح بإنشاء مراكز خدمية وترفيهية تلبي احتياجات الأفراد المختلفة، ومن هنا ارتفع الطلب على هذا المشروع بين الأفراد الباحثين عن شقق للايجار بالجيزة. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، والخدمات المحيطة لنسهل عليك عملية اختيار وحدتك المفضلة.

وبالرغم من أن هذا المشروع ينفرد بالهدوء الا أنه يحيط بشقق هرم سيتى كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل العيادات، ودور العرض السينمائي، والمستشفيات، والمساجد، والمتاجر، والمحلات التجارية، والنادي الرياضي. ليس هذا فقط، بل ارتفع الطلب عليه من قبل العائلات أيضا نظرا لاحتوائه على عدد من المدارس والمكاتب الادارية، وبالتالي لن يحتاج الأفراد الى الخروج من الكمبوند بشكل يومي وقطع مسافات طويلة لتوصيل أبنائهم الى المدارس أو الذهاب الى العمل. وتضم شقق للايجار بالهرم سيتي كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والحدائق، وخدمة حارس العقار، والشرفات، والمكيفات المركزية، وتجهيزات المطبخ، وخدمات التنظيف....الخ. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وواجهاتها المعمارية المبتكرة ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية مميزة. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المشاريع السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للايجار هرم سيتى 2000 جنيها. ويزداد الإقبال على هذا المشروع من قبل الطلاب المغتربين أيضا بشكل كبير نظرا لقربه من العديد من الجامعات مثل جامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب، وجامعة 6 أكتوبر، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وغيرها. ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار في هرم سيتي دور ارضي نظرا لأنها تكون مصاحبة بحديقة. أما البعض الآخر، فيفضلون البحث عن شقق مصاحبة بروف نظرا لأنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالمساحات الخضراء و برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. وفيما يلي سنستعرض خصائص وأنواع شقق للايجار هرم سيتى اكتوبر بالتفصيل لنسهل عليك عملية الاختيار. 

وتعتبر شقق للايجار بهرم سيتى 6 اكتوبر ذات المساحات الواسعة والمعروفة أيضا بالدوبلكس من الاختيارات المفضلة للعائلات الكبيرة والباحثين عن فيلات بأسعار أقل حيث أنها تكون مصاحبة بالعديد من مميزات الترف كالحدائق وحمامات السباحة والتراس وغرف النوم الرئيسية...الخ. علاوة على ذلك، فإنها تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي الخصوصية حيث يتم فصل غرفة المعيشة عن غرف النوم مما يتيح للأفراد فرصة تخصيص مكتب لهم بغرض الدراسة أو العمل. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقة للايجار فى هرم سيتى دور أرضي إذا كان لديهم أطفال ليتمتعون باللعب في أمان كامل. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار بمدينة هرم سيتي مصاحبة بروف حيث يقوم البعض باستغلال تلك المساحات في الشواء وكذلك تناول الغداء مع العائلة والأصدقاء. ويتخلل تلك الشقق مساحات خضراء واسعة وممرات مائية ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. ويفصل بين شقق مفروشه للايجار هرم سيتي مسافات واسعة مما يضمن الخصوصية الكاملة للأفراد. وتنفرد تلك الشقق أيضا بألوانها الرائعة والتي بدورها تبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد. كما يزداد الإقبال على شقق مفروشة للايجار في هرم سيتي حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. وتعتبر اسعار شقق هرم سيتى بشكل عام منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المشاريع السكنية الأخرى بمدينة 6 أكتوبر مثل الربوة، وبالم بارك، واب فيل، وصن كابيتال وغيرها، ولذلك فهو يستقطب أيضا أبناء الطبقة المتوسطة. وقد تم إطلاق هذا المشروع في مايو 2007 وهو المشروع الرئيسي الذي تعمل أوراسكوم للإسكان التعاوني على تطويره، فهو الأول من نوعه في مصر ويمتد على مساحة 8.4 مليون مربع.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقة للايجار هرم سيتي، لا تتردد في الدخول على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي المتميز، والأسعار المذهلة ، والمساحات الواسعة، والتصميمات المميزة من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر.